الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن

06/07/2019 | 5:00 م 0 comments
الدانة السعودي  يهزم  البحرين والكويت  بدوري  بي اس اكشن

"الدانة السعودي" يهزم "البحرين والكويت" بدوري "بي اس اكشن"

حقق فريق الدانة السعودي فوزاً مهماً على بنك البحرين والكويت بنتيجة (56/53) ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليشعل المنافسة قبل الجولة الأخيرة من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة على كأس رئيس الإتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وعلى عكس التوقعات، استغل الدانة السعودي النقص الكبير في فريق بنك البحرين والكويت وخصوصاً في ظل غياب محترفه الثاني وأيضاً الغياب المفاجىء للاعبه الشاب محمد خالد، رفض الفريق السعودي الاستسلام لتأخره في النتيجة في الدقائق الأخيرة، حيث اجتهد دفاعياً وهجومياً واستغل بعض الهفوات ليقلب النتيجة ويحسم المباراة لصالحه في واحدة من أكثر المباريات اثارة في الدوري. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين النمر وصادق غلوم (19 نقطة) محمود خليل (14 نقطة).

كلاودي هاوس يمتع

وفي المباراة الثانية، نجح فريق كلاودي هاوس من الإطاحة بمنافسه القوي فريق هاوس مي بنتيجة (59/53) في قمة مباريات اليوم الخامس من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة.

المباراة كانت متحفظة من الفريقين حيث المراقبات اللصيقة على نجوم الفريقين وخصوصاً ناصر الموسوي من كلاودي هاوس وقاسم حسن من هاوس مي، فكانت مهمات الآخرين أكثر أهمية في اللقاء وبدا واضحاً أن فريق كلاودي هاوس أكثر استقراراً وتفاهماً في ظل وجود مدربه علي الذهبة الذي أدار المباراة بشكل جيد.

وكانت الدقائق الأخيرة من المباراة مثيرة، حيث تبادل الفريقان التسجيل في محاولة لحسم اللقاء وكانت لثلاثية محمد العلوي التأثير الكبير قبل 50 ثانية من نهاية المباراة حيث حسم اللقاء عملياً. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب قاسم حسن (17 نقطة) سيد محمد حبيب وسيد محمد شبر (16 نقطة).

فريق أمريكا يكشر عن أنيابه

ونجح فريق أمريكا، بتحقيق الفوز في المباراة الثانية بعد خسارته المباراة الأولى أمام هاوس مي، حيث ظهر بشكل مختلف كلياً وسيطر على اللقاء منذ البداية ولم يدع أي مجال لفريق تايغرز بالعودة لتنتهي المباراة بنتيجة (62-46).

الطول والقوة الجسمانية حسمت المباراة، وكان اعتماد الفريق الأمريكي على هذه العوامل واضحة مقابل قصر قامة جل لاعبي تايغرز الذين حاولوا العودة ولكن محاولاتهم لم تنجح. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين اللولو (17 نقطة) واللاعب دونته فيرنون (16 نقطة).

ختام دورة تطوير المهارات

أختتمت أمس دورة تطوير المهارات الفردية والتي أقيمت على هامش دوري بي اس اكشن لجماهير السلة بالتعاون مع أكاديمية 180 من الكويت الشقيقة وتحت إشراف المدربين الكويتيين خالد بوزبر وطلال بلال.

وانطلقت الدورة في الـ29 من الشهر الماضي بمشاركة ما يقارب 25 لاعباً من مختلف الأعمار والفئات السنية ويتقدمهم نجوم السلة البحرينية والمنتخب الوطني محمد بوعلاي وميثم جميل بجانب حسين محمد حلوم ومجموعة من لاعبي الشباب الموهوبين وأيضاً لاعبي المواهب من فئة الأشبال والبراعم تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

وأكد المدرب الكويتي خالد بوزبر "هذه الدورة هي البداية لما سيقام لاحقاً، حيث سبق وأن أقمنا بعض الدورات المصغرة من أجل التجربة ومن دون الإعلان عن ذلك، ولكن هذه المرة أٌقيمت الدورة على هامش دوري بي اس اكشن لجماهير السلة وتحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ، فهو لمن دواعي سرورنا أن نكون مشاركين في هذه الفعالية التي تحمل اسماً عزيزاً على قلوب جميع السلاويين البحرينيين والخليجيين".

وأضاف: "سمو الشيخ عيسى بن علي قفز بالسلة البحرينية نحو الأمام وطور كل أركان هذه الرياضة، ما جعل الجميع في الخليج يتمنى مثل هذه التطورات في السلة الخليجية بشكل عام، بل ويسعى الكثيرون من المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تحمل اسم سموه.

مباريات السبت

وتقام مساء السبت، 3 مباريات في اليوم السابع من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة البحرينية على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وسيلتقي عند السابعة والنصف فريقا بابكو والدانة من المملكة العربية السعودية ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتليها مباراة هاوس مي وتايغرز في الساعة الثامنة والنصف وهي مباراة لحسم التأهل للدور الثاني، وأخيراً المباراة الثالثة بين كلاودي هاوس وفريق أمريكا عند التاسعة والنصف وهي مباراة مرتقبة.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
05/04/2024 | 10:58 م

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن المغربي عز الدين أوناحي، لاعب فريق أولمبيك مارسيليا، يفكر جديا في الانتقال إلى الدوري السعودي الممتاز، خلال الميركاتو الصيفي المقبل. وارتدى أوناحي البالغ من العمر 24 عامًا قميص مارسيليا لمدة عام ونصف، بعدما انتقل إليه قادمًا من أنجي الفرنسي في يناير 2023، وذلك بعد تألقه مع منتخب المغرب في كأس العالم 2022 في قطر. وذكرت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، نصح مواطنه أوناحي...

ياسين بونو يُقرب أوناحي من الانتقال للدوري السعودي
05/04/2024 | 10:58 م

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة

روى الأمير عبدالرحمن بن خالد بن مساعد، ذكرياته عن دوري الفاخرية وأشهر اللاعبين الذين خرجوا من الفريق إلى أندية كبرى.

حقيقة تمديد إجازة عيد الفطر للطلاب في السعودية 1445 وزارة التعليم توضح الحقيقة كاملة
05/04/2024 | 10:58 م

الأفضل في التاريخ محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر

كشف النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، عن لاعبه المفضل في كرة القدم.

الأفضل في التاريخ  محمد صلاح يكشف عن لاعبه المفضل - فيس مصر
05/04/2024 | 10:58 م

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم

شارك الفنان تامر حسني جمهوره مجموعة من الصور أثناء لعبه مباراة كرة قدم جمعته بعدد من أصدقائه، كان من بينهم الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق. وعبر صفحته بفيسبوك نشر تامر حسني مجموعة من الصور وعلق قائلًا: «مع الإعلامي الكبير صديقي وأخويا إبراهيم فايق، وابنه الجميل ياسين اللعيب الجامد أوي وأصحابنا الغاليين». وتابع: «لكن أنا في الصور دي كنت بتصور كتامر لاعب الكورة، مش الفنان وافتكرت ذكرياتي مع الكورة مساء الورد عليكم». بعد تصدره الترند.. تامر حسني يجمع...

شاهد.. تامر حسني وإبراهيم فايق في مباراة كرة قدم
05/04/2024 | 10:58 م

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي صحيفة الخليج

تقام الجمعة 4 مباريات في افتتاح الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين بظهور رباعي المقدمة في سهرة كروية تبدأ عند الساعة 11 مساء،وموزعة بين مدن الدمام وأبها وجدة...

4 مباريات في انطلاقة الجولة 27 من الدوري السعودي   صحيفة الخليج
05/04/2024 | 10:58 م

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم، عندما يلاقي نظيره فريق البنك الأهلي، ضمن منافسات بطولة دوري المحترفين.

«يد الأهلي» يواجه البنك الأهلي في الدوري.. اليوم - فيس مصر
11/06/2020 | 3:45 م

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال

الخليج 365: * نال إعجاب المعلق عصام الشوالي وأدهشه عندما برز وتألق في دوري المجموعات لبطولة الأندية الأبطال الافريقية 2007 فأطلق عليه لقب القيصر .. * يرسم بالكرة لوحات رائعة علي أرضية الملعب تضاهي لوحات دافنشي جمالا ويعزف بأقدامه أجمل الألحان وكما قام بيتهوفن بتأليف تسع سيمفونيّات فإن القيصر مهند الطاهر قام بتأليف السيمفونية العاشرة […] The post حباب القيصر.....

حباب القيصر.. بقلم عبد المنعم هلال


الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن الدوري السعودي "الدانة السعودي" يهزم "البحرين والكويت" بدوري "بي اس اكشن"



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

الدانة السعودي  يهزم  البحرين والكويت  بدوري  بي اس اكشن
المصدر https://alwatannews.net/article/836175/Sports/الدانة-السعودي-يهزم-البحرين-والكويت-بدوري-بي-اس-اكشن صحيفة الوطن: Home Page
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars