الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن

06/07/2019 | 5:00 م 0 comments
الدانة السعودي  يهزم  البحرين والكويت  بدوري  بي اس اكشن

"الدانة السعودي" يهزم "البحرين والكويت" بدوري "بي اس اكشن"

حقق فريق الدانة السعودي فوزاً مهماً على بنك البحرين والكويت بنتيجة (56/53) ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليشعل المنافسة قبل الجولة الأخيرة من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة على كأس رئيس الإتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة.

وعلى عكس التوقعات، استغل الدانة السعودي النقص الكبير في فريق بنك البحرين والكويت وخصوصاً في ظل غياب محترفه الثاني وأيضاً الغياب المفاجىء للاعبه الشاب محمد خالد، رفض الفريق السعودي الاستسلام لتأخره في النتيجة في الدقائق الأخيرة، حيث اجتهد دفاعياً وهجومياً واستغل بعض الهفوات ليقلب النتيجة ويحسم المباراة لصالحه في واحدة من أكثر المباريات اثارة في الدوري. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين النمر وصادق غلوم (19 نقطة) محمود خليل (14 نقطة).

كلاودي هاوس يمتع

وفي المباراة الثانية، نجح فريق كلاودي هاوس من الإطاحة بمنافسه القوي فريق هاوس مي بنتيجة (59/53) في قمة مباريات اليوم الخامس من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة.

المباراة كانت متحفظة من الفريقين حيث المراقبات اللصيقة على نجوم الفريقين وخصوصاً ناصر الموسوي من كلاودي هاوس وقاسم حسن من هاوس مي، فكانت مهمات الآخرين أكثر أهمية في اللقاء وبدا واضحاً أن فريق كلاودي هاوس أكثر استقراراً وتفاهماً في ظل وجود مدربه علي الذهبة الذي أدار المباراة بشكل جيد.

وكانت الدقائق الأخيرة من المباراة مثيرة، حيث تبادل الفريقان التسجيل في محاولة لحسم اللقاء وكانت لثلاثية محمد العلوي التأثير الكبير قبل 50 ثانية من نهاية المباراة حيث حسم اللقاء عملياً. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب قاسم حسن (17 نقطة) سيد محمد حبيب وسيد محمد شبر (16 نقطة).

فريق أمريكا يكشر عن أنيابه

ونجح فريق أمريكا، بتحقيق الفوز في المباراة الثانية بعد خسارته المباراة الأولى أمام هاوس مي، حيث ظهر بشكل مختلف كلياً وسيطر على اللقاء منذ البداية ولم يدع أي مجال لفريق تايغرز بالعودة لتنتهي المباراة بنتيجة (62-46).

الطول والقوة الجسمانية حسمت المباراة، وكان اعتماد الفريق الأمريكي على هذه العوامل واضحة مقابل قصر قامة جل لاعبي تايغرز الذين حاولوا العودة ولكن محاولاتهم لم تنجح. وسجل أعلى نقاط المباراة اللاعب حسين اللولو (17 نقطة) واللاعب دونته فيرنون (16 نقطة).

ختام دورة تطوير المهارات

أختتمت أمس دورة تطوير المهارات الفردية والتي أقيمت على هامش دوري بي اس اكشن لجماهير السلة بالتعاون مع أكاديمية 180 من الكويت الشقيقة وتحت إشراف المدربين الكويتيين خالد بوزبر وطلال بلال.

وانطلقت الدورة في الـ29 من الشهر الماضي بمشاركة ما يقارب 25 لاعباً من مختلف الأعمار والفئات السنية ويتقدمهم نجوم السلة البحرينية والمنتخب الوطني محمد بوعلاي وميثم جميل بجانب حسين محمد حلوم ومجموعة من لاعبي الشباب الموهوبين وأيضاً لاعبي المواهب من فئة الأشبال والبراعم تم توزيعهم على ثلاث مجموعات.

وأكد المدرب الكويتي خالد بوزبر "هذه الدورة هي البداية لما سيقام لاحقاً، حيث سبق وأن أقمنا بعض الدورات المصغرة من أجل التجربة ومن دون الإعلان عن ذلك، ولكن هذه المرة أٌقيمت الدورة على هامش دوري بي اس اكشن لجماهير السلة وتحت رعاية سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة ، فهو لمن دواعي سرورنا أن نكون مشاركين في هذه الفعالية التي تحمل اسماً عزيزاً على قلوب جميع السلاويين البحرينيين والخليجيين".

وأضاف: "سمو الشيخ عيسى بن علي قفز بالسلة البحرينية نحو الأمام وطور كل أركان هذه الرياضة، ما جعل الجميع في الخليج يتمنى مثل هذه التطورات في السلة الخليجية بشكل عام، بل ويسعى الكثيرون من المشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تحمل اسم سموه.

مباريات السبت

وتقام مساء السبت، 3 مباريات في اليوم السابع من دوري بي اس اكشن لجماهير السلة البحرينية على كأس سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة.

وسيلتقي عند السابعة والنصف فريقا بابكو والدانة من المملكة العربية السعودية ضمن مباريات المجموعة الثالثة، وتليها مباراة هاوس مي وتايغرز في الساعة الثامنة والنصف وهي مباراة لحسم التأهل للدور الثاني، وأخيراً المباراة الثالثة بين كلاودي هاوس وفريق أمريكا عند التاسعة والنصف وهي مباراة مرتقبة.


Next Page >
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
محمد صلاح يفقد «حب الناس» وموسم الهجوم على الجماهير والصحافة في انتظار أن ينعاها ذووها القدس العربي 12/07/2019 | 4:00 ص

القاهرة ـ «القدس العربي»: تجاوزت الجماهير على مدار اليومين الماضيين أحزان الخروج المهين للمنتخب الوطني في كأس الأمم الافريقية، وعادت من جديد تندب حظها العاثر مع

موجز6.. الرئيس السيسى يبحث محاور تطوير قطاع التعليم العالى والبحث العلمى 12/07/2019 | 4:00 ص

نشر موقع ”الخليج 365” عددا من الأخبار والموضوعات المهمة خلال الساعات الماضية، على رأسها، الرئيس عبد الفتاح السيسى يبحث محاور تطوير قطاع التعليم العالى والبحث العلمى.

وفاة الفنان السعودي الشاب تومي عمران أخبار سكاي نيوز عربية 12/07/2019 | 4:00 ص

كشف حساب الفنان السعودي تومي عمران على "تويتر" وفاته بشكل مفاجئ الشهر الماضي.

الساحر خيمينيز.. عامله مورينيو كـ شبح وفيلانويفا أعز أصدقائه 12/07/2019 | 4:00 ص

"الساحر" خيمينيز.. عامله مورينيو كـ"شبح" وفيلانويفا أعز أصدقائه...

اسرار وخفايا صفقات الاتحاد الجديدة 12/07/2019 | 4:00 ص

تعرف على أهم الأسرار في صفقات الاتحاد الجديدة

: 5 أندية و7 مدربين يكتوون بناره.. خطايا كهربا محليا وعربيا وأوروبيا 06/07/2019 | 5:00 م

يقولون فى الأمثال الشعبية .. الحلو ميكملش .. هذا القول ينطبق على محمود عبدالمنعم كهربا مهاجم الزمالك الذى لا يكاد يخرج من أزمة ...

الدانة السعودي يشعل المنافسة ويهزم بنك البحرين والكويت - صحيفة الأيام البحرينية 06/07/2019 | 5:00 م

حقق فريق الدانة السعودي فوزا مهما على بنك البحرين والكويت بنتيجة (56/‏53) ضمن مباريات المجموعة الثالثة ليشعل المنافسة قبل الجولة الأخيرة من دوري بي اس اكشن



الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن الدوري السعودي "الدانة السعودي" يهزم "البحرين والكويت" بدوري "بي اس اكشن"



اشترك ليصلك كل جديد عن الدوري السعودي

خيارات

الدانة السعودي  يهزم  البحرين والكويت  بدوري  بي اس اكشن
المصدر https://alwatannews.net/article/836175/Sports/الدانة-السعودي-يهزم-البحرين-والكويت-بدوري-بي-اس-اكشن صحيفة الوطن: Home Page
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الدانة السعودي يهزم البحرين والكويت بدوري بي اس اكشن

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars