الموضوعات تأتيك من 15823 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

14/06/2019 | 12:00 م 0 comments
السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.

في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.

إقرأ المزيد النفط يصعد بسبب المخاوف حول إمدادات الشرق الأوسط

وقال وزير الطاقة السعودي، خالد الفالح، إن السعودية زادت الاستعدادات للتعامل مع أي تهديدات في أعقاب الحادث، ودان الفالح الهجومين اللذين تعرضت لهما الناقلتان.

وأكد، أن "المملكة ستتخذ الإجراءات، التي تراها مناسبة لحماية موانئها ومياهها الإقليمية"، داعيا المجتمع الدولي "لتحمل مسؤولياته لحماية الملاحة البحرية الدولية"، وفقا لما نشرته وكالة "واس" السعودية.

وجاء هجوما بحر عمان في أعقاب هجمات الشهر الماضي على أربع سفن، من بينها ناقلتا نفط سعوديتان، قبالة سواحل الإمارات.

وعلى صعيد التداولات، تم تداول برميل مزيج "برنت" العالمي، بحلول الساعة 06:16 بتوقيت غرينيتش، عند 61.6 دولار، بزيادة نسبتها 0.47% عن التسوية السابقة، في حين جرى تداول الخام الأمريكي "غرب تكساس الوسيط" عند 52.33 دولار للبرميل، بارتفاع نسبته 0.10% عن الإغلاق السابق.

المصدر: وكالات

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن اليوم 22:45 م

أدى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم, صلاة الميت على صاحب السمو الأمير مشاري بن محمد بن عياف آل مقرن - رحمه الله - وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض . وأدى الصلاة مع سموه صاحب السمو الأمير سعود بن عبدالله بن ثنيان وصاحب سمو الأمير عبدالعزيز بن محمد عياف وصاحب سمو الأمير خالد…

الهجوم على أرامكو: هل يعكس الهجوم رسالة إيرانية لواشنطن أم يكشف هشاشة السياسة السعودية؟ - BBC News Arabic امس 22:45 م

الهجوم على منشآت نفط سعودية في بقيق وخريص يحظى باهتمام كبير في الصحف العربية؛ إذ يحذر بعض الكتاب من تصعيد "واسع وخطير" في المنطقة، بسبب دور إيران، بينما يرى آخرون أن الهجوم يكشف "هشاشة السياسة السعودية".

وول ستريت جورنال: أميركا أبلغت السعودية أن إيران مصدر الهجوم امس 22:45 م

ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأميركية اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة أبلغت السعودية بأن إيران مصدر الهجوم على معملي أرامكو السبت.وبحسب الصحفية، أكد مس

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو: اعتداء غير مسبوق وت مصراوى امس 22:45 م

بيان رسمي من السعودية حول هجمات أرامكو اعتداء غير مسبوق وتحقيق أممي | مصراوى

أول تعليق من محمد بن سلمان عن استهداف منشأتي النفط: السعودية قادرة على مواجهة العدوان الإرهابي - CNN Arabic امس 22:45 م

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، في أول تصريح له عن الهجوم، الذي استهدف منشأتي نفط تابعتين لشركة "أرامكو" في بقيق وخريص، السبت الماضي، أن السعودية "قادرة على مواجهة هذا العدوان الإرهابي".

الخارجية السعودية: هدف هجوم أرامكو إمدادات الطاقة العالمية امس 22:45 م

قالت وزارة الخارجية السعودية اليوم الاثنين، "تعرضت منشآت إمدادات النفط للأسواق العالمية في السعودية لهجوم غير مسبوق يوم السبت 15 محرم 1441هـ الموافق 14 سبت

تركيا تصدر بيانا حول الهجوم على منشأتي النفط في السعودية - امس 2:45 ص

أدانت تركيا الهجوم الجوي الذي استهدف فجر السبت الماضي معملين نفطيين كبيرين في السعودية، محذرة من أي خطوات استفزازية قد تقوض أمن منطقة الخليج.



السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان اخبار السعودية في خطوة تهدف لطمأنة أسواق النفط بعد قفزة في أسعار الذهب الأسود الخميس عقب حادث الناقلتين في بحر عمان، قالت السعودية إنها ملتزمة بتزويد الأسواق العالمية بإمدادات "موثوقة" من النفط.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السعودية

خيارات

السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان
المصدر https://arabic.rt.com/business/1025772-السعودية-توجه-رسالة-لطمأنة-أسواق-النفط-بعد-حادثة-الناقلتين-في-بحر-عمان/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي السعودية توجه رسالة لطمأنة أسواق النفط بعد حادث الناقلتين في بحر عمان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars