الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا

05/07/2019 | 9:00 ص 0 comments
وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا

بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

قال محمد الجبري، وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، إن ثورة 23 يوليو ليست عيدا لمصر فقط، لكنها عيد لمصر والكويت معا، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين وطيدة ومتجذرة على مر التاريخ.

وأضاف الجبرى، في تصريح صحفي، على هامش حضوره احتفال السفارة المصرية، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، والذي أقيم مساء أمس الأربعاء، أن أبناء الجالية المصرية الذين يعيشون في وطنهم الثاني الكويت، ساهموا في بناء الكويت في مختلف المجالات.

وتابع الجبري، قائلا: "تشرفت اليوم بتمثيل دولة كويت في الاحتفال مع الأشقاء في مصر بالعيد الوطني، إن العلاقات المصرية الكويتية، تزداد قوة يوما بعد يوم، في ظل قيادة البلدين المتمثلة، في أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد، وفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي".

وأكد وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي، أن تاريخ العلاقات المصرية الكويتية يمتد إلى أبد الدهر في العديد من المجالات، وفى مقدمتها اختلاط الدماء الكويتية بالدماء المصرية، من أجل الحفاظ على سيادة البلدين.

كانت السفارة المصرية بالكويت، قد احتفلت مساء اليوم، بالذكرى السابعة والستين لثورة 23 يوليو المجيدة، بحضور سفير مصر لدى الكويت طارق القوني، ووزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي محمد الجبري، وعدد من الشيوخ، والسفراء العرب والأفارقة والأجانب، وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي وأبناء الجالية المصرية بالكويت.
 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خارجية الكويت توضح تسمية جماعة الإخوان بـ الإرهابية وسبب تسليم أعضاء الخلية لمصر - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

أوضح خالد الجارالله، نائب وزير الخارجية الكويتي، أن تسليم المطلوبين بالخلية الإرهابية الإخوانية إلى مصر جاء بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، معربا عن أسفه لوجود مطلوبين للقضاء المصري على أرض الكويت.

أول رد رسمي من الكويت على الإعلامية السعودية سارة دندراوي.. ونائب يهاجمها - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

رفضت وزارة الإعلام الكويتية، الأحد، إقحام الكويت بقضايا إعلامية لا شأن لها بها وأشارت إلى أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة الدندراوي يمثل "إساءة بالغة غير مقبولة" تجاه الدولة وشعبها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر.. ماذا حدث مصراوى 15/07/2019 | 12:45 م

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر ماذا حدث | مصراوى

مئات الإخوان المصريين غادروا الكويت.. وهذه وجهاتهم أخبار سكاي نيوز عربية 15/07/2019 | 12:45 م

قالت صحيفة "القبس" الكويتية، الاثنين، إن 300 مصري ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابي غادروا الكويت خلال الفترة الماضية، وذلك في وقت مازالت تتفاعل قضية القبض على عنا

الكويت تستنكر إساءة مذيعة قناة العربية للبلاد 15/07/2019 | 12:45 م

أعربت وزارة الإعلام الكويتية الأحد عن رفضھا إقحام بلادها بقضایا لا دخل لھا فیھا، معتبرة ما قامت به مذيعة قناة العربية السعودية "إساءة بالغة غیر مقبولة تجاه الكویت وشعبھا".

: الكويت تتحرك دبلوماسيا لاسترداد 29 دينارا من معلمة مصرية بعد عودتها 14/07/2019 | 5:45 ص

طالبت وزارة التربية الكويتية الجهات المعنية في مصر بتحصيل 29 دينارًا من معلمة قالت إنها حصلت عليها دون وجه حق خلال تسوية ...

الإخوان المسلمون تصدر بيانا حول إعلان الكويت ضبط خلية تابعة للجماعة - 14/07/2019 | 5:45 ص

صرحت جماعة "الإخوان المسلمين"، تعليقا على إعلان الأمن الكويتي ضبط خلية تابعة لها، بأنها لم تسع يوما للمساس بأمن الكويت أو استقرارها، مشيرة إلى ثقتها بألا يتم تسليم الموقوفين لمصر.



وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا اخبار الكويت بوابة أخبار اليوم الإلكترونية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا
المصدر https://akhbarelyom.com/news/newdetails/2876527/1/وزير-الإعلام-الكويتي--ثورة--23-يوليو--عيدًا-لمصر-والكويت-معًا بوابة أخبار اليوم الإلكترونية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي وزير الإعلام الكويتي: ثورة «23 يوليو» عيدًا لمصر والكويت معًا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars