الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > فايرفوكس

موزيلا تعلن عن تطبيق جديد لنظام أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية

03/07/2019 | 8:45 م 0 comments
موزيلا تعلن عن تطبيق جديد لنظام أندرويد
 - بوابة أفريقيا الإخبارية

أعلنت مؤسسة موزيلا، عن تطبيق جديد لـ"Firefox Preview"، وهو أول معاينة للنسخة المعاد تصميمها من متصفح فايرفوكس لنظام ...

أعلنت مؤسسة موزيلا، عن تطبيق جديد لـ"Firefox Preview"، وهو أول معاينة للنسخة المعاد تصميمها من متصفح فايرفوكس لنظام أندرويد.

وتضاعف سرعة هذه النسخة سرعة متصفح فايرفوكس الحالي، وسيصبح تطبيق الجديد هو متصفح فايرفوكس الافتراضي لنظام أندرويد خلال الأشهر القليلة المقبلة.

 وبحسب صحيفة "تك كرانش" فإن الإصدار الجديد يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام، إضافة إلى دعم المجموعات، كما يتميز بميزة الحماية من التتبع الخاصة بمتصفح فايرفوكس، والتي تعمل افتراضيا.

ويعد فايرفوكس بمثابة المتصفح الثاني الأكثر شعبية على أجهزة حواسيب سطح المكتب بعد غوغل كروم، ويمتلك مايقارب 10 في المئة من الحصة السوقية لأجهزة الحواسيب المكتبية.

 ونقلت الصحيفة عن مؤسسة موزيلا قولها "لقد أدركنا أن المستخدمين قد طالبوا بتجربة تصفح كاملة للهواتف المحمولة، لكن مع خصوصية وأمان أكثر من أي تطبيق موجود، لذلك قررنا أن نجعل فايرفوكس أكثر شبها بتطبيق فوكس، لكن مع توفير السهولة والراحة المعتادة لمتصفح الهاتف المحمول المتكامل”.

 وأضافت "رغم أن جميع متصفحات أندرويد الرئيسية الأخرى اليوم تعتمد على محرك (Blink)، وبالتالي فهي تعكس قرارات جوجل بشأن الأجهزة المحمولة، فإن محرك (GeckoView) من فايرفوكس يضمن لنا نحن ومستخدمينا استقلالنا”.

 ويؤدي استخدام (GeckoView) إلى توفير قدر أكبر من المرونة فيما يتعلق بأنواع ميزات الخصوصية والأمان التي يمكن لفايرفوكس تقديمها لمستخدمي الهواتف المحمولة.

 وأكدت موزيلا أن تجربة المستخدم بالنسبة لهذه النسخة المبكرة ستختلف بشكل كبير عن المنتج النهائي.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خبراء: بروتوكول «دي أو إتش» يدمّر نظم التأمين والحماية - الإمارات اليوم اليوم 22:00 م

يواجه البروتوكول الجديد المخصص لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت، والمعروف باسم «دي أو إتش» موجة رفض عارمة من قبل خبراء أمن المعلومات وخبراء الشبكات والإنترنت بالمحافل والمنتديات العلمية، وفي مؤسسات القطاع الخاص، والمؤسسات الرسمية والحكومية على السواء

11 خطوة ستساعدك على الاختفاء التام من شبكة الإنترنت – إضاءات اليوم 22:00 م

إليك تلك الخطوات التي ستساعدك في الاختفاء التام من على شبكة الإنترنت، والتحول إلى مستر X الذي لا يعرفه أحد ولا يستطيعون الوصول إليه.

مقارنة بين متصفحي Firefox و Brave اليوم 22:00 م

مقارنة بين متصفحي Firefox و Brave 'مقارنة بين متصفحي Firefox و Brave'

نصائح - الإمارات اليوم اليوم 22:00 م

معاينة علامات التبويب المفتوحة في «فايرفوكس»تضيف المتصفحات الحديثة دوماً العديد من الميزات التي تسهل على المستخدم أداء المهام المعتادة، ومن ذلك ميزة إظهار محتوى علامات التبويب المفتوحة كلها ليشاهد المستخدم محتواها جميعاً بمجرد النقر مرة واحدة فوق نافذة ال

قراصنة يتلاعبون بمتصفحَي كروم و فايرفوكس ... ما علاقة الحكومة ا اليوم 22:00 م

نشرت شركة أمن الإنترنت الروسية "كاسبيرسكي" ورقة تفصيلية حول مجموعة روسية تدعى Turla عملت على التلاعب بأنظمة المتصفحَين "كروم" و"فايرفوكس". وسعى القراصنة إلى استخدام برمجيات خبيثة للتجسس على الزيارات.

شبكة الـ «ويب» العالمية تشهد تطوراً مهماً 04/10/2019 | 4:45 م

شهدت شبكة الـويب العالمية تطورا مهما خلال الأيام الماضية مع بدء التشغيل الرسمي للجيل الثالث من بروتوكول نقل النص الفائق المعروف على نطاق واسع با...

هذه الطريقة تحميك من التتبع وتمنع استغلال بياناتك على الويب 04/10/2019 | 4:45 م

على الرغم من أن ملفات تعريف الارتباط، المعروفة باسم ملفات الكوكيز، تجعل عملية تصفح الويب أكثر راحة وسهولة، إلا أنها تتيح للشركات وخدمات الويب إمكانية تحليل سلوكيات تصفح الويب الخاصة بالمستخدم، فضلاً عن إمكانية استغلال البيانات، التي يتم نقلها في إنشاء بروفايل للأغراض التسويقية. ونظراً لأنه من الصعب (...)...



موزيلا تعلن عن تطبيق جديد لنظام أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية فايرفوكس أعلنت مؤسسة موزيلا، عن تطبيق جديد لـ"Firefox Preview"، وهو أول معاينة للنسخة المعاد تصميمها من متصفح فايرفوكس لنظام ...



اشترك ليصلك كل جديد عن فايرفوكس

خيارات

موزيلا تعلن عن تطبيق جديد لنظام أندرويد
 - بوابة أفريقيا الإخبارية
المصدر https://www.afrigatenews.net/article/موزيلا-تعلن-عن-تطبيق-جديد-لنظام-أندرويد/ بوابة أفريقيا الإخبارية | نحو فهم أفضل لأفريقيا
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي موزيلا تعلن عن تطبيق جديد لنظام أندرويد - بوابة أفريقيا الإخبارية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars