الموضوعات تأتيك من 15918 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > وكالة ناسا

يعنى ايه SLS؟ كل ما تريد معرفته عن أول نظام إطلاق الفضاء بوكالة ناسا

03/07/2019 | 11:45 م 0 comments
يعنى ايه SLS؟ كل ما تريد معرفته عن أول نظام إطلاق الفضاء بوكالة ناسا

إذا كنت مهتم بأخبار الفضاء، فسيمر عليك الكثير من الأخبار عن نظام إطلاق الفضاء في ناسا أو SLS، وهو صاروخ إطلاق حامل متطور سيوفر الأساس لاستكشاف البشر خارج مدار الأرض..

إذا كنت مهتم بأخبار الفضاء، فسيمر عليك الكثير من الأخبار عن نظام إطلاق الفضاء في ناسا أو SLS، وهو صاروخ إطلاق حامل متطور سيوفر الأساس لاستكشاف البشر خارج مدار الأرض..
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
باحثون: مخاطر تهدد إقامة السائحين في محطة الفضاء الدولية 15/10/2019 | 5:00 ص

تعتزم وكالة الفضاء الأمريكية، ناسا، استضافة سائحين على متن سفينة الفضاء الدولية، اعتبارا من العام المقبل. ولكن المسؤولين في الوكالة لم يراعوا بعض الأمور الجوهرية لدى الإعلان الصيف الماضي عن بدء ...

رواد ناسا ينجزون مهمة ناجحة في الفضاء المفتوح - 15/10/2019 | 5:00 ص

أعلنت وكالة "ناسا" الأمريكية عن نجاح مهمة كلف بها روادها مؤخرا في الفضاء المفتوح.

: عالم سابق في ناسا يفجر مفاجأة: هذا الكوكب به مياه وصالح للحياة 15/10/2019 | 5:00 ص

أوضح عالم سابق لوكالة ناسا لعلوم الفضاء عثوره على أدلة تشير إلى وجود حياة على سطح الكوكب الأحمر 'المريخ'، كوجود مياه، ونمو ...

ناسا تواصل إرسال رواد الفضاء الأمريكيين بمركبات روسية - 15/10/2019 | 5:00 ص

أعلن رئيس وكالة "ناسا" جيمس برايدنستاين، أن الولايات المتحدة تعوّل على مواصلة التعاون مع مؤسسة "روس كوسموس" الروسية فيما يتعلق بنقل الرواد الأمريكيين إلى المحطة الفضائية الدولية.

: 6 تقنيات أعدتها ناسا بتشجيع من ترامب .. تعرف عليها 15/10/2019 | 5:00 ص

قامت إدارة ترامب بدفع الصناعة الأمريكية باعتبارها الركن الرئيسي في النمو الاقتصادي لاختراع تقنيات حديثة بوكالة ناسا. وفقًا لتقرير صدر العام الماضي، قال البيت الأبيض إن 'الصناعة المتقدمة هى محرك للقوة ...

«Crew Dragon».. عصر بسط السيطرة الأمريكية على الفضاء 12/10/2019 | 11:00 م

قال إيلون موسك، الرئيس التنفيذى لشركة "سبيس إكس"، إن أول رحلة لسفينة الفضاء "Crew Dragon"، ستكون فى أوائل عام 2020.

صواريخ نووية من ناسا لنقل البشر إلى كوكب المريخ 12/10/2019 | 11:00 م

تعمل وكالة ناسا على صنع صاروخ نووي بضعف كفاءة المحركات الصاروخية العادية، وتجهز للمرحلة الأولى لأول رحلة بمحرك نووي عام 2024، لكن يبدو أن هذه التكنولوجيا لها تأثيرات سلبية خطيرة.



يعنى ايه SLS؟ كل ما تريد معرفته عن أول نظام إطلاق الفضاء بوكالة ناسا وكالة ناسا إذا كنت مهتم بأخبار الفضاء، فسيمر عليك الكثير من الأخبار عن نظام إطلاق الفضاء في ناسا أو SLS، وهو صاروخ إطلاق حامل متطور سيوفر الأساس لاستكشاف البشر خارج مدار الأرض..



اشترك ليصلك كل جديد عن وكالة ناسا

خيارات

يعنى ايه SLS؟ كل ما تريد معرفته عن أول نظام إطلاق الفضاء بوكالة ناسا
المصدر https://www.youm7.com/story/2019/7/3/SLS/4316816 اليوم السابع
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي يعنى ايه SLS؟ كل ما تريد معرفته عن أول نظام إطلاق الفضاء بوكالة ناسا

اترك تعليقا