الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: المرآه > مكياج

مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 - مجلة هي

20/06/2019 | 1:00 ص 0 comments
مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 - مجلة هي

مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019. استوحي مكياج عيونك المناسب من نجمات الموضة والجمال كعيون السموكي، البرونزي أو الترابي، للحصول على مكياج رائع، جميل وجذاب يوم عرسك الكبير.

تسعى العروس لتكون مميزة وجميلة يوم عرسها وبأن تكون إطلالتها جذابة ومثالية مثل نجمات هوليوود، خاصة بمكياجها، الذي يعتبر من أهم تفاصيل العرس. إطلالات نجمات هوليوود الجمالية، لا سيما بالمكياج، تشكّل إلهاماً واسعاً عند العروس وتقدم لها خيارات عدة لكي تختار منها. .

مكياج عيون العروس أكثر ما يلفت الأنظار يوم الزفاف، لذلك من المهم أن تستوحي مكياج عيونك المناسب من نجمات الموضة والجمال. إليك مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 كي تطبيقها يوم عرسك. 

مكياج عيون ترابي

معظم نجمات هوليوود يعتمدن مكياج عيون ترابي لأنه سهل وناعم ويبرز جمال وطبيعة عينيك. الألوان الترابية ألوان خفيفة وهادئة تعكس رومانسيتك وجمال وجهك، إذا كنت تريدين الحصول على مكياج ناعم وهادئ اختاري ألوان الظلال الترابية.

استوحي من الممثلة جينيفر انيستون Jennifer Aniston أو الفنانة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez إطلالة العيون الترابية واستخدميها في زفافك للحصول على مكياج خفيف، ناعم ونضر.

مكياج عيون ترابي يظهر ملامح وجه العروس أكثر نعومة وبراءة، ضعي القليل من ظلال الألوان الترابية فوق عينيك والقليل تحت عينيك، أي على الرموش السفلية، وهكذا تكوني قد حصلت على مكياج عيون ناعم وسهل ليوم زفافك مستوحاة من أفضل ممثلات هوليوود.

مكياج عيون برونزي

الألوان البرونزية على العيون حديثة للغاية وتظهر جمال العينين، خاصة للعروس ذات العيون البنية التي ستبدو رائعة الجمال إذا استخدمتها.

الألوان البرونزية تليق بالبشرة البيضاء والسمراء لذلك نجد أهم النجمات يملن إلى الألوان البرونزية في المناسبات، مثلاً طبقت الممثلة بلايك ليفلي Blake Lively الظلال الترابية بشكل خفيف ثم أضافت الألوان البرونزية فوق عينيها بطريقة ناعمة مع القليل من الظلال البرّاقة تحت عينيها وعلى زاوية العين الداخلية أيضاً، مما برز جمال عينيها.

استوحي مكياج عيونك من هذه الممثلة لتحصلي على عيون براقة وجميلة تشرق جمال وجهك.

 مكياج عيون سموكي

مكياج عيون سموكي يناسب أي عيون وأي وجه، فهو يظهر جمال لون عينيك، لذلك ليس من المستغرب أن تختار كل عروس تقريباً عيون سموكي ليومها الكبير. يمكنك أن تختاري مكياج عيون داكنة مثيرة مع ظلال اللون الأسود والبني الداكن كما تختار دائماً الفنانة ريهانا Rihanna، أو ظلال ألوان داكنة مع اللون الذهبي أو البريق مثل الممثلة ميلا كونيس Mila Kunis.

مكياج عيون سموكي قوي وجذاب سيبرز لون عينيك يوم عرسك، ضعي ظلال ألوان بنية داكنة فوق العينين ومن الأسفل أيضاً مع لمسات من الظلال البراقة أو الذهبية لتبرزي جمال عيونك.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
27/03/2024 | 2:51 ص

جومانا مراد عن ظهورها بدون مكياج في عتبات البهجة: بمثل ست شقيانة.. مش منطقي - بوابة الشروق

مسلسل عتبات البهجة مسلسل اجتماعي بسيط وعميق؛ يناسب كل البيوت والأعمار،

جومانا مراد عن ظهورها بدون مكياج في عتبات البهجة: بمثل ست شقيانة.. مش منطقي - 
        بوابة الشروق
27/03/2024 | 2:51 ص

هل يفطر وضع المكياج خلال نهار رمضان؟.. اعرف المباح خلال الصيام ومبطلاته

يتساءل قطاع كبير من السيدات عن حكم وضع المكياج خلال رمضان وهل تفسد مساحيق التجميل الصيام أم لا من أكثر العناوين بحثًا خلال الشهر الكريم

هل يفطر وضع المكياج خلال نهار رمضان؟.. اعرف المباح خلال الصيام ومبطلاته
27/03/2024 | 2:51 ص

نيللي كريم تقرأ الفنجان في الحلقة 1 من مسلسل «فراولة»

نشرت الفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الرسمي على «فيسبوك»، فيديو يُظهر مراحل تحولها لشخصية «شهرزاد» في مسلسل «جودر» المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة. ياسمين رئيس في...

نيللي كريم تقرأ الفنجان في الحلقة 1 من مسلسل «فراولة»
27/03/2024 | 2:51 ص

مكياج ناعم.. نادين نجيم تستعرض جمالها بلوك مختلف شاهد

نشرت الفنانة نادين نسيب نجيم، صور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.. المزيد

مكياج ناعم.. نادين نجيم تستعرض جمالها بلوك مختلف  شاهد
27/03/2024 | 2:51 ص

أبرز 5 اتجاهات مكياج لفصل ربيع 2024.. خليكى على الموضة واختارى اللى يناسبك -

تختلف اتجاهات المكياج من موسم لآخر، لذلك تحرص المرأة دائماً الإطلاع على كل ماهو جديد ومختلف لتختار ما يتوافق مع ذوقها الشخصى.

أبرز 5 اتجاهات مكياج لفصل ربيع 2024.. خليكى على الموضة واختارى اللى يناسبك -
امس 15:31 م

هل صيام المرأة أو صلاتها بالمكياج ينقص من الثواب؟.. سعاد صالح تجيب

أكدت الدكتورة سعاد صالح، أستاذ الفقه المقارن بجامعة الأزهر الشريف ، أن وضع المكياج لا يفسد الصيام أو الصلاة، موضحة «يجوز أن تصلي وتصوم المرأة وتضع المكياج ولا يوجد مشكلة في ذلك». وأضافت «صالح»، خلال تصريحات تليفزيونية، أن الصلاة لها ما يفسدها، مثل الضحك والنجاسة، والكلام في أثناء الصلاة، ولكن وضع أشياء

هل صيام المرأة أو صلاتها بالمكياج ينقص من الثواب؟.. سعاد صالح تجيب
امس 15:31 م

هل المكياج يفطر الصائم؟.. حالة واحدة يكون جائزا فيها - أخبار مصر -

هل المكياج يفطر الصائم أحد الأسئلة التي ترددت بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية الشهر الكريم، وهو ما تجيب عنه «الوطن» في التقرير التالي.

هل المكياج يفطر الصائم؟.. حالة واحدة يكون جائزا فيها - أخبار مصر -


مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 - مجلة هي مكياج مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019. استوحي مكياج عيونك المناسب من نجمات الموضة والجمال كعيون السموكي، البرونزي أو الترابي، للحصول على مكياج رائع، جميل وجذاب يوم عرسك الكبير.



اشترك ليصلك كل جديد عن مكياج

خيارات

مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 - مجلة هي
المصدر https://www.hiamag.com/الأعراس/الأعراس-جمال/986751-مكياج-عيون-مستوحاة-من-نجمات-هوليوود-لعروس-2019 مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مكياج عيون مستوحاة من نجمات هوليوود لعروس 2019 - مجلة هي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars