الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > فتاوي

الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!

03/07/2019 | 11:00 ص 0 comments
الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!

الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!...


يتعامل حزب الإصلاح وضمن انتهازيته المعتادة، مع التحالف العربي كشرطي او تابع ينفذ اجندته، أي " انا ومن بعدي الطوفان " سلموني  المحافظات المحررة احكمها وفق اجندتي، او يعود الحوثي وتعود الفوضى مرة أخرى لها .


هذه الانتهازية ليست جديدة على الحزب، فهو معروف صاحب تجارب كبيرة وعديدة، منذ تأسيسه في التسعينيات من القرن الماضي، عندما فض الرئيس السابق " علي عبدالله صالح "  الشراكة معه في العام 1996 لجأ الى التحالف مع من اصدر بحقهم فتاوى تكفير واقصد "الاشتراكيين"  وكل ذلك من اجل ان يصل الى السلطة.


ايضاً هو الحزب الذي تسبب بدخول الحوثيين الى صنعاء في العام 2011 عندما استغل ثورة الشباب ليركب موجتها حتى يصل الى السلطة .
ايضاً هو الحزب الذي باع دماء الشهداء عندما وقع على المبادرة الخليجية، ليعود الى السلطة والشراكة مع الرئيس السابق صالح الذي انتفض وحرض الشباب ضده وذهب ثمن ذلك التحريض الالاف من الشهداء .
وهو الحزب الذي ذهب في العام 2014 عندما اجتاح الحوثي صنعاء الى صعدة لمقابلة زعيم الانقلاب عبدالملك الحوثي، واعلن له فروض الطاعة والولاء مقابل ان يكون له شريك في السلطة، لولا تدخل التحالف العربي بعاصفة الحزم كان الإصلاح شريك للحوثي .

والأمر الأخطر ان حزب الإصلاح سلم قواته وممتلكاته بكل سهولة للحوثي، تحت شعار لن ننجر، والحرب ليست حربنا، وكل ذلك في اطار انتهازية الحزب للحفاظ على قواته للوقت المناسب .
لم تنتهي انتهازية الحزب هنا، بل وجد في تدخل التحالف العربي فرصة ليعود لطاولة الحكم، معتبر ان الأمر حسم بتدخل التحالف العربي، واعتبر نفسه ممثل اليمن في مؤتمر الرياض الذي عقد في العام 2015 .
ظل الحزب وضمن انتهازيته يتحفظ بقواته ولم يدخل أي معركة حقيقة، وظلت الجبهات التي يشرف عليها مجمدة، واستغل وجوده في الشرعية لتشكيل جيش حزبي ولائه لجماعة الاخوان المسلمين، و وليس للوطن، والسيطرة على وظائف الدولة المختلفة،  وهنا تظهر الانتهازية في اخطر صورها .

كل ذلك مدخل وملخص حتى يعرف الجميع تاريخ انتهازية الحزب التي تعود اليوم وبشكل جديد، بعد ان ادرك ان التحالف لن يمكنه من اليمن، ويحقق له رغباته على حساب تضحيات الجنوبيين والشماليين، وهو ما دفعه الى مغازلة محور ايران مرة أخرى بهدف الوصول الى السلطة والشراكة مع الحوثي لحكم اليمن مجدداً .

لأنه بالمختصر المفيد عندما يطالب الحزب الامارات بسحب قواتها التي تتواجد في الساحل الغربي، وتشرف على كل الجبهات على طول الشريط الساحلي الممتد من باب المندب وصولاً الى مدينة الحديدة،  يعني انهيار هذه الجبهات وعودة الحوثي للسيطرة على اهم السواحل اليمنية التي تحررت بتضحيات جسمية، وهذا هدف إصلاحي لتمكين ايران من هذه المنطقة الهامة والحساسة في ظل الصراع الخطير الدائرة في الممرات المائية ولا سيما الخليج العربي. .
انسحاب القوات الإماراتية من المحافظات المحررة، يعني انهيار الأجهزة الأمنية والعسكرية التي توفر الحماية لهذه المحافظات من ساحل حضرموت وصولاً الى باب المندب، ويعني عودة الفوضى والجماعات الإرهابية، وهذا هدف ايضاً يريده حزب الإصلاح ضمن اجندته لتمكين خلاياه من السيطرة على هذا الشريط الساحلي الهام لخدمة اجندته وضمن انتهازيته القاتلة .
انسحاب الامارات يعني توقف كامل أنشطتها الإنسانية في المحافظات المحررة وهو ما يعني انهيار الخدمات التي تدعمها الامارات مثل الكهرباء والماء والصحة والتعليم، وعودة الفوضى التي يعيش عليها هذا الحزب .
واخيراً انتهازية هذا الحزب جعلته يتصرف مثل المجنون، ولا يدرك عواقب تصرفاته التي ستعيد اليمن الى مربع الفوضى مجدداً بعد ان بات 80% منها محرر من أدوات ايران، إضافة الى ذلك ان انتهازية الحزب وتبعيته لتنظيم الاخوان لا مشكلة عنده في عودة الفوضى والقتل والمفخخات الى مدن الجنوب المهم " السلطة " .
كلنا ثقة بأحرار اليمن شمالاً وجنوباً بتدارك مخاطر اهداف هذا الحزب وتفويت الفرصة عليه، حتى لا يقع البلد ضحية لإنتهازيته كما حدث في العام 2011 و 2015 وايضاً عام 1994 عندما اصدر فتاوي تبيح قتل شعب من اجل يكون شريك في السلطة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تخفيض الحد الأدني للقبول بالجامعات بواقع 2% لأبناء شمال سيناء امس 22:00 م

تخفيض الحد الأدني للقبول بالجامعات بواقع 2% لأبناء شمال سيناء...

الربيزي: منتسبو الإصلاح ما زالوا ملتزمين بفتاوي شيوخهم امس 22:00 م

شن الناشط السياسي والإعلامي أحمد الربيزي، اليوم، هجومًا حادًا على حزب الإصلاح في اليمن.وقال في تغريدات عبر "تويتر"، رصدها "المشهد العربي": "يعرف بأن م...

مفتي الجمهورية نستقبل  4800 حالة فتوي حول الطلاق الشفوى  شهريا والنسب مزعجة امس 22:00 م

أعلن  الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية،  ان دار الافتاء تتلقى  من 4200 الى 4800  حالة فتوي  شهريا متعلقة بالطلاق الشفوي  ﻭانه بفحص هذه الحالات نجد...

: فتاوي يومية تشغل الأذهان.. كيفية إخفاء المرأة الجميلة وجهها عن الرجال أثناء الحج لمنع الفتنة.. أمين الفتوى يوضح الفرق بين النبي والرسول.. وحكم شراء شقة للسكن بدلا من أداء الحج امس 22:00 م

على مدار اليوم، تصدر فتاوى كثيرة شغلت وتشغل الأذهان عند كثير من الناس، ويرصد 'صدى البلد'، أبرز هذه الفتاوى....

القوي في الحق لا يخاف ولا يستند علي بيت من رمل .. ماحدث بعد توجيه البابا كيرلس الرابع اللوم للباشا بهذه الكلمات – 14/07/2019 | 1:45 ص

موضوع القوي في الحق لا يخاف ولا يستند علي بيت من رمل ! حينما وجه البابا كيرلس الرابع اللوم للباشا !

قال أن “تيران وصنافير ” عادت إلى أصحابها ..حزب النور السلفي يطالب بإلغاء عقود الإيجار المؤبدة:تمنع الهبات والعطايا  “!!” – جريدة الأهالي المصرية 14/07/2019 | 1:45 ص

كتبت مارسيل سمير:طالب النائب أحمد الشريف عضو مجلس النواب عن حزب النور السلفي بتحرير عقود الإيجار المؤقت بعد عشر سنوات ، ورفع قيمة الإيجار بما يعادل المثل..وقال النائب في بيان مخاطبا أعضاء البرلمان : قدر الله سبحانه و تعالي لكم في هذه المدة أن تتحملون



الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !! فتاوي الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!...



اشترك ليصلك كل جديد عن فتاوي

خيارات

الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!
المصدر https://hamrinnews.net/gulf/3177989.html https://hamrinnews.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الاخبار الان لماذا يطالب الإصلاح برحيل الامارات !!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars