الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

20 قتيلا مدنيا في قصف جوي لمناطق في شمال غرب سوريا

07/07/2019 | 1:00 م 0 comments
20 قتيلا مدنيا في قصف جوي لمناطق في شمال غرب سوريا

قتل 20 مدنيا في قصف للطيران السوري والروسي لمناطق في شمال غرب سوريا. ويوجد بين الضحايا ثمانية أطفال وأسرة تتكون من أبوين وطفلتهما.

إعلان اقرأ المزيد

أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان السبت أنه قتل عشرون مدنيا بينهم سبعة أطفال، غالبيتهم جراء قصف جوي لقوات النظام لمناطق عدة في شمال غرب سوريا.

وجاءت هذه الحصيلة بعد مقتل 13 مدنيا بينهم سبعة أطفال، بحسب المرصد، جراء قصف جوي نفذته قوات النظام ليل الجمعة السبت على قرية محمبل في إدلب.

كما أفاد المرصد بمقتل سبعة مدنيين السبت، ثلاثة منهم هم رجل وزوجته وابنته جراء ضربات جوية روسية، على بلدة مورك في ريف حماة الشمالي.

وتتعرض منطقة إدلب ومناطق محاذية، تسيطر عليها هيئة تحرير الشام (النصرة سابقا) وتؤوي نحو ثلاثة ملايين نسمة، لتصعيد في القصف منذ أكثر من شهرين، يترافق مع معارك عنيفة تتركز في ريف حماة الشمالي.

وقتل منذ نهاية أبريل/نيسان أكثر من 530 مدنيا جراء الغارات والقصف السوري والروسي، بالإضافة إلى 859 من الفصائل الجهادية والمقاتلة و723 من قوات النظام والمسلحين الموالين لها، بحسب المرصد.

وألحق القصف والغارات منذ نهاية أبريل/ نيسان، وفق الأمم المتحدة، أضرارا بـ25 مرفقا طبيا على الأقل و45 مدرسة في ريفي إدلب الجنوبي وحماة الشمالي. وتعرض مستشفى في بلدة كفرنبل الخميس لهجوم هو الثاني خلال شهرين.

وقال مارك كتس، نائب مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية لسوريا: "من المروع استمرار الهجمات على المناطق المدنية والبنية التحتية المدنية، وتواصل النزاع في شمال غرب سوريا".

 

فرانس24/أ ف ب

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
رسمياً pdf أوائل نتائج التاسع 2019 في سوريا حسب المدرسة علوم للجميع اسماء الاوائل الصف التاسع moed.gov.sy - كورة بوست امس 15:00 م

رسمياً "pdf" أوائل نتائج التاسع 2019 في سوريا حسب المدرسة علوم للجميع اسماء الاوائل الصف التاسع moed.gov.sy - كورة بوست

SYRIA NOW نتائج شهادة التاسع سوريا دورة 2019 بالكود السري Telegram طالع نتيجة التعليم الأساسي برقم الاكتتاب عبر صفحة وزارة التربية سورية امس 15:00 م

نتائج شهادة التاسع سوريا دورة 2019، جاري ظهور نتائج الصف التاسع سوريا 2019، عقب أن تسبب تأخر صدور نتائج التعليم الأساسي استياء جميع الطلاب والطالبات

مركز صدى يعلم سيدات سوريا مأكولات غازي عنتاب امس 15:00 م

تتلقى السيدات السوريات الدورات التعليمية، في مركز "صدى" لتنمية وتضامن المرأة، وبالإضافة لتعلم طبخ مأكولات عنتاب الشهية، تقدم دورات المركز فرصة للتبادل الثقافي والاندماج في المجتمع. - وكالة الأناضول

PressNow: نتائج التاسع في سوريا ٢٠١٩ الدور الأول برقم الإكتتاب الدور 1 اليوم امس 15:00 م

هنا التقارير الإخبارية العمومية والتحديثات الشاملة نتائج التاسع 2019، أخبار سوريا التعليمية نقوم بعرضها في السطور المقبلة، ونرصد معكم كل جديد عبر

آن الأوان لمعاقبة إخونج سوريا خليجيا 14/07/2019 | 11:00 ص

إخونج سوريا ليسوا أقل شأنا من إخوان مصر في العبث والتخريب وتهديم الأوطان، مستغلين هذا التعاطف الدولي والعربي مع نكبة الشعب السوري.

نصر الله يعلن تقليص وجوده في سوريا – الشروق أونلاين 14/07/2019 | 11:00 ص

أعلن حسنالأمين العام لحزب الله اللبناني، حسن نصر الله، الجمعة، أنه قلص قواته في سوريا، بعدما خفت حدة القتال، على الرغم من أنه لا يزال لديه مقاتلين في جميع أنحاء البلاد. وقال نصر الله، في مقابلة مع تلفزيون المنار التابع له: “ليس هناك مناطق في سوريا أخليناها بالكامل، لكن لا داعي أن تبقى الأعداد هي …

دمشق تحذر الأوروبيين من عواقب زيادة تواجدهم العسكري في سوريا - 14/07/2019 | 11:00 ص

أصدرت حكومة دمشق أول تعليق رسمي على أنباء عن نية بعض الدول الأوروبية إرسال قوات إضافية إلى شمال شرقي سوريا، لتحل محل القوات الأمريكية هناك.



20 قتيلا مدنيا في قصف جوي لمناطق في شمال غرب سوريا اخبار سوريا قتل 20 مدنيا في قصف للطيران السوري والروسي لمناطق في شمال غرب سوريا. ويوجد بين الضحايا ثمانية أطفال وأسرة تتكون من أبوين وطفلتهما.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

20 قتيلا مدنيا في قصف جوي لمناطق في شمال غرب سوريا
المصدر https://www.france24.com/ar/20190706-سوريا-قصف-جوي-ضحايا-قتلى-روسيا-إدلب https://www.france24.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي 20 قتيلا مدنيا في قصف جوي لمناطق في شمال غرب سوريا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars