الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوجه الجديد لعائلة كيو: سيارة أودي كيو 8 أريبيان بزنس

21/06/2019 | 10:45 ص 0 comments
الوجه الجديد لعائلة كيو: سيارة أودي كيو 8   أريبيان بزنس

تمتاز سيارة Audi Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي.

تضع سيارة Audi Q8 في متناول سائقها أفضل ما هو موجود في عالم السيارات حيث تجمع بين أناقة سيارات الكوبيه الفاخرة بأربعة أبواب وبين السمات العملية المتنوعة للسيارات الرياضية الكبيرة متعددة الاستعمالات.

وبفضل مقصورتها الرحبة المزودة بسعات متنوعة لحجرة الأمتعة وتقنيات التشغيل والتعليق المتطورة وأنظمة مساعدة السائق الذكية، تصبح سيارة Audi Q8 الرفيق الأمثل للقيادة إلى العمل أو في رحلة ترفيهية.

أما محركها الجبار عالي الكفاءة المزود بتقنية الحقن المباشر للوقود (55 TFSI) وتكنولوجيا الدفع الهجين الخفيف، فهو يزود السيارة بقوة 250 كيلو وات (340 حصان) وبديناميكية رائعة تهيمن على كافة تفاصيل تصميمها.

ومع وجود نظام الدفع الرباعي الدائم المزود بتقنية quattro وخلوص أرضي يصل إلى 254 ميلليمتراً، تواصل سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات الانطلاق في مسارها حتى عندما تنتهي الطرقات الممهدة. 

ولعل أهم ما يميز سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات عن سيارات طراز Q7 الشقيق هو أنها أعرض وأطول وأقل ارتفاعاً إذ يبلغ طولها 4.99 متراً وعرضها متران وارتفاعها 1.71 متراً.

أما قاعدة عجلات هذه السيارة، فيبلغ طولها حوالي ثلاثة أمتار ما يوفر للمقصورة مساحة واسعة تتفوق على أكثر السيارات المنافسة لها من حيث طول المقصورة وارتفاع السقف.

في حين يمتاز الجزء الخلفي من المقصورة بالمقاعد الثلاثية المستقلة مع إمكانية تعديل نحو الأمام والخلف حسب الرغبة. ومع طي مساند ظهر المقاعد نحو الأسفل، تصل سعة حجرة الأمتعة الموجودة أسفل الباب الخلفي الذي يفتح ويغلق كهربائياً إلى ما يقارب 1.755 لتراً.

تتفرد سيارة Audi Q8 في التصميم المميز لشبك المبرد أحادي الإطار بثمانية أضلاع الذي يُعتبر إضافة جديدة إلى عائلة Q. حيث يهيمن شبك المبرد بدعائمه الست العمودية المصنوع من الألمنيوم على مقدمة السيارة. تتوفر سيارة Audi Q8 باثني عشر لوناً: اثنين منها ألوان غير لامعة وعشرة ألوان معدنية أو بتأثيرات ظلال اللؤلؤ.

ويُعتبر اللون البرتقالي دراجون من الألوان المستخدمة حصرياً في سيارة Q8 ليبرز مفاتنها الرياضية بشكل ملحوظ.

وستطرح سيارة الكوبيه الرياضية متعددة الاستعمالات في أسواق الشرق الأوسط وأوروبا مع محرك مزود بتقنية الحقن المباشر للوقود (55 TFSI ) بقوة 250 كيلو وات (340 حصان).

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/03/2024 | 5:34 م

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة

تواصل عملاقة صناعة السيارات الكورية الجنوبية هيونداي (Hyundai) وتابعتها كيا (Kia) تحقيق طفرات في مبيعات السيارات صديقة البيئة في الأسواق العالمية.

هيونداي وكيا تسجلان رقمًا قياسيًا في مبيعات السيارات الصديقة للبيئة - الطاقة
23/03/2024 | 5:34 م

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة

أعلنت شركة تويوتا اليابانية عن إصدارها الجديد تويوتا C-HR الهجين Plug-in، وتنتمي تويوتا C-HR لفئة السيارات الكروس أوفر .

مواصفات تويوتا C-HR الكروس أوفر الجديدة
23/03/2024 | 5:34 م

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل

تُقدم شركة إيتامكو الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، سيارة هيونداي إلنترا HD سيدان ضمن مبادرة الإحلال بأربع فئات مختلفة من التجهيزات، تهدف هذه

بدون مقدم وبالتقسيط للجميع .. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD .. خلي الغلابة تركب - البديل
23/03/2024 | 5:34 م

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع

شيفروليه لانوس 2012.. في ظل ارتفاع أسعار السيارات التي يشهدها السوق منذ بداية العام الجديد، تبحث شريحة كبيرة من سائقي السيارات عن سيارات بأسعار مناسبة لشرائها، وتأتي سيارة شيفروليه لانوس…

أسعار ومواصفات سيارة شيفروليه لانوس 2012 - الأسبوع
23/03/2024 | 5:34 م

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط

تقدم الشركة الدولية للتجارة والتسويق والتوكيلات التجارية (إيتامكو)، الوكيل الحصري لعلامة هيونداي الكورية في مصر، السيارة هيونداي إلنترا HD سيدان داخل مبادرة الإحلال بأربعة فئات من التجهيزات.

بدعم حكومي.. احصل على سيارة هيونداي إلنترا HD بدون مقدم وأقل قسط
23/03/2024 | 5:34 م

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر | مصراوى

سيارة هيونداي تتغلب على نيسان صني وتتصدر المبيعات في مصر   مصراوى
24/02/2024 | 11:50 ص

جبنالكم وحش الصحراء سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل

تعتبر تويوتا هايلكس من أشهر الشاحنات الصلبة والقوية في العالم وتحظى بشعبية كبيرة بين عشاق السيارات القوية والمتينة وفي العام 2024 تم إطلاق الجيل الجديد من

جبنالكم وحش الصحراء  سيارة تويوتا هايلكس الجديدة 2024.. عنوان الفخامة والرقي..!! - البديل


الوجه الجديد لعائلة كيو: سيارة أودي كيو 8 أريبيان بزنس اخبار السيارات تمتاز سيارة Audi Q8 بتصميمها الرياضي وأدائها الديناميكي وحضورها المهيب الذي يميزها عن سواها من السيارات الرياضية متعددة الاستعمالات التي تحمل شعار الحلقات الأربع المميز لعلامة أودي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السيارات

خيارات

الوجه الجديد لعائلة كيو: سيارة أودي كيو 8   أريبيان بزنس
المصدر https://arabic.arabianbusiness.com/cars-yachts/368193-الوجه-الجديد-لعائلة-كيو-سيارة-أودي-كيو-8 أخبار أعمال الشرق الأوسط، القطاع الاقتصادي في الخليج والأحداث ...
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوجه الجديد لعائلة كيو: سيارة أودي كيو 8 أريبيان بزنس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars