الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: حوادث > تحرش

سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف...

07/07/2019 | 9:00 ص 0 comments
سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف...

سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف الحرجة؟خاص بالفيديو- بوراك أوزجفيت يُبعد حياته الخاصة عن الأضواء ويرفض التحدث بالإنكليزيةخاص وبالفيديو- هذه توقعات سمير طنب لمواليد الأبراج لهذا الأسبوعخاص بالفيديو-رابعة الزيات تكشف موقفها من قضية ميريام فارس وتفضل مايا دياب على كارلا حدادصوفي تيرنر تعرّفت على الجنس في "Game Of Thrones".. وتأكدت...

سنذكركم بأهم هذه الاحداث التي حصلت، وضجت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ووسائل الاعلام.

 

 

​مايا دياب​

تعرضت الفنانة اللبنانية  مايا دياب   للتحرش في إحدى حفلاتها، حيث لمست شابة ساقها بطريقة غريبة، ما صدم مايا وأثار استياءها فابتعدت عنها على الفور، واكملت حفلتها بكل احترافية من دون أن تُشعر الحاضرين أن هناك شيئاً زعجها، أو أنها لم تعد مرتاحة في حفلتها.

 

​سما المصري​

 

 

 

تعرضت الفنانة المصرية  سما المصري  لموقف محرج، خلال ظهورها على احدى الشاشات الفضائية. وقد كان التصوير يتم في الشارع وخلفها ناس وبينهم شخص تحرش بها لفظياً، قائلًا لها "والله بموت فيكي"، وحاول الاقتراب منها، فاضطرت سما الى ترك المقابلة والهرب، إلا أن المعجب طاردها وظل يجري وراءها حتى إستطاعت الفرار.

 

​عمرو دياب​

بسبب شهرته وجماله وحب الناس له، تعرض الفنان المصري  عمرو دياب   للتحرش في أحد الأعراس التي كان يحييها، وبطبيعة الحال تقترب منه المعجبات لإلتقاط الصور وللتحدث معه، إلا أن شابة حاولت إمساك يده لكن  عمرو دياب  سحب يده وأبعدها عنه، منعاً من وقوعه في موقف محرج.

 

​فرح يوسف​

Advertisements

 

 

 

 

قبل سنوات، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان "التحرش بالممثلة المصرية فرح يوسف"، في اعتصام المثقفين أمام وزارة الثقافة المصرية، وظهر فيه شخص يحاول أن يقترب منها. الا أن  فرح يوسف   نكرت أن تكون قد تعرّضت لأي تحرش في مداخلة إعلامية، وقالت إن الفيديو لا يدل على أن هناك من تحرش بها، لا بل أن المتهم بالتحرش الذي ظهر إلى جانبها ليس إلا زوجها أحمد.

 

​تامر حسني​

لا شك أن للفنان  تامر حسني  العديد من المعجبات، وخصوصاً من الشابات اللواتي يرغبن بالتقرب منه لأنه شاب وسيم ومشهور، وتعرّض تامر للعديد من المواقف المحرجة، منها عندما تحرّشت به سيدة في أحد الأفراح بالقاهرة، وحاولت إحتضانه وتقبيله أكثر من مرة، رغم شعوره بالإحراج الشديد الا انه تعامل مع الموقف باحترام ولياقة، فمن المعروف أنه متواضع ويعرف كيف يتعامل مع الاخر، حتى في المواقف الصعبة.

 

دينا

لعل الموقف الذي حصل مع  الراقصة دينا   هو الاغرب على الاطلاق، فحادثة التحرش بها لم تكن من قبل شاب ولا حتى شابة، بل من قبل طفل صغير صفعها على مؤخرتها، ما أثار خجلها كثيراً وذلك خلال احيائها حفلة عام 2015.

 

بسمة

تعرضت الممثلة المصرية  بسمة   للتحرش ثلاث مرات إحداهم أمام الكاميرا وأمام الجميع، وذلك في ميدان التحرير، إلا إنها في المرة الأخيرة ضربت المتحرش بها، ما أسعدها وعزز ثقتها بنفسها، وقالت إن الهدف من التحرش بالنساء في ميدان التحرير هو لمنعهن من المشاركة في التظاهرات، ولكي لا ينزلن الى الشارع ويرفعن الصوت، وليس بهدف التحرش بالجنس الأخر.

 

مروى

تعرّضت الفنانة  مروى  للعديد من المواقف الحرجة، وتحديداً خلال إحيائها الحفلات، ومن أشهرها الحفل الذي أحيته في الإسكندرية في عام 2007، حين تدافع الشباب لالتقاط صور معها فوصل اليها احدهم وتحرش بها، ما دفع حراسها الشخصيون إلى حملها. وبعد فترة نفتمروىأن يكون هذا الأمر قد حصل إلا أنها أكدت أنه كان هناك تدافع للاقتراب منها، لكن لم يحدث تحرش وأن الاخبار التي انتشرت عن هذا الموضوع كاذبة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
لحظة اعتقال مصري حاول ممارسة الجنس بالقوة مع فتاة في اليابان 16/07/2019 | 1:45 ص

لحظة اعتقال مصري حاول ممارسة الجنس بالقوة مع فتاة في اليابان

الحبس والإبعاد لسائق «تاكسي» تحرش بامرأة وسرقها - الإمارات اليوم 16/07/2019 | 1:45 ص

 قضت محكمة جنايات دبي بالحبس تسعة أشهر، والإبعاد، بحق سائق سيارة أجرة (تاكسي)، لإدانته بالتحرش بمسافرة، وسرقة حقيبة يدها، والهدايا التي اشترتها من أجل أطفالها في موطنها.وتعود تفاصيل الواقعة إلى 12 من نوفمبر الماضي، حسب تحقيقات النيابة العامة في دبي، التي

شاهد.. مراهقة تذبح سائقً سيارة أجرة حاول إغتصابها وإمراة أخرى تعتدي بالضرب المبرح على شاب تحرش بها (تفاصيل صادمة) 16/07/2019 | 1:45 ص

شاهد.. مراهقة تذبح سائقً سيارة أجرة حاول إغتصابها وإمراة أخرى تعتدي بالضرب المبرح على شاب تحرش بها (تفاصيل صادمة)...

شاهد .. لحظة القبض على مصري تحرش بفتاة وحاول اغتصابها في اليابان 16/07/2019 | 1:45 ص

 اعتقلت السلطات اليابانية شخص مصري ، تحرش بفتاة عشرينية وفضحته الكاميرات .

البوابة نيوز: استمرار حبس رجل تحرش بابنته في أكتوبر 16/07/2019 | 1:45 ص

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أكتوبر، اليوم الاثنين، تجديد حبس رجل ١٥ يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتحرش بابنته. كان الرائد محمد داود رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى إشارة من المستشفى ...

تفاصيل تحرش مصري بفتاة في الإمارات 15/07/2019 | 7:45 ص

حكمت محكمة إماراتية على مصري بالسجن لمدة 6 أشهر، بتهمة التحرش بامرأة والاعتداء عليها.

العربية نيوز: شاهد آخر ظهور للفتاة التي تحرش بها وردة 14/07/2019 | 11:00 م

إنتشر فيديو على 'يوتيوب' لآخر ظهور للفتاة التي قام لاعب المنتخب الوطني عمرو وردة بالتحرش بها. والفيديو الذي ظهرت فيه الفتاة كان عبارة عن مادة إعلانية.



سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف... تحرش سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف الحرجة؟خاص بالفيديو- بوراك أوزجفيت يُبعد حياته الخاصة عن الأضواء ويرفض التحدث بالإنكليزيةخاص وبالفيديو- هذه توقعات سمير طنب لمواليد الأبراج لهذا الأسبوعخاص بالفيديو-رابعة الزيات تكشف موقفها من قضية ميريام فارس وتفضل مايا دياب على كارلا حدادصوفي تيرنر تعرّفت على الجنس في "Game Of Thrones".. وتأكدت...



اشترك ليصلك كل جديد عن تحرش

خيارات

سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف...
المصدر https://gulf365.co/art-news/2699972/سما-المصري-وتامر-حسني-ودينا-وغيرهم-تعرضوا-للتحرش-من-قبل-معجبيهم-فكيف-تعاملوا-مع-هذه-المواقف.html الخليج 365
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي سما المصري وتامر حسني ودينا وغيرهم تعرضوا للتحرش من قبل معجبيهم.. فكيف تعاملوا مع هذه المواقف...

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars