الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تعرف على تطبيق تيك توك الذي اجتاح العالم

06/07/2019 | 8:00 ص 0 comments
تعرف على تطبيق  تيك توك  الذي اجتاح العالم

انتشر تطبيق TikTok تيك توك لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مؤخراً وأصبح التطبيق الأكثر شعبية عالمياً  متفوقاً بشكل كبير ، على الشبكات الإجتماعية الشهيرة بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام وسناب شات. ، حيث تصدر مؤخرا قائمة التطبيقات الإجتماعية الأكثر تحميلاً في متجر آبل للتطبيقات  . ونجح تطبيق TikTok تيك توك خلال شهر سبتمبر الماضي 2018 في تحقيق عدد تحميلات بلغ 3.81 مليون...

انتشر تطبيق TikTok تيك توك لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مؤخراً وأصبح التطبيق الأكثر شعبية عالمياً  متفوقاً بشكل كبير ، على الشبكات الإجتماعية الشهيرة بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام وسناب شات، حيث تصدر مؤخرا قائمة التطبيقات الإجتماعية الأكثر تحميلاً في متجر آبل للتطبيقات  .

ونجح تطبيق TikTok تيك توك خلال شهر سبتمبر الماضي 2018 في تحقيق عدد تحميلات بلغ 3.81 مليون مرة، وذلك على كل من أجهزة iOS وأجهزة أندرويد، ليتخطى فيسبوك الذي حقق تطبيقها 3.53 مليون عملية تحميل، وفقا لموقع SENSOR TOWER.

ويعتبر تطبيق "تيك توك" هو لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة المتكررة من خلال الهواتف الذكية، وتقول الشركة المطورة للتطبيق، وهي شركة Bytedance الصينية التي استحوذت على تطبيق musical.ly في شهر نوفمبر من العام الماضي، وهو التطبيق الذي كان يوفر نفس الميزة، أن تيك توك يهدف إلى تشجيع المستخدمين على الإبداع ومشاركة لحظاتهم المختلفة مباشرة من خلال هاتفهم.

وبمجرد فتح التطبيق، ما على المستخدم إلا النقر على زر PLUS لتصوير مقطع فيديو قصير جديد حتى 15 ثانية أو 60 ثانية، لكن التطبيق يعتمد على اختيار مقطع موسيقي أو أغنية أو مشهد مشهور من أحد الأفلام وذلك من خلال النقر على أيقونة الـ CD، ثم محاكاة الفيديو وإعادة تمثيل المشهد بطريقة ساخرة غالبا.

وبعد تصوير مقطع الفيديو يمكن للمستخدم تطبيق تأثيرات مختلفة، بالإضافة إلى إمكانية تسريع أو إبطاء الفيديو أو إضافة ملصقات متحركة أو إيموجي، إلى جانب إمكانية إضافة تأثيرات حركة مختلفة على مقاطع الفيديو، كما يمكن للمستخدم مشاركة مقطع فيديو من هاتفه مباشرة.

ومثل أي شبكة اجتماعية أخرى، بمجرد فتح TikTok تيك توك، يظهر للمستخدم مقاطع الفيديو الرائجة مع إمكانية السحب للأعلى لاستكشاف مقاطع فيديو جديدة، أو استعراض أبرز الوسوم والموضوعات الشائعة أو البحث عن مستخدم أو موضوع ما من خلال تبويب البحث، وذلك مع إمكانية النقر مرتين لإبداء الإعجاب بأي مقطع فيديو أو الضغط ضغطة مطولة لإبداء عدم الإعجاب، بالإضافة إلى إمكانية متابعة المستخدمين وتلقي تنبيهات عند نشر مقاطع فيديو جديدة.

ويتوفر تطبيق TikTok تيك توك للتحميل مجانا لكل من مستخدمي أندرويد من خلال متجر جوجل بلاي، كما يتوفر لمستخدمي آيفون للتحميل مجانا من خلال متجر 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: يجب تحديثه فورا.. حيلة خطيرة تمكن المتسللين من اختراق هاتفك عبر واتساب 13/10/2019 | 9:45 م

اكتشف باحثو الأمن عملية احتيال مثيرة للقلق تجري داخل واحد من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم وهو تطبيق 'واتساب'.

قائمة هواتف أوبو التي تنتظر تحديث أندرويد 10 قل ودل تكنولوجيا - تكنولوجيا 13/10/2019 | 9:45 م

بعد أن وفرت جوجل إصدار أندرويد 10 لشركات الهواتف، يتساءل العملاء عمّا إذا كان النظام الجديد سيصل لأجهزتهم. وفي هذا المقال نحاول تكوين قائمة هواتف أوبو التي

: تجعل شكل جهازك رائعا.. أفضل 5 ثيمات لهاتفك الأندرويد 13/10/2019 | 9:45 م

توجد العديد من الطرق التي تجعل هاتفك الأندرويد ذا مظهر رائع وجذاب، ولكن أسهل طريقة هي تحميل الـ ثيمات Themes الخاصة بهواتف أندرويد.

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على نظام أندرويد 10 البوابة العربية للأخبار التقنية 13/10/2019 | 9:45 م

أندرويد 10 | أطلقت شركة جوجل خلال شهر سبتمبر الماضي الإصدار النهائي من نظام التشغيل (أندرويد 10) Android 10؛ ومنذ ذلك الحين تتسابق شركات تصنيع الهواتف لدعم أجهزتها

Shazam يدعم الوضع المظلم الآن على أندرويد - 13/10/2019 | 9:45 م

حصل تطبيق “Shazam” لاكتشاف الموسيقى على دعم الوضع المظلم على منصتي التشغيل اندرويد و iOS، وذلك لينضم إلى قائمة التطبيقات التى تدعم هذه الميزة الجديدة..

هذا ما دفع جوجل لإجبار شركات الهواتف الذكية على استخدم اندرويد 10 – 11/10/2019 | 11:00 ص

أجبرت شركة جوجل شركات الهواتف على استخدام الهواتف الذكية بنظام أندرويد 10 وهذا بعد تاريخ 31 يناير 20

انستغرام يطفئ أضواءه - البيان 11/10/2019 | 11:00 ص

قام تطبيق مشاركة الصور انستغرام بتحويل لونه الأبيض الساطع إلى لون أسود حقيقي وأنيق مع آخر تحديث له لميزة الوضع الداكن Dark Mode.



تعرف على تطبيق تيك توك الذي اجتاح العالم اندرويد انتشر تطبيق TikTok تيك توك لمشاركة مقاطع الفيديو القصيرة مؤخراً وأصبح التطبيق الأكثر شعبية عالمياً  متفوقاً بشكل كبير ، على الشبكات الإجتماعية الشهيرة بما في ذلك فيسبوك ويوتيوب وإنستجرام وسناب شات. ، حيث تصدر مؤخرا قائمة التطبيقات الإجتماعية الأكثر تحميلاً في متجر آبل للتطبيقات  . ونجح تطبيق TikTok تيك توك خلال شهر سبتمبر الماضي 2018 في تحقيق عدد تحميلات بلغ 3.81 مليون...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تعرف على تطبيق  تيك توك  الذي اجتاح العالم
المصدر https://www.alsharqtimes.com/Technology/5568138/تعرف-على-تطبيق-تيك-توك-الذي-اجتاح-العالم الشرق تايمز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على تطبيق تيك توك الذي اجتاح العالم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars