الموضوعات تأتيك من 15897 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ويندوز

«ويندوز 10» الجديد لا يمكن تثبيته على حواسيب «ماك» - الإمارات اليوم

05/07/2019 | 6:45 م 0 comments
«ويندوز 10» الجديد لا يمكن تثبيته على حواسيب «ماك» - الإمارات اليوم

أفادت شركة «مايكروسوفت» بأن النسخة الحديثة من «ويندوز 10» رقم (1903) لا يمكن تثبيتها على حواسيب «أبل ماك»، التي تم طرحها في الأسواق قبل عام 2012، وذلك بسبب مشكلات تتعلق بالتوافق مع برامج التشغيل.وذكرت الشركة أن المشكلة ذاتها يمكن أن تحدث مع حواسيب «ماك» ا

المصدر: ريدموند - د.ب.أ التاريخ: 05 يوليو 2019

أفادت شركة «مايكروسوفت» بأن النسخة الحديثة من «ويندوز 10» رقم (1903) لا يمكن تثبيتها على حواسيب «أبل ماك»، التي تم طرحها في الأسواق قبل عام 2012، وذلك بسبب مشكلات تتعلق بالتوافق مع برامج التشغيل.

وذكرت الشركة أن المشكلة ذاتها يمكن أن تحدث مع حواسيب «ماك» الحديثة، وذلك بسبب الإصدار القديم من برنامجBoot Camp، الذي يسمح بتثبيت نظام التشغيل «ويندوز» إلى جانب نظام التشغيل «ماك أو إس».

وأوضحت «مايكروسوفت» أنه في هذه الحالة تظهر للمستخدم رسالة الخطأ «MAC HAL Driver - machaldriver.sys»، ووقتها يتعين على المستخدم تحديث برنامج Boot Camp.

وأضافت أنه بعد ذلك تزداد فرص تثبيت الإصدار رقم (1903) من «ويندوز 10»، مشيرة إلى أنه إذا لم يكن الأمر كذلك، فإنها ستقدم حلاً لهذه المشكلة نهاية الشهر الجاري.

Share طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
«أبل» تسد ثغرة أمنية في تطبيق ITunes لنظام ويندوز - البيان اليوم 7:00 ص

صححت شركة «أبل» ثغرة أمنية في تطبيق iTunes لنظام التشغيل ويندوز، كشفت عنها شركة مورفيسك للأمن السيبراني، والتي سمحت للمتسللين بالهروب من الاكتشاف، وتجاوز أي تطبيقات لمكافحة الفيروسات وتثبيت تطبيق لطلب الفدية.

هكذا يمكنك تغيير كلمة مرور الخاصة بحسابك على ويندوز 10.. خطوات - اليوم 7:00 ص

يشير الكثير من خبراء الأمن الرقمي إلى ضرورة تغيير كلمة المرور باستمرار حتى لا يتمكن الهاكرز من الوصول إلى حسابك، فيما يوضح موقع “howtogeek

آبل تصحح ثغرة أمنية في إصدار iTunes لنظام ويندوز البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم 7:00 ص

آبل | صححت شركة آبل ثغرة أمنية في تطبيق iTunes لنظام التشغيل ويندوز، والتي سمحت للمتسللين بالهروب من الاكتشاف وتجاوز أي تطبيقات لمكافحة الفيروسات وتثبيت تطبيق

طريقة إيقاف المساعدة غير المرغوبة في ويندوز 10 اليوم 7:00 ص

ويمكن إيقاف هذا الإجراء عن طريق الإعدادات في نطاق System تحت بند Notifications & actions، ويلزم ضبط زرين على الوضع Off،

خطوات إيقاف الصفحات غير المرغوبة في ويندوز 10 اليوم 7:00 ص

يتم إيقاف هذا الإجراء عن طريق الإعدادات في نطاق “System” تحت بند “Notifications & actions”؛ حيث يلزم ضبط زرين على الوضع “Off”، هما:

Windows 10X: ما هو نظام ويندوز 10 اكس الجديد من مايكروسوفت؟ - صدى التقنية 11/10/2019 | 12:00 م

أعلنت شركة مايكروسوفت عن Windows 10X ويندوز 10 اكس في وقت سابق من شهر أكتوبر الحالي 2019، ما هو ويندوز 10x ؟ متى يتوفر؟ هل هو تحديث لنظام ويندوز 10 ؟

تحديث ويندوز 10 الجديد يثير غضب المستخدمين.. اعرف السبب - 11/10/2019 | 12:00 م

تهدف تحديثات البرامج إلى حل المشكلات، إلا أن هذا الأمر لم يحدث مع مستخدمى Windows 10 الذين اشتكوا من أن أحدث إصدار من نظام تشغيل مايكروسوفت يسبب الفوضى لأجهزتهم.



«ويندوز 10» الجديد لا يمكن تثبيته على حواسيب «ماك» - الإمارات اليوم ويندوز أفادت شركة «مايكروسوفت» بأن النسخة الحديثة من «ويندوز 10» رقم (1903) لا يمكن تثبيتها على حواسيب «أبل ماك»، التي تم طرحها في الأسواق قبل عام 2012، وذلك بسبب مشكلات تتعلق بالتوافق مع برامج التشغيل.وذكرت الشركة أن المشكلة ذاتها يمكن أن تحدث مع حواسيب «ماك» ا



اشترك ليصلك كل جديد عن ويندوز

خيارات

«ويندوز 10» الجديد لا يمكن تثبيته على حواسيب «ماك» - الإمارات اليوم
المصدر https://www.emaratalyoum.com/technology/electronic-equipment/2019-07-05-1.1229850 الإمارات اليوم: اقرأ أهم الأخبار المحلية والخليجية والعربية والعالمية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «ويندوز 10» الجديد لا يمكن تثبيته على حواسيب «ماك» - الإمارات اليوم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars