الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة

03/07/2019 | 12:45 م 0 comments
جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة

تعرف على تطبيق LaunchBoard الجديد على أندرويد والذي يوفر مزايا مثل وضع أيقونة لوحة المفاتيح على الشاشة الرئيسية للوصول بسهولة للتطبيقات بكتابة أول حرف منها.

تطبيق LaunchBoard أحد التطبيقات الجديدة لنظام أندرويد على قوقل بلاي، وقبل أن نتطرّق للفكرة والمميزات القادمة معه، ننصح وبشدّة تجربته.

عمومًا، يمتلأ متجر الأندرويد بالتطبيقات المفيدة، والتي يُمكِن معها أي مستخدم الاستفادة منها بشأن أو بآخر، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق LaunchBoard .

جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة

على أي حال، يمكننا تعريف هذا التطبيق، بأنه البديل الأمثل لفكرة “أدراج التطبيقات”، سواء الدرج الافتراضي أو القادم مع تطبيقات اللانشر الكثيرة.

وذلك من خلال توفير التطبيق لـ لوحة مفاتيح مُدمجة تهدف إلى تسريع تشغيل التطبيقات المُثبتة والوصول إليها بسرعة.

حيث يُمكن وضع أيقونة لوحة المفاتيح من على الشاشة الرئيسية، وبمجرد فتحها يمكنك كتابة أوّل حرف للتطبيق المراد الوصول إليه.

بعد ذلك ستظهر لك جميع التطبيقات التي تبدأ بهذا الحرف.

على سبيل المثال،  قم بكتابة حرف “w” من خلال لوحة المفاتيح القادمة مع التطبيق.

ومباشرة سيظهر لك كل تطبيق مُثبت على هاتفك يبدأ بهذا الحرف، والمثال نفسه على حرف “g” حيث سيؤدي مثلًا إلى عرض تطبيقات Gmail وما إلى ذلك.

شيء آخر يُوفّرة تطبيق LaunchBoard، وهو عبارة عن تطبيق مُصغّر “ويدجت” يتم وضعه على الشاشة الرئيسية، بحيث مباشرة يمكنك كتابة أوّل حرف للتطبيق وسيظهر لك فورًا.

فضلًا عن خيار تثبيت التطبيقات المُفضّلة والتي يَكثُر فتحها، وذلك من خلال كتابة اسم التطبيق أولًا، ومن ثم الضغط عليه باستمرار، لتظهر أيقونة مُنبثقة، من هناك اختر تثبيت التطبيق كمفضلة.

وبعد الانتهاء، وعند الضغط على أيقونة التطبيق، ستظهر التطبيقات المُفضّلة في السطر الأعلى.

أخيرًا، تطبيق LaunchBoard متاح للتحميل بشكل مجاني على متجر قوقل بلاي، على أن يتضمّن عناصر شراء داخلية مختارة.

وحاليًا، بعض الهواتف الحديثة تأتي بأدوات التطبيق بشكل افتراضي، ولكن للعمل مع الهواتف الأقدم فلابد من تجربة التطبيق وتحميله.

والفيديو أدناه يُوضّح لك بالضبط طريقة العمل معه وكيفية الاستفادة من مزاياه.

الوسومAPPS NEW LaunchBoard أندرويد تطبيقات جديدة قوقل بلاي
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
افضل مواقع قياس سرعة النت اون لاين 2019 – نجوم مصرية اليوم 11:00 ص

اليكم قائمة بافضل مواقع قياس سرعة النت عالميا، خاصة مع انتشار شبكات الانترنت والشركات المقدمة للخدمة فى جميع أنحاء العالم. ومع ازدياد حدة التنافس بين

كيفية فتح المواقع المحجوبة و تشغيل التطبيقات المحظورة اليوم 11:00 ص

هناك العديد من المواقع التي ربما لا تستطيع الولوج اليها لأنها قد تكون محجوبة في بلدك ، كما أنه قد تكون هناك أيضا بعض التطبيقات التي لا تستطيع تشغيلها على جهاز الهاتف الخاص بك سواءا هاتف آندرويد أو آيفون نظرا لكونها أيضا محظورة . و على سبيل المثال فإنه في الآونة الأخيرة قد قامت الأردن … The post كيفية فتح...

كيفية تشغيل كاميرا أي هاتف عن بعد و معرفة مكانه اليوم 11:00 ص

أحيانا قد ترغب في مراقبة شخص ما من أجل البقاء على اطلاع بانه بحال جيدة و لا يواجه اي مشاكل ، و طبعا انسب طريقة لمراقبة اي شخص هي مراقبة هاتفه ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كيفية مراقبة اي هاتف بطريقة سهلة و بسيطة . حيث سوف نشارك معك طريقة يمكنك … The post كيفية تشغيل...

نصائح ذهبية لحماية هواتف أندرويد من الفيروسات - Alghad اليوم 6:45 ص

برلين – أوصت بوابة التكنولوجيا “موبيل زيشر.دي” الألمانية أصحاب هواتف أندرويد بالاقتصار على تنزيل التطبيقات من متجر Google Play، وذلك للحماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وأضافت “موبيل زيشر.دي” أن هناك بدائل أخرى لمتجر Google Play تتمتع بالموثوقية مثل متجر F-Droid، والذي لا يقدم سوى تطبيقات مجانية مفتوحة المصدر. وأشارت بوابة التكنولوجيا الألمانية إلى أن فيروس …

تطبيق Fix Edge للحصول على إشعارات Edge Lighting أثناء إيقاف تشغيل الشاشة - عالم التقنية اليوم 6:45 ص

استعرض تطبيق Fix Edge الجديد مع ميزة Edge Lighting والتي تمثل طريقة جميلة وقابلة للتخصيص لتُلفت انتباهك والوصول إلى إشعاراتك بسرعة عند إيقاف تشغيل الشاشة.

خطأ (403) اليوم 6:45 ص

أخبار الخليج 365 أسرع وأقوى موقع لعرض الاخبار لحظة حدوثها يشمل الخليج 365 على باقة من الأخبار السياسية والاقتصادية والرياضية و التقارير و الصحة و الجمال.

أخبار المغرب/ 5 طرق تساعدك على منع تطبيقات أندرويد من التجسس عليك اليوم 6:45 ص

أخبار المغرب/ تهدف (الأذونات) Permissions التي تحصل عليها تطبيقات أندرويد إلى تحديد بياناتك الشخصية، التي يمكن لهذه التطبيقات الوصول إليها، فإذا كنت لا تريد أن يكون تطبيق تحرير الصور قادراً على قراءة سجلات المكالمات الخاصة بك، فيجب عليك رفض وصوله إلى هذه البيانات. والآن حتى عندما ترفض الإذن بالوصول، تجد العديد (...)...



جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة اندرويد تعرف على تطبيق LaunchBoard الجديد على أندرويد والذي يوفر مزايا مثل وضع أيقونة لوحة المفاتيح على الشاشة الرئيسية للوصول بسهولة للتطبيقات بكتابة أول حرف منها.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة
المصدر https://www.tech-wd.com/wd/2019/07/02/جديد-التطبيقات-على-أندرويد-launchboard-لفتح-أي-ت/ عالم التقنية - أخبار التقنية بين يديك
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جديد التطبيقات على أندرويد: LaunchBoard لفتح أي تطبيق بلمسة واحدة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars