الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر

21/06/2019 | 5:45 ص 0 comments
كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر

تأهل منتخب كولومبيا إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل بفوزه المتأخر على نظ...

تأهل منتخب كولومبيا إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل بفوزه المتأخر على نظيره القطري بطل آسيا بهدف دون مقابل الأربعاء.

وباتت كولومبيا أول المتأهلين إلى الأدوار الإقصائية بعدما حقق انتصاره الثاني تواليا بعد فوزه في المرحلة الأولى على منتخب الأرجنتين بهدفين نظيفين.

ورفع رجال المدرب البرتغالي كارلوس كيروش رصيدهم إلى 6 نقاط من مباراتين، فيما تجمد رصيد المنتخب القطري عند نقطة من تعادل وخسارة.

ويدين المنتخب الكولومبي حامل اللقب عام 2001 بالفوز المستحق لمهاجم أتالانتا الإيطالي دوفان زاباتا الذي نجح في اختراق الدفاع القطري المتكتل في الدقيقة 85 من عمر المباراة برأسية استقرت في شباك الحارس سعد الشيب.

ويحتاج المنتخب القطري الذي يستضيف مونديال 2022 للفوز في مباراته الأخيرة على منتخب الأرجنتين في حال أراد التأهل إلى الدور التالي عن المجموعة الثانية، بعدما كان قلب في مباراته الأولى تأخره بهدفين أمام الباراغواي إلى تعادل 2-2.

وقال زاباتا الذي سجل هدفه الثاني في المسابقة "كان الأمر صعبا، ولكننا صبرنا وسجلنا هدف الفوز. كان الفوز في غاية الأهمية ونحن سعداء".

وتابع مشيرا إلى عدم استسهال بلاده مباراتها الأخيرة امام باراغواي الأحد "نأمل في أفضل نهاية لمباريات دور المجموعات".

تحديث 9:00 ت.غ

يواجه منتخب قطر مساء الأربعاء نظيره الكولومبي (الساعة 21:30 بتوقيت غرينتش) على أرضية ملعب مورومبي في ساو باولو البرازيلية في ثاني مباراة له ضمن فعاليات "كوبا أميركا" بدعوة من اتحاد كرة القدم في أميركا الجنوبية.

"العنابي" يلتقي المنتخب الكولومبي بمعنويات مرتفعة، بعد تحصيله أول نقطة له الإثنين، إثر تعادله بهدفين أمام منتخب باراغواي القوي خلال الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية من البطولة التي تستضيفها البرازيل.

ويتوقع متابعون أن تدفع قطر بنفس التشكيلة التي دخلت مباراة كولومبيا، ولا سيما أن الفريق لم يسجل أي إصابات خلال المقابلة التي استطاع أن يعود فيها بالنتيجة بعدما كان متأخرا بهدفين نظيفين.

مناصر للفريق القطري

نجوم الفريق أمثال المعز علي (22 عاما)، وخوخي بوعلام (28 عاما)، وكذا حسن الهيدوس (28 عاما)، سيكونون في الموعد هذا الأربعاء "لتأكيد أدائهم الطيب أمام باراغواي"، بالرغم من أن المدرب الإسباني "فيليكس سانتشيز" يرى أن "كولومبيا ليست لديها نقاط ضعف كثيرة، يمكن استغلالها للفوز في المباراة" على حد تعبيره.

منتخب كولومبيا من المتوقع أن يدخل كذلك بمعنويات مرتفعة، بعد تحقيقه هو الآخر مفاجأة خلال الجولة الأولى عندما فاز بهدفين نظيفين على الأرجنتين، بالرغم من أن توليفة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش سيغيب عنها أمام قطر المهاجم لويس فرناندو مورييل.

لكن كيروش يملك خيارات أخرى مثل دوفان زاباتا، هداف أتالانتا الايطالي، والذي أحرز الهدف الثاني بعد أن دخل بديلا لفالكاو، كما استعاد المنتخب لوس كافتيروس لاعب الوسط ويلمار باريوس لاعب زينيت الروسي الذي خرج مصابا في مباراة الأرجنتين، وكان متألقا في الحد من خطورة ليونيل ميسي.

لاعبون من المنتخب القطري يحتفلون بعد تسجيل هدف في مرمى باراغواي

التشكيلة المفترضة لكل من الفريقين ...

قطر

سعد الشيب، وبيدرو ميجل، وبوعلام خوخي، وطارق سلمان، بالإضافة إلى بسام الراوي وعبد الحكيم حسن وعاصم ماديبو وعبد العزيز محمد، وكذا حسن الهيدوس وأكرم عفيف والمعز علي.

جانب من مران للفريق الكولومبي

كولومبيا

ديفيد أوسبينا، وستيفان ميدينا، ودافينسون سانشيز، بالإضافة إلى وياري مينا، ويليام تيسو، وكذا ويلمار باريوس وماتيوس أوريبي، إضافة إلى خوان جييرمو كوادرادو، وجيمس رودريجيز ورادميل فالكاو، وروجر مارتينيز ودوفان زاباتا.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -

أعلنت لجنة تحري رؤية الهلال بوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بدولة قطر، أن يوم غد الثلاثاء الموافق 9 من شهر أبريل هو المتمم لشهر رمضان المبارك.

قطر تعلن موعد أول أيام عيد الفطر المبارك - أخبار العالم -
13/04/2024 | 12:32 م

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic

ردت سفارة قطر في الولايات المتحدة الأمريكية، على مشروع قرار قدمه السيناتور تيد باد للنظر في إنهاء وضع قطر كحليف رئيسي لأمريكا من خارج حلف شمال الأطلسي.

رد قطري قوي على مشروع قرار ضدها قدمه سيناتور أمريكي بسبب حماس - CNN Arabic
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك | مصراوى

قطر تعلن أن الأربعاء أول أيام عيد الفطر المبارك   مصراوى
13/04/2024 | 12:32 م

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض سكاي نيوز عربية

أغلقت بورصة قطر على ارتفاع، الأحد، مدعومة بمكاسب أسهم قطاعات الاتصالات والطاقة والتمويل، في حين سجلت الأسهم الكويتية أدنى مستوى في شهرين وتكبد قطاعا الصناعة والتمويل أكبر الخسائر.

قطر تتصدر مكاسب بورصات الخليج.. وأسهم الكويت تنخفض   سكاي نيوز عربية
13/04/2024 | 12:32 م

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024

أعلن بنك قطر الوطني (كيو.إن.بي) في بيان اليوم الاثنين ارتفاع صافي أرباح الربع الأول بنسبة 7%.وأظهرت بيانات لمجموعة بورصات لندن أن صافي الربح العائد لمساهمي

ارتفاع صافي أرباح بنك قطر الوطني 7% في الربع الأول 2024
21/02/2024 | 3:30 م

بعد تصريحات الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو سكاي نيوز عربية

انتقدت قطر، الإثنين، تعليقات لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو تطالبها بالضغط على حماس للإفراج عن الرهائن.

بعد تصريحات  الضغط على حماس .. قطر ترد على نتنياهو   سكاي نيوز عربية
21/02/2024 | 3:30 م

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي

خدمة بي بي سي الأوكرانية كشفت كيف تمكن القطريون من التفاوض مع روسيا، وكيف أعادوا الأسرى من الأطفال إلى عائلاتهم.

روسيا وأوكرانيا: كيف حررت قطر أطفالاً من الأسر في روسيا؟ - BBC News عربي


كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر قطر تأهل منتخب كولومبيا إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كوبا أميركا 2019 المقامة في البرازيل بفوزه المتأخر على نظ...



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر
المصدر https://www.alhurra.com/a/قطر-كولومبيا-رياضة-أميركا-كوبا-/499438.html الحرة | أخبار الشرق الأوسط | أخبار العالم | بث مباشر

زيارة الموضوع الاصلي
كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي كوبا أميركا.. كولومبيا تهزم قطر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars