الموضوعات تأتيك من 15609 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الكويت.. نشطاء يعتصمون أمام البرلمان احتجاجًا على تسميم الكلاب (صور وفيديو) ‬‎

14/06/2019 | 1:00 م 0 comments
الكويت.. نشطاء يعتصمون أمام البرلمان احتجاجًا على تسميم الكلاب (صور وفيديو)   ‬‎

نظم عدد من النشطاء والحقوقيين في الكويت، أمس الخميس، اعتصاماً احتجاجياً على حملة ”تسميم الكلاب الضالة“ عقب تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لكلاب ضالة في إحدى الساحات الترابية وقد ظهر عليها الألم نتيجة تناولها السم. واعتصم النشطاء في ساحة الإرادة المواجهة لمجلس الأمة (البرلمان) تنديدًا بقيام الجهات الرسمية بتسميم هذه الكلاب…

نظم عدد من النشطاء والحقوقيين في الكويت، أمس الخميس، اعتصاماً احتجاجياً على حملة ”تسميم الكلاب الضالة“ عقب تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لكلاب ضالة في إحدى الساحات الترابية وقد ظهر عليها الألم نتيجة تناولها السم.

واعتصم النشطاء في ساحة الإرادة المواجهة لمجلس الأمة (البرلمان) تنديدًا بقيام الجهات الرسمية بتسميم هذه الكلاب الضالة للتخلص من أذاها.

كويتنا | معتصمة من ساحة الارادة: تسمم_الكلاب أمر خارج عن نطاق الانسانية ومن قام بهذا الفعل سيُحاسب أمام الله عز وجل.. pic.twitter.com/DEf2H8q0Sx

— كويتنا | kuwaitna???????? (@kuwaitnanews) ١٣ يونيو ٢٠١٩

ورفع النشطاء لافتات دعم لحقوق الكلاب مطالبين بالرحمة مع هذه المخلوقات، وإيجاد بدائل لعملية التسميم ”كتخصيص ملاجئ وأماكن لإيواء هذه الكلاب الضالة“.

فيديو من اعتصام ساحة الارادة ضد تسمم_الكلاب.. pic.twitter.com/NubHs361T6

— كويتنا | kuwaitna???????? (@kuwaitnanews) ١٣ يونيو ٢٠١٩

وأحدثت قضية ”قتل وتسميم الكلاب الضالة“ في الكويت ضجة إعلامية من قبل الأكاديميين والنشطاء الذين وجهوا انتقادات لاذعة للجهات المسؤولة.

ورغم الانتقادات التي طالت قتل الكلاب الضالة وتسميمها، فقد برر بعض النشطاء قتل هذه الحيوانات بسبب ”الضرر الذي تسببه للأهالي وسط تداول بعض الفتاوى لعلماء الدين التي تبرر القتل بالسم في حال نفاد الوسائل الأخرى للتخلص منها.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الكويت.. قوى سياسية تطالب الحكومة بمقاطعة ورشة البحرين امس 19:45 م

قالت إن الورشة في حقيقتها، "منبر تسويق للتطبيع مع الكيان الصهيوني المحتل"، والترويج لما بات يعرف بـ "صفقة القرن" - وكالة الأناضول

بعد سجنها لـ472 يوما.. الكويت تفرج عن الروسية لازاريفا وفريق دفاعها يشكر RT - 14/06/2019 | 1:00 م

أعرب فريق الدفاع عن سيدة الأعمال الروسية، ماريا لازاريفا، التي سجنت في الكويت 472 يوما، عن شكره لقناة "RT" بنسختها العربية على إسهامها في الإفراج عن المواطنة الروسية.

الكويت تعلن موقفها من مؤتمر البحرين - 14/06/2019 | 1:00 م

أكد نائب وزير الخارجية الكويتي، خالد الجار الله، أنه من المبكر الحديث عن مشاركة الكويت من عدمها في المؤتمر الاقتصادي للاستثمار في الأراضي الفلسطينية والمزمع عقده في المنامة.

سقوط ثاني ضحايا ارتفاع درجة الحرارة في الكويت - 14/06/2019 | 1:00 م

توفي مواطن مصري متأثرا بإصابته بضربة شمس، جراء ارتفاع درجة حرارة الطقس في الكويت، والتي تجاوزت الـ50 درجة مئوية خلال اليومين الماضيين.

الكويت تصدر توضيحا بشأن إعلان حالة الاستعداد القصوى - 14/06/2019 | 1:00 م

نفى مركز التواصل الحكومي الكويتي، اليوم الخميس، إعلان "حالة الاستعداد القصوى" في البلاد، ردا على ما تداولته وسائل إعلام ومنصات التواصل الاجتماعي.

تقرير يكشف أن قيمة مشاريع البناء في الكويت بلغت 494 مليار دولار الشرْقُ الأوسَط 13/06/2019 | 4:45 م

62 مليار دولار للمنشآت النفطية الحالية و48 مليار دولار في مجال البنية التحتية - الشرْقُ الأوسَط



الكويت.. نشطاء يعتصمون أمام البرلمان احتجاجًا على تسميم الكلاب (صور وفيديو) ‬‎ اخبار الكويت نظم عدد من النشطاء والحقوقيين في الكويت، أمس الخميس، اعتصاماً احتجاجياً على حملة ”تسميم الكلاب الضالة“ عقب تداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو لكلاب ضالة في إحدى الساحات الترابية وقد ظهر عليها الألم نتيجة تناولها السم. واعتصم النشطاء في ساحة الإرادة المواجهة لمجلس الأمة (البرلمان) تنديدًا بقيام الجهات الرسمية بتسميم هذه الكلاب…



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

الكويت.. نشطاء يعتصمون أمام البرلمان احتجاجًا على تسميم الكلاب (صور وفيديو)   ‬‎
المصدر https://www.eremnews.com/entertainment/society/1848488 إرم نيوز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الكويت.. نشطاء يعتصمون أمام البرلمان احتجاجًا على تسميم الكلاب (صور وفيديو) ‬‎

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars