الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > حب وزواج

9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك

28/06/2019 | 9:45 ص 0 comments
9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك

أكدت دراسة لمعهد «سيبراي»، البرازيلي المختص بالدراسات الاجتماعية والإنسانية والأسرية أن الرجل والمرأة يجب أن يبنيا أساساً قوياً من الاحترام منذ البداية، أي منذ فترة الخطوبة، فهذا يجعل الأمور أكثر وضوحاً فيما بعد. علّق خبراء الدراسة: «يجب الاتفاق على مبادئ الاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة؛ لأن الحب لا يتفق عليه، بل هو أمر نابع من الأعماق العاطفية». متى تفقد...

أكدت دراسة لمعهد «سيبراي»، البرازيلي المختص بالدراسات الاجتماعية والإنسانية والأسرية أن الرجل والمرأة يجب أن يبنيا أساساً قوياً من الاحترام منذ البداية، أي منذ فترة الخطوبة، فهذا يجعل الأمور أكثر وضوحاً فيما بعد. علّق خبراء الدراسة: «يجب الاتفاق على مبادئ الاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة؛ لأن الحب لا يتفق عليه، بل هو أمر نابع من الأعماق العاطفية».

متى تفقد المرأة احترام زوجها لها؟

بيّنت الدراسة عدداً من الأسباب التي تجعل الزوج يفقد احترامه للزوجة، وبالتالي يتأثر الحب بشكل كبير، والنتيجة ربما تكون مأساوية، فمن المؤسف جداً قتل عاطفة حب متبادل بسبب تصرفات من الممكن تجنبها. فما هي التصرفات التي تجعل الزوج يفقد احترامه لك؟

أولاً، عندما تظهرين الشكوك
هناك نساء كثيرات يلجأن إلى طرح عدد كبير من الأسئلة على الأزواج، حول خروجه المتواصل من المنزل وعلاقاته بأصدقائه، وحول السكرتيرة، التي تعمل معه، وزميلات العمل، وكلها أسئلة تنم عن شكوك وعدم ثقة، وخشية من الخيانة الزوجية.
وهنا يجب أن تعلمي أنه ليس كل الأزواج يخونون، وإذا كان زوجك إنساناً محترماً فاحترميه، ولاتجعليه يفقد احترامه لك لأمور تافهة قد تكون من رسم خيالك.

ثانياً، عندما تضعين المكياج بشكل مفرط وتخرجين بمفردك
فتجمل الزوجة لا يزعج الرجل، ولكن عندما يصل هذا الأمر إلى حد الإفراط؛ فإنه يبدأ بالنظر إليها نظرة غير طبيعية، الأمر الذي يشير إلى أنه بدأ يفقد جزءاً من احترامه لها، وخاصة بعد أن يعبر لها عن عدم رضاه ولكن المرأة تستمر في ذلك.

ثالثا، تأخرك في تحضير نفسك للخروج
وهذا ربما يبدو أمراً بسيطاً للبعض، ولكنه في الحقيقة يزعج الرجل ومع التكرار؛ فإن الأمر قد يصل إلى مشاجرات تؤثر على الاحترام المتبادل.

رابعاً، عدم الاحتشام في طريقة استخدام الثياب
بعض النساء يتحدين الزوج ويستخدمن الثياب غير المحتشمة، ربما يقبل الزوج هذا التصرف لبعض الوقت، ولكنه قد يصل به إلى درجة من العصبية ويضعف احترامه لزوجته.

خامساً، عندما لا تبدين استعدادك للاستمتاع معه في سرير العلاقة الحميمية
يعتبر الرجل البرود أمراً غير مقبول ومهين له ولرجولته. كما أنه لا يحب أن ترفض زوجته الخروج معه في سفر أو في زيارة الأصدقاء أو زيارة عائلته. كل هذه الأمور تجعله يشعر بأن زوجته لا تستمتع بالأوقات الجميلة معه، وهو قد يستنتج بأنها لا تحترمه، وبالتالي يفقد احترامه لها أيضاً.

Advertisements

سادساً، عندما تحبين امتلاكه
إن بعضاً من الغيرة العادية يمكن أن يكون دليل حب، ولكن إذا زادت على حدها فإنها تصبح مرضية والرجل لايحب أن يجد زوجته وهي تعامله وكأنه من أملاكها، هذا يتعبه. ما يؤثر على مكانتها عنده، وتبدو شخصيتها ضعيفة في عينيه، والنتيجة تكون فقدان الرجل احترامه لها.

سابعاً، إفراطك في اعتمادك عليه
من العادي أن تظهر الزوجة أنها بحاجة إلى زوجها، ولكن ذلك يجب ألا يتجاوز الحدود المعقولة؛ بحيث إنها لا تستطيع القيام بأي شيء بمفردها. ذلك أيضاً يتعب الرجل؛ لأنه يريد أن يجد زوجته قادرة على التعامل مع بعض المواقف بغيابه.

ثامناً، الشكوى الدائمة من الأمور
هناك نساء من طبعهن الشكوى من كل شيء ومطالبة الزوج بتصحيح ماهو عادي جداً. واستمرار ذلك يتعب الرجل، ويجعله لا يأخذ حديث زوجته على محمل الجد. وهذا إن دل على شيء فإنما يدل على أنه بدأ يفقد احترامه لها.

تاسعاً، الطلب منه الخروج للتسوق باستمرار
من المعروف أن الرجل لا يحب أن يذهب للتسوق في بشكل متواصل؛ لأن ذلك يعتبر مملاً بالنسبة له. ولكن هناك نساء يرغبن في شراء أشياء جديدة بشكل متواصل؛ حتى وإن لم يكن الزوج يرغب في ذلك.

قد يهمك أيضا:

أهم أسباب عدم الرغبة في العلاقة الحميمة عند الرجل

مرض نفسي يجذب البنات إلى حب "الرجل الأربعيني"

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2024 | 2:40 م

طرق التعبير عن الحب عند النساء مجلة سيدتي

طريقة الإفصاح عن الحب تختلف بالتأكيد من شخص لآخر، وتختلف بين المرأة والرجل. بالسياق التالي سيدتي تحدثك عن طرق التعبير عن الحب عند النساء.

طرق التعبير عن الحب عند النساء   مجلة سيدتي
16/04/2024 | 2:40 م

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب

ما هي أوضاع العلاقة الحميمة بالصور للمتزوجين الأكثر اثارة؟ وما هي الكلمات التي يحبها الرجل في الفراش؟ العلاقة الحميمة في العلاقة الزوجية التي تنشأ بين الرجل

متى ينزل راتب المتقاعدين؟ المؤسسة العامة للتقاعد توضح الموعد الرسمي لصرف الراتب
16/04/2024 | 2:40 م

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر

تعتبر العلاقة بين الرجل والمرأة من أساسيات الحياة الزوجية والعائلية، فالتفاهم والاحترام والحب المتبادل بين الزوجين هي العناصر الأساسية للحفاظ على علاقة سليمة

«حركات خبيثة هتخليها تعشقك».. 3 أشياء تعشقها المراه في الرجل اعرفها واستعملها في الحلال فقط!! - بوابة نيوز مصر
16/04/2024 | 2:40 م

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية

455 اسئلة عن الحب رومانسية ، الحب هو العلاقة الاجمل والانقى بين البشر وهو الاساس الذي تبنى عليه العلاقات الاجتماعية المختلفة، والحديث عن الحب يدور في اغلب

455 اسئلة عن الحب رومانسية - موقع رؤية
16/04/2024 | 2:40 م

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة مجلة سيدتي

الرجل عندما يحب امرأة بصدق؛ فإن حبه يكون عميقا جداً، وقد يكون من الصعب أحياناً فهم هذه المشاعر، تعرفي بالسياق الآتي إلى علامات كاشفة توضح حب الرجل للمرأة.

أبرزها النظر المستمر إليها.. علامات تكشف حب الرجل للمرأة   مجلة سيدتي
04/04/2024 | 2:44 ص

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب

لم يكن الفلاسفة والباحثون ليجافوا الحقيقة في شيء، حين رأوا في التجليات المختلفة للحب ما يختزل العناصر الأربعة للوجود، الماء والتراب والنار والهواء.

الحب كتضافر خلاق بين عنصري الماء والتراب
04/04/2024 | 2:44 ص

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو

قالت الفنانة ياسمين صبري، إن الحب من وجهة نظرها يأتي بالعشرة والمعاملة بين الرجل والمرأة. وأضافت صبري في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب في بودكاست «بيج تايم»: «مفيش حاجة اسمها حب من أول نظرة، الحب كلمة...

حسام موافي يحذر مرضى السمنة من التدخين.. فيديو


9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك حب وزواج أكدت دراسة لمعهد «سيبراي»، البرازيلي المختص بالدراسات الاجتماعية والإنسانية والأسرية أن الرجل والمرأة يجب أن يبنيا أساساً قوياً من الاحترام منذ البداية، أي منذ فترة الخطوبة، فهذا يجعل الأمور أكثر وضوحاً فيما بعد. علّق خبراء الدراسة: «يجب الاتفاق على مبادئ الاحترام المتبادل بين الرجل والمرأة؛ لأن الحب لا يتفق عليه، بل هو أمر نابع من الأعماق العاطفية». متى تفقد...



اشترك ليصلك كل جديد عن حب وزواج

خيارات

9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك
المصدر https://gulf365.co/health-diet-news/2652789/9-أسباب-تُفقدك-احترام-زوجك-لك.html الخليج 365

زيارة الموضوع الاصلي
9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 9 أسباب تُفقدك احترام زوجك لك

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars