الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

معلمون أمريكيون يتدربون على التعامل مع مطلقي النار في المدارس (صور + فيديو)

07/07/2019 | 12:00 م 0 comments
معلمون أمريكيون يتدربون على التعامل مع مطلقي النار في المدارس (صور + فيديو)

أطلقت سلطات ولاية "يوتا" الأمريكية برنامجا لتدريب عشرات المعلمين على التعامل مع السلاح في حالات إطلاق الرصاص التي تتكرر داخل المدارس الأمريكية.

أطلقت سلطات ولاية "يوتا" الأمريكية برنامجا لتدريب عشرات المعلمين على التعامل مع السلاح في حالات إطلاق الرصاص التي تتكرر داخل المدارس الأمريكية.

وأفادت وكالة "أسوشيتد برس" بأن أكثر من 30 مدرسا يخوضون على مدى أربعة أسابيع سلسلة تمارين تنظمها الشرطة للتدرب على التعامل مع مطلقي النار والدفاع عن أنفسهم وتلاميذهم.

ويضم البرنامج تمارين رماية تجري في مخزن خاص بني على شكل مدرسة وفي مرمى خارجه، ويمنح المدرسون 30 ثانية للوصول إلى مطلق النار المفترض والتعامل معه.

وأشار قائد شرطة مقاطعة "يوتا"، مايك سميث، إلى أن الانتشار الواسعة لرخص حيازة الأسلحة في الولاية يجعل هذا البرنامج أكثر أهمية، إذ وصل نصف المدرسين إلى موقع التدريب بأسلحتهم الخاصة.

وقال سميث: "إذا كان المدرسون يجلبون أسلحتهم للمدارس، فينبغي تأكد من أنهم مؤهلون لاستخدامها بسلامة".

وأوضحت "أسوشيتد برس" أن برامج تدريب المعلمين على استخدام السلاح الناري في التصدي لمطلقي النار المحتملين داخل المؤسسات التعليمية ينتشر أكثر فأكثر في أمريكا، وتعد "يوتا" إحدى الولايات التي تسمح قوانينها لحاملي رخص حيازة الأسلحة بجلبها للمدارس العامة.

وأطلقت في ولايتي فلوريدا وتكساس أيضا برامج تسمح لبعض المدرسين بحمل السلاح في مدارسهم.

وحسب لجنة التعليم في الولايات المتحدة، تتطلب قوانين 39 ولاية على الأقل تنظيم تمارين أمنية في المدارس، وفي "يوتا" تجرى تمارين أمنية في المدارس الابتدائية شهريا، فيما يتعين على المدارس الثانوية إعداد خطط مفصلة لحالة الطوارئ.

وعلى الرغم من أن تدريب المعلمين ليس إلزاميا ويبلغ سعر المشاركة في البرنامج 20 دولارا، فإن لدى الشرطة المحلية قائمة كاملة باسم المدرسين الراغبين بالمشاركة في الدورة المقبلة من التدريب.

وأطلق هذا البرنامج على خلفية سلسلة مجازر دموية وقعت في المدارس الأمريكية، إذ قتل 17 شخصا في مدرسة بمدينة باركلاند بولاية فلوريدا العام الماضي، وفي عام 2012 راح 20 طفلا وستة مدرسين ضحية إطلاق الرصاص في مدرسة بمدينة نيوتاون في ولاية كونيكتيكوت.

المصدر: "أسوشيتد برس"

 

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: مدير تعليم الساحل يتفقد عددا من المدارس للاطمئنان على سير الدراسة 10/10/2019 | 3:45 ص

تفقد ياسر عمارة، مدير عام إدارة الساحل التعليمية، عددًا من المدارس التابعة للإدارة وذلك للاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية بها. شملت جولة 'عمارة' زيارة مدرسة عمر بن عبد العزيز الابتدائي، ...

طالبان يؤسسان منظمة التعليم المعاد تعريفه للجميع لتحسن المدارس العامة - مصر اليوم 10/10/2019 | 3:45 ص

بعد نشأتهما في غانا، أدرك أبراهام مارتي وزميلته فيسنتيا غيو، أنّ النظام التعليمي الضعيف في بلدهما كان نتيجة جانبية للفشل البنيوي الذي تكون وطأته أشدّ على الفقراء، ففي جامعة كاليفورنيا في بيركلي الأميركية حيث تخصصا في الدراسات الدولية والتنمية، تعرفا بمفاهيم القوى العالمية، والظلم البنيوي، والتخفيف من حدة الفقر، والمساعدات الإنسانية

: شاشات عرض ومعامل.. تطوير 5 مدارس في الفيوم .. صور 10/10/2019 | 3:45 ص

أعلن مجلس ادارة جمعية الأورمان ومع بداية حلول العام الدراسي الجديد الانتهاء من إعادة تطوير ودعم (5) مدارس بالفيوم ، وهى مدرسة قلهانه الاعدادية ومدرسة الدبيكي الابتدائية مركز أطسا، ومدرسة ابو دنقاش ...

10 شروط هامة للتقديم في وظائف المدارس الحكومية والخاصة الشرقية توداي 10/10/2019 | 3:45 ص

كشفت وزارة التربية والتعليم عبر بوابة التوظيف التي بدأت عملها اليوم، عن الشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل الوظائف في المدارس .

: مدارس الشرقية تستقبل مسابقات دوري المدارس 10/10/2019 | 3:45 ص

أطلقت الهيئة العامة لقصور الثقافة بفرع ثقافة الشرقية فعاليات دوري المدارس بجميع قري ومدن محافظة الشرقية فى إطار التعاون المثمر بين وزارتي الثقافة والتربية والتعليم، حيث نفذت مكتبة سنهوت الثقافية ...

: التعليم تحذر المدارس من تدريس أي كتاب غير Connect لتلاميذ النظام الجديد 08/10/2019 | 5:00 م

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كتاب كونكت connect هو منهج اللغة الإنجليزية ...

انطلاق فعاليات مبادرة نور الحياة صباح اليوم بجميع المدارس الابتدائية بمطروح - 08/10/2019 | 5:00 م

انطلاق فعاليات مبادرة نور الحياة صباح اليوم بجميع المدارس الابتدائية بمطروح



معلمون أمريكيون يتدربون على التعامل مع مطلقي النار في المدارس (صور + فيديو) المدارس أطلقت سلطات ولاية "يوتا" الأمريكية برنامجا لتدريب عشرات المعلمين على التعامل مع السلاح في حالات إطلاق الرصاص التي تتكرر داخل المدارس الأمريكية.



اشترك ليصلك كل جديد عن المدارس

خيارات

معلمون أمريكيون يتدربون على التعامل مع مطلقي النار في المدارس (صور + فيديو)
المصدر https://arabic.rt.com/world/1030576-صور-فيديو-معلمون-أمريكيون-يتدربون-على-التعامل-بالسلاح-مع-مطلقي-النار-في-المدارس/ RT Arabic
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معلمون أمريكيون يتدربون على التعامل مع مطلقي النار في المدارس (صور + فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars