الموضوعات تأتيك من 15888 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > قطر

رئيس طيران قطر يعدد إيجابيات الحصار : أصبحنا بموضع حسد خصومنا

06/07/2019 | 11:00 ص 0 comments
رئيس طيران قطر يعدد  إيجابيات الحصار : أصبحنا بموضع حسد خصومنا

عدد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عددا من الآثار الإيجابية التي انعكست على طيران قطر بعد "الحصار" على حد تعبيره، في إشارة إلى المقاطعة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرية إلى جانب مصر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عدد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عددا من الآثار الإيجابية التي انعكست على طيران قطر بعد "الحصار" على حد تعبيره، في إشارة إلى المقاطعة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرية إلى جانب مصر ضد الدوحة.

قد يهمك أيضاًرئيس السياحة بقطر عن فتح "فيزا" للمصريين: لا نعطي تأشيرات لأعدائنا

وقال الباكر في مقطع فيديو نشره الطيران القطري على صفحته الرسمية بتويتر: "منذ ديسمبر 2018 أطلقنا 10 خطوط جديدة بما فيها مالطا.. يمكنكم رؤية ماذا فعله الحصار غير القانوني لنا، جعلنا فخورين وجعلنا نتوسع أسرع ودفعنا لنصبح ناجحين والبقاء دوما الأفضل وبموضع حسد خصومنا.."

وأضاف الباكر في المؤتمر الصحفي الذي نشره طيران قطر، الثلاثاء: ""يسعدنا الاحتفال بإضافة بلادكم الجميلة إلى شبكة وجهاتنا التي تضم أكثر من 160 وجهة حول العالم، وذلك بالتزامن مع احتفالاتنا بالفوز بجائرة أفضل شركة طيران في العالم للمرة الخامسة.. "نتطلع إلى استقطاب المزيد من الزوّار من شتى أنحاء العالم إلى مالطا لمشاهدة الطبيعة الخلّابة والتاريخ المذهل، وأسلوب الحياة الاستثنائي للشعب المالطي على مدار القرون الماضية".

وتابع قائلا: "إننا محظوظون بانضمام مالطا إلى شبكة وجهاتنا المتنامية في أوروبا، حيث تمتاز مالطا بامتلاكها لرؤية واضحة ومبتكرة لمستقبلها الاقتصادي.. "سوف تستعرض رحلاتنا الجديدة إلى مالطا العلاقات الثنائية، والصداقة القوية التي تجمع بلدينا".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
أمير قطر يسبح في نبع أردوغان أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2019 | 1:00 ص

في الوقت الذي انتفضت فيه الدول العربية ضد الغزو التركي للأراضي السورية، وتناست كافة الخلافات الداخلية، غرد أمير إمارة قطر خارج السرب العربي، وفضل أردوغان.

قطر تغرد خارج السرب العربي.. وتدعم الهجوم التركي أخبار سكاي نيوز عربية 12/10/2019 | 1:00 ص

تتوالى الإدانات العربية والغربية للعدوان التركي على سوريا، إلا أن الدوحة فضلت كعادتها التغريد خارج السرب العربي، والوقوف إلى جانب نظام يسعى لتنفيذ أجندة توسعية

أمير قطر يدعم القضاء على الأمراض بـ50 مليون دولار الخليج أونلاين 12/10/2019 | 1:00 ص

تقوم قطر من خلال صندوق قطر للتنمية بدور كبير في تمويل القطاع الصحي العالمي من خلال عدة مبادرات ومشاريع صحية.

قطر ترد على تقرير هيومن رايتس ووتش حول وفيات العمال الأجانب: مُضلل - CNN Arabic 12/10/2019 | 1:00 ص

وصفت قطر ما ورد في تقرير منظمة هيومن رايتس ووتش حول وفاة عمال جراء الإجهاد وارتفاع درجة الحرارة بأنه "غير صحيح ومُضلل".

بعد السعودية والإمارات.. قطر تدعو حمدوك والبرهان لزيارتها - 12/10/2019 | 1:00 ص

بعد السعودية والإمارات، قدمت دولة قطر إلى رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، ورئيس المجلس السيادي السوداني، عبد الفتاح البرهان، دعوة رسمية لزيارتها.

مباشر قطر: نظام الحمدين مستمر فى دعم الإرهاب.. و24 أكتوبر نهاية تميم - 05/10/2019 | 8:45 م

نظام الحمدين، بقيادة تميم بن حمد، لازال يدعم الإرهاب، ويمول التنظيمات المسلحة والجماعات المتطرفة، هذا ما أكده موقع مباشر قطر، مؤكدا فى الوقت ذاته أن يوم 24 شهر أكتوبر الحالى ستكون نهاية تميم.

فيديو.. تقرير يكشف أسباب فشل قطر فى التجهيز لمونديال 2022 - 05/10/2019 | 8:45 م

لا يزال النظام القطرى يواجه أزمة كبيرة فى التجهيزات الخاصة بمونديال 2022 فى الدوحة، وهو ما كشفه تقرير "مباشر قطر" والذى أكد أن النظام القطرى دفع الغالى..



رئيس طيران قطر يعدد إيجابيات الحصار : أصبحنا بموضع حسد خصومنا قطر عدد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية عددا من الآثار الإيجابية التي انعكست على طيران قطر بعد "الحصار" على حد تعبيره، في إشارة إلى المقاطعة التي أعلنتها المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرية إلى جانب مصر



اشترك ليصلك كل جديد عن قطر

خيارات

رئيس طيران قطر يعدد  إيجابيات الحصار : أصبحنا بموضع حسد خصومنا
المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/07/04/qatar-airways-akbar-albaker-achievements CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي رئيس طيران قطر يعدد إيجابيات الحصار : أصبحنا بموضع حسد خصومنا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars