الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

فضل يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تنظيم بطولة أمم إفريقيا -

02/07/2019 | 4:00 ص 0 comments
فضل يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تنظيم بطولة أمم إفريقيا -

محمد حنفي تحدث محمد فضل المدير التنفيذي لبطولة أمم إفريقيا الحالية في مصر أن اسعار اللاعبين المتواجدين في بطولة أمم إفريقيا الحالية ستشهد أرتفاع كبير جدا بعد انتهاء تلك النسخة... اقرأ المزيد ←

محمد حنفي
تحدث محمد فضل المدير التنفيذي لبطولة أمم إفريقيا الحالية في مصر أن اسعار اللاعبين المتواجدين في بطولة أمم إفريقيا الحالية ستشهد أرتفاع كبير جدا بعد انتهاء تلك النسخة بدليل تواجد اكبر كم من الوكلاء في كل المباريات.

وقال مدير البطولة في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن البطولة : “وفرنا ملاعب تدريب ل24 فريق ووفرنا ملاعب إضافية للحكام ، عندنا 35 ملعب تدريب على أعلى مستوى”.

وأضاف فضل : “أحضرنا عربيات 4k ودي أول مرة تحصل في أفريقيا بحيث إن الشبكة توصل 4k وحرصنا على توفير كل الامكانيات”.

وأكمل فضل : “نعد بتقديم بطولة أفريقية تاريخية ، أسعار اللاعبين سترتفع بشكل كبير بعد البطولة بدليل الوكلاء الموجودين في المباريات”.

وتحدث فضل عن موقف الجماهير من دخولهم مباريات البطولة وعن كافة التفاصيل بخصوص تلك النقطة.

أكد محمد فضل نجم النادي الأهلي السابق ومدير بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في مصر، والتي تستمر حتى 19 يوليو الجاري، أنه لا يوجد أي تضييق على الجماهير في عملية الدخول إلى المدرجات.

وأضاف فضل خلال المؤتمر الصحفي المنعقد للحديث عن تنظيم أمم إفريقيا ، أن اللجنة المنظمة تسعى لتسهيل إجراءات دخول الجماهير إلى المدرجات في المباريات المقبلة بشكل أيسر.

كما أكد مدير بطولة أمم أفريقيا ، أن الإجراءات الأمنية التي يتم عملها تأتي لسلامة الجماهير والضيوف وليس للتضييق علي الجماهير إطلاقاً.

واستطرد مدير البطولة أن اللجنة قامت بمنع مشجع جزائري من حضور المباريات المقبلة وذلك بسبب خروجه عن النص من أجل الحفاظ على سلامة الجماهير.

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية فى نسختها الـ32، حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى فى السودان عام 1957.

قال محمد فضل المدير التنفيذي للجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2019 ، إنه منذ اليوم الأول لعمل اللجنة وهو لديه غيرة شديدة من حجم التنظيم الهائل لبطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا ، موضحا أن الجميع سعى لأن تقدم مصر بطولة قريبة مما حدث في روسيا.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي اليوم ، بأن اللجنة المنظمة عملت ليلا ونهارا من أجل التحضير للبطولة ، وساعدها وجود بنية تحتية هائلة في مصر ، وكانت هناك العديد من التحديات التي واجهت العمل ولكن كل الجهات تكاتفت من أجل عبور هذه الأزمات ، والأهم أن اللجنة كانت تسعى للوصول إلى مرحلة الكمال في التنظيم وبدون أي أخطاء تذكر.

وقال فضل إن كأس الأمم ليست مجرد بطولة كرة قدم فقط ، وإنما هي واجهة لمصر ، وكان يجب أن يكون التنظيم مشرفا لأن مصر تستحق الكثير ، وأنه يكفيه فخر الشعب المصري بما حدث في حفل الافتتاح الذي أبهر العالم وقارة إفريقيا ، وتكفي نظرات المصريين لما حدث وسعادتهم بالتنظيم وحجم المجهود الكبير المبذول مؤخرا.

وشدد على أن اللجنة المنظمة تحاول التطور بشكل دائم وتلافي أي أخطاء سريعا تظهر في البطولة دون أن يشعر بها أحد ، مشيرا إلى أن الشكل التنظيمي يرتفع كل يوم عن الآخر ويتم تلافي جميع المشاكل ، مشددا على أن الفترة المقبلة ستشهد تسهيلات من جانب شركة تذكرتي حتى يتمكن الجمهور من ملء جنبات جميع ملاعب البطولة، لدعم الفرق المشاركة.

وتحدث المدير التنفيذي عن أن الهدف الرئيسي من التنظيم ، ليس بطولة كأس الأمم فقط ، وإنما يمتد الأمر لعودة الجماهير بصورة طبيعية لملاعب الكرة في مصر بعد انتهاء الكان ، مشيرا إلى أن النجاح في التنظيم يمثل اسم مصر في إفريقيا كلها ، بصفتها الأكبر في القارة السمراء وكونها رئيس الاتحاد الإفريقي في دورته الحالية.

وقال فضل إن التنظيم أبهر الجميع ولأول مرة يتم استخدام أحدث التقنيات في التصوير لمباريات البطولة بأعلى دقة صورة موجودة ، مشددا على أن اللجنة المنظمة وفرت كل شيء للمنتخبات المشاركة وجماهيرها ، لأن التنظيم في النهاية مرتبط باسم مصر وصورة الدولة في إفريقيا وفي العالم أجمع ، والكل أشاد بالتنظيم الرائع.

ووعد محمد فضل أن تكون البطولة الحالية واحدة من أهم البطولات في تاريخ كأس أمم أفريقيا وستظل محفورة لسنوات في أذهان الجميع كونها الأفضل على الإطلاق ، مشيرا إلى أن قضية حضور الجماهير في الملاعب في تطور مستمر والأمور تتحسن وهناك مباريات عديدة اكتمل العدد فيها بخلاف لقاءات المنتخب المصري ، مشيرا إلى أن مصر جاهزة أمنيا لتنظيم أي حدث أو بطولة خلال الفترة المقبلة وستظهر بأبهى صورة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/04/2024 | 6:13 م

يلين:‭ ‬أمريكا ستستخدم العقوبات لعرقلة النشاط الإيراني - صحيفة مال

قالت جانيت يلين وزيرة الخزانة الأمريكية اليوم الثلاثاء إن الهجوم الذي شنته إيران على إسرائيل مطلع الأسبوع يهدد الاستقرار في […]

يلين:‭ ‬أمريكا ستستخدم العقوبات لعرقلة النشاط الإيراني - صحيفة مال
16/04/2024 | 6:13 م

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لجوارديولا قبل لقاء ريال مدريد - هاي كورة

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لجوارديولا قبل لقاء ريال مدريد احد اخبار كرة القدم على هاي كورة من قسم أخبار ريال مدريد .

أبرز ما جاء في المؤتمر الصحفي لجوارديولا قبل لقاء ريال مدريد - هاي كورة
16/04/2024 | 6:13 م

صندوق النقد الدولى يتوقع نمو الاقتصاد العالمى بنسبة 3.2% فى عامى 2024 و2025 -

قال صندوق النقد الدولى، اليوم الثلاثاء، خلال مؤتمر صحفى خاص بتقرير آفاق الاقتصاد العالمى، إنه من المتوقع أن يحقق الاقتصاد العالمى نسبة نمو بنسبة 3.2% فى عامى 2024 و2025.

صندوق النقد الدولى يتوقع نمو الاقتصاد العالمى بنسبة 3.2% فى عامى 2024 و2025 -
16/04/2024 | 6:13 م

مؤتمر صحفي لوزيرة الخارجية الالمانية ونظيرها الاردني بشأن التوصل لهدنة بغزة الهيئة الوطنية للإعلام

أكدت أنالينا بيربوك وزيرة الخارجية الالمانية أن الاردن يقوم بجهود كبيرة لمساعدة المدنيين في غزة وتخفيف معاناتهم،و لابد من التوصل لهدنة انسانية في غزة لايصال المساعدات، ووقف العنف في الضفة الغربية.

مؤتمر صحفي لوزيرة الخارجية الالمانية ونظيرها الاردني بشأن التوصل لهدنة بغزة   الهيئة الوطنية للإعلام
12/04/2024 | 3:33 ص

عاجل.. سبب مثير وراء إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وزد - فيس مصر

قرر مراقب مباراة النادي الأهلي أمام مضيفه زد إلغاء المؤتمر الصحفي المقرر انعقاده عقب مباراة الفريقين والتي انتهت أحداثها منذ قليل.

عاجل.. سبب مثير وراء إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وزد - فيس مصر
12/04/2024 | 3:33 ص

قرار بإلغاء مؤتمر الاتحاد.. أزمة صحية مفاجئة للعشري بعد الخس مصراوى

قرار بإلغاء مؤتمر الاتحاد أزمة صحية مفاجئة للعشري بعد الخسارة من الزمالك | مصراوى

قرار بإلغاء مؤتمر الاتحاد.. أزمة صحية مفاجئة للعشري بعد الخس   مصراوى
12/04/2024 | 3:33 ص

مهرجان كان يعلن أفلام الدورة 77.. والسعودية تنافس بـ نوره الشرق للأخبار

كشف مهرجان كان السينمائي الدولي عن قائمة الأفلام المشاركة في دورته الـ77، وذلك خلال مؤتمر صحفي، بحضور المدير العام تيري فريمو، ورئيسة المهرجان  إيريس كنوبلوخ. الشرق للأخبار

مهرجان كان يعلن أفلام الدورة 77.. والسعودية تنافس بـ نوره    الشرق للأخبار


فضل يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تنظيم بطولة أمم إفريقيا - مؤتمرات وندوات محمد حنفي تحدث محمد فضل المدير التنفيذي لبطولة أمم إفريقيا الحالية في مصر أن اسعار اللاعبين المتواجدين في بطولة أمم إفريقيا الحالية ستشهد أرتفاع كبير جدا بعد انتهاء تلك النسخة... اقرأ المزيد ←



اشترك ليصلك كل جديد عن مؤتمرات وندوات

خيارات

فضل يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تنظيم بطولة أمم إفريقيا -
المصدر https://fekrasport.com/فضل-يعقد-مؤتمر-صحفي-للحديث-عن-تنظيم-بطو/ فكرة سبورت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فضل يعقد مؤتمر صحفي للحديث عن تنظيم بطولة أمم إفريقيا -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars