الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ايفون

زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان

07/07/2019 | 3:00 ص 0 comments
زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان

زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان

 كشفت دوبيزل، منصة الإعلانات المبوّبة الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، عن تفضيلات وأنشطة مستخدميها على قسم الإعلانات المبوّبة خلال شهر رمضان المبارك، بحيث سجلت المنصة ما مُعدّله 390,000 مستخدم يوميًا.

كشفت البيانات عن زيادة بنسبة 21% في حركة الزيارة القادمة من الموبايل، ليشكل مستخدموا تطبيق دوبيزل ومتصفح الويب على الأجهزة المحمولة 75% من إجمالي الزوار خلال شهر رمضان، بعد أن كانت نسبتهم 62% في المتوسط خلال الأشهر السابقة (فبراير- أبريل 2019). أما النسبة المتبقية وهي 25% فأتت من مستخدمي الكمبيوترات الشخصية. وتظهر النتائج أيضًا أنّ حركة الزوار من الموبايل بلغت ذروتها في الساعة العاشرة مساءً، مقارنةً بالساعة 12 ظهراً لمستخدمي الكمبيوترات الشخصية.

وكانت الفئة الأكثر زيارة هي "أثاث المنزل والحديقة" (14 مليون زيارة)، والسلعة الأكثر بحثاً هي الأرائك. واستقطبت فئة "الموبايلات وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي" ثاني أعلى عدد من الزيارات (10 ملايين زيارة) مع اعتبار آيفون إكس السلعة الأكثر بحثاً.

وشملت الفئات الرائجة أيضاً كلاً من "الإلكترونيات" (7 ملايين زيارة) و"الأجهزة المنزلية" (6 ملايين زيارة). وشكلت أجهزة "بوز" والثلاجات معظم عمليات البحث ضمن هاتين الفئتين على التوالي. في حين تلقت فئة "الملابس والإكسسوارات" 5 ملايين زيارة.

Advertisements

وعند النظر إلى أكثر الفئات نشاطًا من حيث عدد الإعلانات المدرجة، أتت فئة "أثاث المنزل والحديقة" على رأس القائمة مع 256,000 إعلان، تلتها فئة و"الملابس والإكسسوارات" (250,000 إعلان)، و"الموبايلات وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي" (250,000 إعلان)، و"الكمبيوترات والشبكات" (165,000 إعلان)، و"الأجهزة المنزلية" مع 133,000 إعلان.
 
وتعليقاً على هذه النتائج، أفاد هيلموت براكون، المدير العام لقسم الإعلانات المبوّبة لدى دوبيزل: "يُعدّ شهر رمضان أحد أهم فترات السنة في المنطقة، ونلحظ باستمرار تأثيره الكبير على سلوكيات المستخدمين عبر مختلف القطاعات، فعادة ما يصاحب الشهر الكريم زيادة في الإنفاق، بحيث يميل المستخدمون إلى تصفح الإعلانات المبوّبة لشراء السلع بهدف ترقية منازلهم ونمط حياتهم بأسعار معقولة مقارنة بشراء السلع الجديدة."

وبصفتها منصة الإعلانات المبوبة الرقمية الأكبر في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتيح دوبيزل لمستخدميها أكبر تشكيلة من السلع المملوكة مسبقاً عبر مختلف المستويات السعرية.

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
مستخدمو آبل يبتعدون عن هواتف آيفون لصالح سامسونج اليوم 4:00 ص

انخفض ولاء مالكي هواتف آيفون من آبل إلى أدنى مستوياته منذ عام 2011 الأمر الذي انعكس بالإيجاب على شركة سامسونغ

المحافظات آيفون يوثق العلاقة والجريمة.. اعترافات المتهمين بـ بيع رضيعة في الإسكندرية اليوم 4:00 ص

تفاصيل جديدة كشفت عنها اعترافات المتهمين الثلاثة في واقعة عرض رضيعة للبيع من جانب والدتها في محافظة الإسكندرية، بداية من إقرارها بأن الصغيرة نتاج علاقة.

خدعة شحن عبقرية يقدمها تحديث آيفون الجديد اليوم 4:00 ص

قليل من الحيادية .. كثير من المصداقية | أخبار سوريا و العالم

نصفها آيفون.. أغلى 10 هواتف ذكية في مصر (صور) - جريدة المال اليوم 4:00 ص

تنشر بوابة المال اليوم الجمعة أغلي 10 أجهزة هواتف محمولة فى السوق المصرية رغم تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه خلال الفترة الأخيرة.

خبر سار لمستخدمي آيفون.. ميزة جديدة تحل مشكلة البطارية! اليوم 4:00 ص

أخبار الآن | mirror يتضمن التحديث المقبل الخاص بأجهزة "آيفون" (iOS 13) ميزة جديدة ستحل مشكلة معظم المستخدمين اذ تسمح بأن تدوم طاقة البطاريات لوقت أطول.

بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019 18/07/2019 | 7:00 م

بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019 'بالفيديو: التصميمات المنتظرة لهواتف آيفون لعام 2019'

هكذا ستبدو تصاميم هواتف iPhone الثلاثة القادمة في شهر سبتمبر المقبل 18/07/2019 | 7:00 م

مع إقترابنا من شهر سبتمبر، بدأت الشائعات المرتبطة بـ iPhone أكثر تناسقًا. ويأتي التسريب الأحدث من متجر Mobile Fun البريطاني الذي حصل على ثلاث دمى تمثل كل iPhone XS 2019 و iPhone XS Max 2019 و iPhone XR 2019. تم تصنيع هذه الدمى في الصين وهي تجسد التصاميم شبه النهائية للهواتف الذكية الثلاثة المذكورة آنفا. […] The post هكذا ستبدو...



زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان ايفون زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان



اشترك ليصلك كل جديد عن ايفون

خيارات

زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان
المصدر https://gulf365.co/united-arab-emirates-news/2699208/زيادة-بنسبة-21--في-عدد-الزيارات-عبر-الموبايل-إلى-قسم-الإعلانات-المبوّبة-على-دوبيزل-خلال-شهر-رمضان.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي زيادة بنسبة 21% في عدد الزيارات عبر الموبايل إلى قسم الإعلانات المبوّبة على دوبيزل خلال شهر رمضان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars