الموضوعات تأتيك من 15440 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: اخبار مصر > مصدر عسكرى

مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة

01/07/2019 | 8:45 ص 0 comments
مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة

مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة 'مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة'

صعدة برس -

كبّد الجيش اليمني واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل مرتزقة العدو السعودي خسائر في العديد والعتاد خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال مصدر عسكري أن سلاح الجو نفذ عمليات هجومية واسعة بطائرات قاصف2K على مرابض الطائرات الحربية وأهداف عسكرية أخرى في مطاري جيزان وأبها ما أدى إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيهما.

وأضاف المصدر أن سلاح الجو المسيرة ووحدة المدفعية نفذا عملية مشتركة استهدفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي شرق الدود في جيزان ما أدى إلى مصرع وجرح عدد كبير منهم.

وأكد المصدر إفشال محاولة زحف لمرتزقة الجيش السعودي في الربوعة بعسير وتم تنفيذ عملية هجومية مضادة على مواقعهم سقط خلالها العديد من القتلى والجرحى.

وأشار المصدر إلى إطلاق صاروخ زلزال1 على تجمعات للمرتزقة في الربوعة, مبيناً أنه تم استهداف جرافة عسكرية للمرتزقة قبالة أبواب الحديد.

وأوضح المصدر أن الجيش اليمني واللجان والمتطوعين من أبناء القبائل كسروا زحفاً واسعاً للمرتزقة في الكسارة بنجران وأسفر عن مصرع وجرح عدد كبير منهم بينهم قيادات وفرار من تبقى تاركين جثث قتلاهم، لافتاً إلى قنص جنديين سعوديين في موقع الطلعة بالبقع.

وكسر الجيش واللجان الشعبية زحفاً واسعاً للمرتزقة بمشاركة الطيران الحربي والأباتشي والتجسسي في صحراء الأجاشر قبالة نجران، وقتل وجرح عدد من فريق الهندسة التابع للمرتزقة في تفجيرات استهدفتهم أثناء كسر الزحف.

وأفاد المصدر أنه تم كسر زحف ثالث للمرتزقة على مواقع الجيش واللجان قبالة السديس في نجران أسفر عن مصرع وجرح عدد منهم بينهم قائد عمليات.

وفي محافظة البيضاء أفشل الجيش اليمني مسنوداً بمقاتلي اللجان وأبناء القبائل محاولة زحف للمرتزقة في جبهة قانية وتم استهدافهم بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وفرار من تبقى، كما استهدف تفجير مجموعة من المرتزقة في الجبهة نفسها.

كما أكد المصدر أن الجيش واللجان استعادوا مواقع عدة في قعطبة بمحافظة الضالع خلال عملية هجومية واسعة خلفت عدداً كبيراً من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة، مشيراً إلى مصرع وجرح عدد من المرتزقة في تفجير استهدفهم في قعطبة.

وتابع المصدر قائلاً إن القياديين المرتزقين منيف ‎رزاز قائد ما يسمى كتائب شلال الشوبجي ورمزي وجدان المكنى بأبو خطاب قائد كتيبة في ما يسمى اللواء الأول صاعقة ومرتزق آخر لقوا مصارعهم بنيران الجيش واللجان في جبهة قعطبة.

وفي حجة استهدفت وحدة القناصة 14 مرتزقاً في جبهة حيران وجنوبها وشرق جبل النار، كما لقي عدد من المرتزقة مصارعهم وقتل آخرون بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم شرق جبل النار وغرب حيران.

وذكر المصدر أن عدداً من المرتزقة قتلوا وجرحوا في قصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في الجرشب بمديرية الغيل محافظة الجوف، كما قتل وأصيب عدد آخر من المرتزقة في تفجيرات بمديرية المصلوب.

هذا المقال "مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة" مقتبس من موقع (صعدة برس) ,ولا يعبر عن سياسة الموقع أو وجهة نظرة بأي شكل ,وأنما تقع المسئولية الخبر أو صحتة على مصدر الخبر الأصلى وهو صعدة برس.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
23/02/2024 | 5:40 م

قائد جيش سورية الحرة ينجو من محاولة اغتيال

نجا قائد "جيش سورية الحرة" العقيد فريد محمد القاسم، الخميس، في منطقة الـ "55" كم، التي تضم قاعدة التنف العسكرية بريف حمص الشرقي، من عملية اغتيال.

قائد  جيش سورية الحرة  ينجو من محاولة اغتيال
05/07/2020 | 4:45 م

اخبار اليمن الان مصدر عسكري يكشف اخر المستجدات للمعارك في تعز .. وعن الهدف من التحشيد العسكري لقوات طارق صالح وأبو العباس في المحافظة

اخبار اليمن الان كشف مصدر عسكري يمني، عن آخر المستجدات الميدانية للمعارك في محافظة تعز (جنوبي غرب اليمن)، بين قوات الجيش الوطني وقوات مدعومة إماراتيآ. وأكد المصدر أن قوات الجيش الوطني تمكنت من التصدى للهجوم الذي شنته قوات أبو العباس (قيادي سلفي) المدعومة إماراتيا وأوقع 8 جرحى من المهاجمين اثنان منهم......

اخبار اليمن الان مصدر عسكري يكشف اخر المستجدات للمعارك في تعز .. وعن الهدف من التحشيد العسكري لقوات طارق صالح وأبو العباس في المحافظة
05/07/2020 | 4:45 م

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ للشهر الخامس لمواجهة كورونا الشرق الأوسط

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

الرئيس الفلسطيني يمدد حالة الطوارئ للشهر الخامس لمواجهة كورونا   الشرق الأوسط
05/07/2020 | 4:45 م

تفاصيل تصدي القوات العراقية للهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية

مصدر عسكري، اليوم الاحد، أن منظومة الدفاع الصاروخية، هي التي تصدت للهجوم الصاروخي الذي حاول استهداف السفارة الأمريكية

تفاصيل تصدي القوات العراقية للهجوم الصاروخي على السفارة الأمريكية
05/07/2020 | 4:45 م

عاجل .. مقتل قائد عسكرى تركى و6 ضباط آخرين فى غارات الجيش الليبى

أعلنت وسائل إعلام تركية، مقتل قائد عسكرى و6 ضباط آخرين فى الغارات الجوية التى شنتها القوات الجوية الليبية على قاعدة الوطية.

عاجل .. مقتل قائد عسكرى تركى و6 ضباط آخرين فى غارات الجيش الليبى
05/07/2020 | 4:45 م

ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية

أكد مصدر عسكري أن غارات جوية استهدفت قاعدة الوطية في ليبيا، في ساعة متأخرة من ليل السبت، ودمرت منظومة دفاع جوي تركية وعادت سالمة إلى قواعدها.وقال المصدر إن

ليبيا.. غارات على قاعدة الوطية تدمر منظومة دفاع تركية


مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة مصدر عسكرى مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة 'مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة'



اشترك ليصلك كل جديد عن مصدر عسكرى

خيارات

مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة
المصدر https://www.akherkhabrtoday.com/latest-news/2690237/مصدر-عسكريخسائر-متواصلة-في-عديد-وعتاد-المرتزقة https://www.akherkhabrtoday.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصدر عسكري..خسائر متواصلة في عديد وعتاد المرتزقة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars