الموضوعات تأتيك من 15653 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

14/06/2019 | 12:00 م 0 comments
السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.

في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.

إقرأ المزيد النفط يصعد بسبب المخاوف حول إمدادات الشرق الأوسط

وقال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، إن السعودية زادت الاستعدادات للتعامل مع أي تهديدات في أعقاب الحادث، ودان الفالح الهجومين اللذين تعرضت لهما الناقلتان.

وأكد، أن "المملكة ستتخذ الإجراءات، التي تراها مناسبة لحماية موانئها ومياهها الإقليمية"، داعيا المجتمع الدولي "لتحمل مسؤولياته لحماية الملاحة البحرية الدولية"، وفقا لما نشرته وكالة "واس" السعودية.

وجاء هجوما بحر عمان في أعقاب هجمات الشهر الماضي على أربع سفن، من بينها ناقلتا نفط سعوديتان، قبالة سواحل الإمارات.

وعلى صعيد التداولات، تم تداول برميل مزيج "برنت" العالمي، بحلول الساعة 06:16 بتوقيت غرينيتش، عند 61.6 دولار، بزيادة نسبتها 0.47% عن التسوية السابقة، في حين جرى تداول الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 52.33 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 0.10% عن الإغلاق السابق.

المصدر: وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
السعودية تعلن عن إجراءات جديدة بشأن السفر.. واستثناءات لليمنيين والسوريين - 21/06/2019 | 10:00 ص

أعلنت صحيفة "عكاظ" عن إجراءات جديدة أقرت في شروط السفر بالنسبة للسعوديين والمقيمين في المملكة.

الخارجية الأمريكية: يجب أن نقف إلى جانب السعودية - 21/06/2019 | 10:00 ص

صرح مسؤول رفيع في الخارجية الأمريكية بأن الولايات المتحدة يجب أن تقف إلى جانب السعودية باعتبارها أحد الشركاء الأساسيين في ما يخص الأمن.

السعودية.. تسجيل كلمة عنصري لأول مرة في حكم قضائي - 21/06/2019 | 10:00 ص

ذكرت وسائل إعلام سعودية أنه لأول مرة صدر حكم قضائي في المملكة يحمل كلمة "عنصري"، وذلك في قضية وصف الجاني فيها مواطنة في "تويتر" بـ"الصومالية".

التحالف يتوعد بإجراءات عاجلة لردع الحوثيين بعد قصف منشأة حيوية جنوب السعودية 21/06/2019 | 10:00 ص

توعد التحالف العربي بقيادة السعودية باتخاذ "إجراءات صارمة وعاجلة وآنية لردع" الحوثيين، بعد تعرض منشآت حيوية جنوب المملكة لقصف بـ"مقذوف" حسبما أعلن المتحدث باسم التحالف تركي المالكي، فيما قال الحوثيون إنهم استخدموا صاروخ "كروز" في الهجوم الذي لم يوقع ضحايا بشرية أو أضرارا مادية.

مواجهة مفتوحة.. الحوثيون يكثفون الهجمات على السعودية والتحالف يتوعدهم 21/06/2019 | 10:00 ص

قالت جماعة الحوثي إنها هاجمت بطائرات مسيرة مطار جازان بعدما قصفت محطة للكهرباء بنجران والقوات السعودية بالحد الجنوبي للمملكة، وهددت بتوسيع نطاق عملياتها، لكن التحالف السعودي الإماراتي توعدها برد صارم.

فيصل بن فهد يدشن فعاليات نادي حائل الأدبي 17/06/2019 | 4:00 م

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل مساء امس فعاليات الاستراتيجية الثقافية للنادي الأدبي بالمنطقة ، ، وذلك في مقر النادي . وأعلن رئيس النادي الأدبي الثقافي بمنطقة حائل الدكتور نايف بن مهيلب المهيلب خلال كلمة ألقاها أن ملتقى حاتم الطائي الدولي سيقام هذا العام بعنوان ( الترجمة ودورها في بناء الثقافة ) وتشمل ترجمة سيرة…

نائب أمير حائل يقوم بزيارة عزاء لذوي 4 شباب تُوُفُّوا بحادث مروري 17/06/2019 | 4:00 م

‏زار الأمير فيصل بن فهد بن مقرن بن عبد العزيز، نائب أمير منطقة حائل، منازل ذوي كلٍّ من الشاب عبد الرحمن بن أحمد العجيمي، والشاب مراد بن سالم بن أحمد الشكر، والشاب فهد بن محمد بن علي المهوس التميمي، والشاب إبراهيم بن وليد بن إبراهيم الصويغ، رحمهم الله، الذين انتقلوا إلى رحمة الله إثر حادث مروري. ونقل الأمير فيصل...



السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان اخبار السعودية في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان
المصدر https://arabic.rt.com/business/1025772-السعودية-توجه-رسالة-لطمأنة-أسواق-النفط-بعد-حادثة-الناقلتين-في-بحر-عمان/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars