الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة

06/07/2019 | 2:45 ص 0 comments
تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج  خليفة عاشور  المنتظر؟   يلاكورة

دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.

دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.

وبرز ديانج بشكل ملفت في صفوف فريق العاصمة الجزائري، منذ انتقاله من صفوف فريق دجوليبا المالي، منتصف موسم 2017/2018، ليصبح هدفًا للعديد من الأندية أبرزها آيك أثينا اليوناني الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد معه والأهلي المصري الذي نجح في ضمه.

وفرض ديانج نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الجزائري، رغم أنه لم يتجاوز 20 عامًا عند انتقاله، حيث شارك في معظم مباريات الدور الثاني بالدوري الجزائري الممتاز، كما لعب ثلاث مباريات أساسيًا في مشوار الكأس، ولعب في سبع مباريات من أصل ثمانية في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا عام 2018.

وفي مشوار المولودية بدوري أبطال أفريقيا بلغ معدل التمرير الصحيح للاعب خط الوسط المالي 87% بمتوسط 48.2 تمريرة لكل مباراة، بينما بلغ معدل قطعه الكرات 1.7 لكل مباراة.

وعلى صعيد التدخلات الدفاعية، بلغ معدل تدخلات ديانج الناجحة 2.2 لكل مباراة، فيما بلغ معدل تشتيته الكرة 0.7 لكل مباراة، وبلغ متوسط تفوقه في التدخلات الثنائية الهوائية 3.8 لكل مباراة.

وعلى صعيد الآداء الهجومي بلغ متوسط تسديدات ديانج 0.7 وحصل على أخطاء بمتوسط 2.8 خطأ لكل مباراة، فيما بلغ متوسط مراوغاته الصحيحة 0.5 لكل مباراة، بنسبة نجاح بلغت 75%.

وفي الموسم الماضي حافظ ديانج على مكانه في التشكيل الأساسي للمولودية، حيث غاب عن ثلاث مواجهات فقط في الدوري المحلي، كما شارك أساسيًا في مواجهتين بالكأس قبل خروج الفريق.

وشارك ديانج دوليًا بقميص منتخب بلاده الأوليمبي في عمر مبكر، حيث كان ضمن قائمة المنتخب المالي في منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها الأراضي السنغالية عام 2015.

ولعب ديانج الذي لم يتجاوز 18 عامًا في مواجهتين بالمجموعة الثانية التي ضمت منتخبات مصر، نيجيريا والجزائر، وشارك أساسيًا في المواجهة الأخيرة أمام مصر، والتي انتهت بفوز المنتخب المالي بهدف نظيف، ليحرم المصريين من فرصة التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

كما شارك ديانج بقميص المنتخب المالي في منافسات كأس الأمم الأفريقية للمحليين عام 2016، وساهم في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية، بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء أمام المنتخب التونسي في ربع النهائي، قبل أن يخسر منتخب مالي اللقب أمام الكونجو الديمقراطية.

ويحمل ديانج آمال العديد من الجماهير الأهلاوية، ليملأ فراغ أحد أبرز المراكز التي عانى منها الفريق الأحمر في المواسم الأخيرة، حيث لم ينجح العديد من اللاعبين في سد الفراغ الذي تركه تراجع المعدلات البدنية لنجم الأهلي المخضرم حسام عاشور، الذي سيطر على مركز لاعب خط الوسط المدافع في الأهلي لسنوات طويلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد خروج منتخب مصر.. خبراء يطالبون بمكافحة الفساد 13/07/2019 | 5:00 م

تتواصل تداعيات إخفاق المنتخب المصري في عبور دور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر حالياً، على كافة المستويات، وسط ضغوط لمكافحة الفساد الناش

الكويت: اعتقال عناصر خلية إرهابية تتبع للإخوان المسلمين مطلوبين للسلطات الأمنية المصرية 13/07/2019 | 5:00 م

أعلنت السلطات الكويتية الجمعة اعتقال عدد من المصريين ينتمون "لخلية إرهابية تتبع لتنظيم الإخوان المسلمين"، وفق ما أوردت وزارة الداخلية في بيان. وأضافت الوزارة أن أعضاء تلك "الخلية" صادر بحقهم أحكام قضائية في مصر وصلت إلى 15 عاما.

المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج يبحث الاستثمار في مصر والبرامج والفرص السياحية صور - 13/07/2019 | 5:00 م

المؤتمر الأول للكيانات المصرية بالخارج يبحث الاستثمار في مصر والبرامج والفرص السياحية

مصر.. هزة أرضية تضرب مناطق عدة  في القاهرة أخبار سكاي نيوز عربية 13/07/2019 | 5:00 م

قال المعهد القومي للبحوث الفلكية في مصر إن هزة أرضية بقوة 2.7 ريختر سجلت في محافظة القاهرة، في تمام الساعة 11 و37 دقيقة مساءً.

خليفة أجيري (4).. ساحر الأهلي لقيادة منتخب مصر مصراوى 12/07/2019 | 10:45 ص

خليفة أجيري 4 ساحر الأهلي لقيادة منتخب مصر | مصراوى

القصة الكاملة لـ «دابسي»: وما خفي كان أعظم – إضاءات 12/07/2019 | 10:45 ص

دون سابق تمهيد، ظهرت للعلن شركة مواصلات جديدة تحت مسمى دابسي، لتقوم بمنافسة شركات: أوبر، وكريم، وسويفل. ولكن هذه المرة يبدو أنها تتبع جهات سيادية.

سفير فرنسا: مصر دولة فاعلة في الغاز بشرق المتوسط ونهدف لتعزيز التعاون بالتعليم 12/07/2019 | 10:45 ص

قال ستيفان روماتيه، سفير دولة فرنسا بالقاهرة، إن مصر دولة فاعلة في مجال الغاز بمنطقة شرق المتوسط وتشهد تقدمًا وتطورًا كبيرًا في المجال الاقتصادي، مشيرًا إلى أن مصر ستشهد أكبر نسبة تنمية في البحر المتوسط خلال الأعوام المقبلة. وثمّن «روماتيه» قرار مصر



تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة اخبار المحروسة دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج  خليفة عاشور  المنتظر؟   يلاكورة
المصدر https://www.yallakora.com/egyptian-league/2544/news/369568/تقرير-ساهم-في-تحطيم-حلم-مصر-الأوليمبي-ماذا-قدم-ديانج-خليفة-عاشور-المنتظر- https://www.yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars