الموضوعات تأتيك من 15925 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة

06/07/2019 | 2:45 ص 0 comments
تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج  خليفة عاشور  المنتظر؟   يلاكورة

دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.

دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.

وبرز ديانج بشكل ملفت في صفوف فريق العاصمة الجزائري، منذ انتقاله من صفوف فريق دجوليبا المالي، منتصف موسم 2017/2018، ليصبح هدفًا للعديد من الأندية أبرزها آيك أثينا اليوناني الذي تقدم بعرض رسمي للتعاقد معه والأهلي المصري الذي نجح في ضمه.

وفرض ديانج نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق الجزائري، رغم أنه لم يتجاوز 20 عامًا عند انتقاله، حيث شارك في معظم مباريات الدور الثاني بالدوري الجزائري الممتاز، كما لعب ثلاث مباريات أساسيًا في مشوار الكأس، ولعب في سبع مباريات من أصل ثمانية في مشوار الفريق بدوري أبطال أفريقيا عام 2018.

وفي مشوار المولودية بدوري أبطال أفريقيا بلغ معدل التمرير الصحيح للاعب خط الوسط المالي 87% بمتوسط 48.2 تمريرة لكل مباراة، بينما بلغ معدل قطعه الكرات 1.7 لكل مباراة.

وعلى صعيد التدخلات الدفاعية، بلغ معدل تدخلات ديانج الناجحة 2.2 لكل مباراة، فيما بلغ معدل تشتيته الكرة 0.7 لكل مباراة، وبلغ متوسط تفوقه في التدخلات الثنائية الهوائية 3.8 لكل مباراة.

وعلى صعيد الآداء الهجومي بلغ متوسط تسديدات ديانج 0.7 وحصل على أخطاء بمتوسط 2.8 خطأ لكل مباراة، فيما بلغ متوسط مراوغاته الصحيحة 0.5 لكل مباراة، بنسبة نجاح بلغت 75%.

وفي الموسم الماضي حافظ ديانج على مكانه في التشكيل الأساسي للمولودية، حيث غاب عن ثلاث مواجهات فقط في الدوري المحلي، كما شارك أساسيًا في مواجهتين بالكأس قبل خروج الفريق.

وشارك ديانج دوليًا بقميص منتخب بلاده الأوليمبي في عمر مبكر، حيث كان ضمن قائمة المنتخب المالي في منافسات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي استضافتها الأراضي السنغالية عام 2015.

ولعب ديانج الذي لم يتجاوز 18 عامًا في مواجهتين بالمجموعة الثانية التي ضمت منتخبات مصر، نيجيريا والجزائر، وشارك أساسيًا في المواجهة الأخيرة أمام مصر، والتي انتهت بفوز المنتخب المالي بهدف نظيف، ليحرم المصريين من فرصة التأهل لدورة الألعاب الأوليمبية 2016 في ريو دي جانيرو.

كما شارك ديانج بقميص المنتخب المالي في منافسات كأس الأمم الأفريقية للمحليين عام 2016، وساهم في وصول منتخب بلاده للمباراة النهائية، بعدما سجل هدفًا من ركلة جزاء أمام المنتخب التونسي في ربع النهائي، قبل أن يخسر منتخب مالي اللقب أمام الكونجو الديمقراطية.

ويحمل ديانج آمال العديد من الجماهير الأهلاوية، ليملأ فراغ أحد أبرز المراكز التي عانى منها الفريق الأحمر في المواسم الأخيرة، حيث لم ينجح العديد من اللاعبين في سد الفراغ الذي تركه تراجع المعدلات البدنية لنجم الأهلي المخضرم حسام عاشور، الذي سيطر على مركز لاعب خط الوسط المدافع في الأهلي لسنوات طويلة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
وزير الخارجية يؤكد حرص مصر على تطوير العلاقات مع دول البلطيق - العرب والعالم - 18/10/2019 | 1:00 ص

وقال أحمد حافظ المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية في بيان، له إن وزير الخارجية، نقل تحيات الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نظيره اللاتفي

مصر تستعد لإطلاق قمر صناعي لـ أغراض سرية - 18/10/2019 | 1:00 ص

قال موقع spaceflightnow المتخصص في أخبار الفضاء، إن فرنسا تستعد لإطلاق قمر صناعي لأغراض سرية طلبت مصر إنتاجه عام 2016، وأطلق عليه "طيبة-1".

شابة إريترية تزور مصر لأول مرة: المصريون رحبوا بي وتعلمت أشياء جديدة - مصر - 18/10/2019 | 1:00 ص

قالت مروة عبدالقادر، شابة إريترية تزور مصر لأول مرة للمشاركة في البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الإفريقي، إنها ترغب في التواصل مع المجتمع الإفريقي من أجل معرفة

تعرف على حقيقة السيارة نانو إيجيبت في مصر - 18/10/2019 | 1:00 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا حول سيارة مصرية صغيرة، وتبادلوا الحديث حول مواصفاتها حيث تتوفر بـ600 سي سي واحد سلندر، وتتحمل الحرارة العالية لما يزيد على 50 درجة مئوية، بالإضافة إلى عدم سخونة الماتور، كما أنها موفرة جدًا للوقود واستهلاك الوقود هو 3 لترات

شل : مستحقاتنا لدى مصر صفر .. ونستعد للتنقيب في البحر الأحمر - اقتصاد - 18/10/2019 | 1:00 ص

قال جيرالد شوتمان، نائب الرئيس التنفيذى للشركات المشتركة فى «شل» العالمية، إن شركته ليس لها مستحقات متأخرة لدى الحكومة المصرية، وإنها تتطلع لبدء العمليات فى منا

مدير غرفة الصناعة والتجارة الألمانية العربية يشيد بالنمو الاقتصادي في مصر - 16/10/2019 | 1:00 م

مدير,غرفة,الصناعة,والتجارة,الألمانية,العربية,يشيد,بالنمو,الاقتصادي,في,مصر

نائب الرئيس الأمريكي لـ«مدبولي»: لا توجد سوى مصر واحدة في العالم 16/10/2019 | 1:00 م

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء اليوم، مايك بنس، نائب الرئيس الأمريكى، وحضر اللقاء، السفير ياسر رضا، سفير مصر في واشنطن. واستهل رئيس الوزراء اللقاء بالتأكيد على محورية العلاقات المصرية الأمريكية، وأن مصر تنظر للولايات المتحدة كشريك



تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة اخبار المحروسة دعم كبير تلقاه خط وسط فريق الأهلي، بالإعلان رسميًا عن التعاقد مع المالي أليو ديانج، لاعب فريق مولودية الجزائر، في ثاني تدعيمات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تجديد إعارة رمضان صبحي من صفوف فريق هادرسفيلد تاون الإنجليزي.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار المحروسة

خيارات

تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج  خليفة عاشور  المنتظر؟   يلاكورة
المصدر https://www.yallakora.com/egyptian-league/2544/news/369568/تقرير-ساهم-في-تحطيم-حلم-مصر-الأوليمبي-ماذا-قدم-ديانج-خليفة-عاشور-المنتظر- https://www.yallakora.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تقرير.. ساهم في تحطيم حلم مصر الأوليمبي.. ماذا قدم ديانج خليفة عاشور المنتظر؟ يلاكورة

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars