الموضوعات تأتيك من 15435 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الميادين غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد

16/06/2019 | 11:00 ص 0 comments
الميادين     غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد

إنجاز عالمي جديد يسطّره البطل الأولمبي السوري في الوثب العالي، مجد الدين غزال، بإحرازه ذهبية دورة التحدّي في سلوفاكيا. غزال يواصل تحدّي الصعوبات الكثيرة ليرفع راية سوريا في المحافل العالمية.

أحرز مجد الدين غزال ذهبية دورة التحدّي في سلوفاكيا

وسط كل ما تشهده مفاصل الرياضة السورية من مشاكل وآثار جانبية للعقوبات الاقتصادية التي طالت سوريا، يبقى مجد الدين غزال البطل الأولمبي السوري أحد أبرز الأسماء والشخصيات الرياضية في سوريا الذي يستمر في تحقيق الانجازات القارية والعالمية على مستوى لعبته الوثب العالي.
غزال سوريا بات الإسم الأكثر تداولاً في الحياة الرياضية السورية لما يملكه من رصيد من ذهبيات وفضيات في محافل اللعبة العالمية. لا يزال غزال يقفز من مجد إلى مجد رافعاً رايات الوطن ممهورة بدموعه بغبطة كبيرة من العزّ والفرح لبلده.

 

من الدوحة مروراً بروما إلى سلوفاكيا
طريق الأولمبياد معبّد بالصعوبات التي تجرّأ مجد الدين غزال ومدربه الوطني عماد سراج على تخطّيها. الكثير من الصعوبات في التحضيرات التي تقتصر معظمها على معسكرات داخلية ومشاكل بما يخصّ استصدار "الفيزا" حيث لم تكن جولة مدينة الرباط المغربية (إحدى جولات "الدوري الماسي") آخر المطاف، فقد حُرم البطل السوري الكثير من المشاركات نتيجة استحالة أو تأخير بإصدار الفيزا ليُكمل شوطاً آخر من العقوبات الرياضية على أبطال سوريا وسط عجز الاتحاد الرياضي العام في سوريا فضلاً عن قلة الاهتمام المدروس تجاه ألعاب القوى وأبطالها وخصوصاً مجد ومدربه.
لم يرضَ مجد بالقليل، هذه كانت آخر تصريحاته المصوّرة لـ"الميادين نت" عندما كان يعسكر داخلياً تحضيراً لدورة ألعاب المتوسط في إسبانيا نهاية العام الماضي ليختتم تلك السنه بذهبية الوثب العالي هناك، ثم يرفع علم وطنه من جديد في الدوحة بميدالية ذهبية مردّداً النشيد الوطني مع الدموع ليعود ويحمل فضية في ملتقى روما بارتفاع 2,28 متراً (الجولة الرابعه من الدوري الماسي)، وأخيراً اقتنص ذهبية دورة التحدّي أمس السبت في براتيسلافا (سلوفاكيا) محققاً رقماً جديداً بارتفاع 2,30 م.

مجد حالياً في المركز الثالث بتسع نقاط بفارق أربع نقاط عن متصدر الدوري الماسي وكل الأمل بتأهله للنهائيات في زيورخ حيث يتأهّل أول ثمانية لاعبين في ترتيب الدوري الماسي.

 

الوثبة المقبلة في لندن... المثابرة هي التحدّي!

المثابرة على التمرين والاجتهاد في التحضير يشكّلان تحدياً كبيراً يسير به النجم مجد وكل ما يقوم به تحت إشراف المدرب الوطني عماد سراج يُعتبر درساً رياضياً لجيل كامل.
مجد يثب فوق كل الصعوبات إذ يقوم بالسفر على حسابه الشخصي ومتابعة أوراق سفره ليكمل مشوار العالمية وسط اختفاء الدعم المالي من قبل الشركات الخاصة أو الاتحاد الرياضي العام!
لندن ستكون الوجهة المقبلة لغزال في ثالث جولات الدوري الماسي للوثب العالي للرجال ومن بعدها برمنغهام وباريس.
مجد تحدّث لـ "الميادين نت" عن صعوبة استصدار الفيزا وتكرار المحاولة لنيل الإذن للمشاركة، كما شكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتابعين، بينما لمّح مدربه الوطني بعد ذهبية سلوفاكيا إلى التهميش الكبير الذي يتعرّض له مجد والتقصير الإعلامي والدعم لمسيرته.
يجدر القول في الختام أن أقلّ شيء هو أن يحظى مجد بمتابعة وتشجيع شعبي كبير باعتباره بات علامة فارقة للجمهور الرياضي في سوريا ودائماً ما يكون محطّ أنظاره وانتظاره لبطولاته وإنجازته.

بات مجد الدين غزال علامة فارقة للجمهور الرياضي في سوريا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/03/2024 | 12:56 م

مال القبان يستعرض الحياة الاقتصادية في سوريا بعد الحرب كواليس النجوم سكاي نيوز عربية

في الحلقة الرابعة من كواليس النجوم نذهب إلى أعرق وأقدم أسواق الخضار والفواكه بدمشق من خلال مسلسل مال القبان. مراسلتنا زارت الموقع والتقت بنجوم وصناع العمل لنتعرف إلى الحكاية الكاملة لكل الشخوص في هذا المسلسل.

مال القبان  يستعرض الحياة الاقتصادية في سوريا بعد الحرب   كواليس النجوم سكاي نيوز عربية
21/03/2024 | 12:56 م

سلاف فواخرجي: وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي وحرب سوريا كبرتنا كتير - بوابة الأهرام

عبرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي واللي بيفقد أمه بيحس أنه بيكبر ويعجز وحياته كلها بتتغير بوفاة أمي وأبويا حسيت أني كبرت أكتر من أي وقت

سلاف فواخرجي: وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي وحرب سوريا كبرتنا كتير - بوابة الأهرام
21/03/2024 | 12:56 م

موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21 مارس - أخبار العالم -

بينت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية السوري موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21-3-2024 في اليوم الحادي عشر من رمضان المبارك ليستطيع الأفراد تنظيم وتجهيز م

موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21 مارس - أخبار العالم -
04/03/2024 | 5:09 م

طهران تعلق على مقتل مستشار عسكري إيراني في سوريا - بوابة الشروق

قالت الخارجية الإيرانية، إن استهداف مستشار عسكري إيراني في سوريا الجمعة الماضي "دليل على المساعي الإسرائيلية لإشعال الحروب بالمنطقة".

طهران تعلق على مقتل مستشار عسكري إيراني في سوريا - 
        بوابة الشروق
04/03/2024 | 5:09 م

الخارجية السورية: لا نقبل بتدخل البرلمان الأوروبى في شئوننا الداخلية برلمانى

عبرت سوريا، عن رفضها التوصيات الصادرة عن البرلمان الأوروبي، مشددة على أنها تعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لسوريا.

الخارجية السورية: لا نقبل بتدخل البرلمان الأوروبى في شئوننا الداخلية   برلمانى
07/07/2020 | 4:00 م

أطفال سوريا: ضحايا وقتلة!

من المؤكد أن ظاهرة تجنيد الأطفال في التشكيلات والجماعات المسلحة، ليست ظاهرة سورية جديدة. وإذا كان لي أن أشير إلى أحد أزمنة بروزها، فمن الممكن العودة إلى أو

أطفال سوريا: ضحايا وقتلة!
07/07/2020 | 4:00 م

: سوريا.. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة في شمال شرق دير الزور

أفادت وكالة 'سانا' السورية نقلا عن المركز الوطني للزلازل بوقوع هزة أرضية متوسطة بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر تبعد مسافة 45 كم شمال شرق مدينة دير الزور. يذكر أن آخر زلزال ضرب سوريا كان في 24 يناير ...

: سوريا.. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة في شمال شرق دير الزور


الميادين غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد اخبار سوريا إنجاز عالمي جديد يسطّره البطل الأولمبي السوري في الوثب العالي، مجد الدين غزال، بإحرازه ذهبية دورة التحدّي في سلوفاكيا. غزال يواصل تحدّي الصعوبات الكثيرة ليرفع راية سوريا في المحافل العالمية.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

الميادين     غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد
المصدر http://www.almayadeen.net/news/sports/958317/غزال-سوريا-الذهبي-من-مجد-إلى-مجد http://www.almayadeen.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الميادين غزال سوريا الذهبي من مجدٍ إلى مجد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars