الموضوعات تأتيك من 15686 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: طب وصحة > لكل داء دواء

استشاري أمراض جلدية يكشف مفاجأة عن مرض ريهام سعيد القاتل.. ويوضح طريقة علاجه.. ورسالة مؤثرة من الإعلامية (فيديو)

07/07/2019 | 4:45 م 0 comments
استشاري أمراض جلدية يكشف مفاجأة عن مرض ريهام سعيد القاتل.. ويوضح طريقة علاجه.. ورسالة مؤثرة من الإعلامية (فيديو)

كتب: ضياء السقانفى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، الرئيس السابق للمعهد القومي للبحوث، وجود مرض يُسمى بكتيريا الوجه، والذي أصيبت به الإعلامية ريهام سعيد مؤخرا.ورد الناظر على سؤال لإحدى المتابعات على الفيس بوك، عن مدى خطورة بكتيريا الوجه التي أصيبت بها الإعلامية، قائلا: "مفيش مرض اسمه بكتيريا الوجه، وكل ما يتم نقله من أخبار عن ريهام سعيد ليس له أساس من

كتب: ضياء السقا

نفى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، الرئيس السابق للمعهد القومي للبحوث، وجود مرض يُسمى بكتيريا الوجه، والذي أصيبت به الإعلامية ريهام سعيد مؤخرا.

ورد الناظر على سؤال لإحدى المتابعات على الفيس بوك، عن مدى خطورة بكتيريا الوجه التي أصيبت بها الإعلامية، قائلا: "مفيش مرض اسمه بكتيريا الوجه، وكل  ما يتم نقله من أخبار عن ريهام سعيد ليس له أساس من الصحة".

تفاصيل المرض وطريقة علاجه

وفي سياق متصل، كشف الناظر، أن الميكروب البكتيري الذي أصاب الإعلامية له علاج، لافتا إلى أنه إذا كانت مصابة ببكتريا فلها علاج، ويتم عمل مزرعة للحساسية وأخذ المضاد الحيوي لها.

وأضاف استشاري الأمراض الجلدية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج حضرة المواطن، المُذاع عبر فضائية الحدث اليوم، أن أي إنسان معرض للإصابة بالبكتريا في أي وقت وفي أي مكان بالجسم، موضحا أن علاجها يكون بالمضادات الحيوية، متابعا: «إذا أصيب الإنسان بالبكتريا على الجلد وتم جرح الجلد من الممكن أن تدخل البكتيريا الجسم وتنتشر».

من جانبها، نشرت الإعلامية ريهام سعيد، فيديو جديد، بعد أيام من مرضها، عبر حسابها بـ "إنستجرام"، ظهرت خلاله طفلة انهارت من البكاء، بعد علمها بمرضها.

وقالت الطفلة في الفيديو: "ألف سلامة عليكي يا ماما ريهام أول ماعرفت كنت هموت مش بتقولي خليكوا أقويا.. خليكي أنتي قوية وقومي".

وأضافت: "خليكي قوية علشان تعالجينا.. أنا عايزة أتعالج قلبي وجعني وخايفة أموت علشان خاطري قومي بالسلامة، أنا كل شوية أقول يارب أشفيها".

وعلقت ريهام سعيد، على الطفلة قائلة: "والله راجعة إن شاء الله بإذن الله ماتخافيش وربنا اللي بيشفي وهايشفيكوا وهايشفيني".

       
View this post on Instagram                  

والله راجعه ان شاء الله باذن الله ماتخافيش و ربنا الي بيشفي و هايشفيكوا و هايشفيني. الرجاء سرعه التبرع علي حساب ٢٠٢٠ البنك الأهلي و بنك مصر

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on

Jul 1, 2019 at 5:51am PDT

 

اقرأ أيضا: تفاصيل مرض ’’ريهام سعيد‘‘ المميت ووصيتها الأخيرة.. وقرارات عاجلة من الأطباء.. وأول تصريح من الإعلامية.. ودعم ومساندة من السوشيال ميديا  

وانتاب مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرا حالة من الحزن، بعد إعلان الإعلامية ريهام سعيد، إصابتها بمرض خطير قد يؤدي إلى الوفاة.

وطلبت ريهام عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، من جمهورها الدعاء لها؛ ليشفيها الله من مرضها.

ريهام تعلن وصيتها

وقالت في وصيتها: ”حين وفاتي لا تهجروني ولا تحرموني من الدعوات، سامحوني جميعكم.. فالدنيا أصبحت مخيفة، والموت لا يستأذن أحدا”.

كما نشرت الإعلامية، صورة جديدة بعد إصابتها بمرض في الوجه، تدعو للتماسك والصبر على الابتلاء بالمرض.

حالة نفسية سيئة

وتُعاني ريهام، في الوقت الراهن من حالة نفسية سيئة، ولا ترد على أي وسيلة اتصال، وذلك بعد إصابتها بالميكروب الخطير.

تفاصيل مرض ريهام

من جانبها، كشفت الفنانة ريم البارودي، الصديقة المُقربة من ريهام سعيد، أن الأخيرة مصابة بمرض يسمى بكتريا الوجه، مؤكدة على أنه خطير جدا.

جراحة وقرارات عاجلة من الأطباء

وأجرت الإعلامية مؤخرا عملية جراحية في محاولة منها لملاحقة المرض، إلا أن الأطباء أخبروها أن الجراحة وحدها لاتكفي للقضاء على المرض، محذرين من أن البكتريا قد تصيب المخ وتؤدي إلى الوفاة، وألزموها بالراحة التامة لمدة شهر، كما منعوا الزيارة عنها، بحسب بوابة أخبار اليوم الإلكترونية.

وأبدى الأطباء تخوفهم من وصول البكتريا إلى المخ، لذا ستخضع لعلاج مكثف خلال الفترة القادمة، حتى لا ينتشر الميكروب في الجسم ويصعب السيطرة عليها والتي قد يؤدي بدوره إلى الوفاة.

أول تصريح من ريهام بعد أزمتها الصحية

وفي أول تصريح لها بعد أزمتها الصحية الأخيرة قالت ريهام سعيد، لـموقع "اليوم السابع"، إنها تجهز نفسها خلال الفترة الحالية للسفر إلى إحدى الدول الأوروبية من أجل تلقى العلاج هناك.

وتجرى ريهام، خلال الساعات الحالية، العديد من الاتصالات من أجل اختيار دكتور متميز يقوم بتشخيص حالتها والبدء فى مرحلة العلاج، وأكدت أن كل ما يخيفها حاليا هو وصول الميكروب إلى المخ، مشيرة فى الوقت ذاته إلى أن المرض ليس جلديا كما أشيع فى بعض المواقع.

ووجهت الإعلامية الشكر إلى كل من دعمها فى هذه الأزمة، حيث أكدت أنها تلقت العديد من المكالمات ولكن حالتها الصحية تمنعها من الرد عليها.

كما أكدت أنها تمكث حاليا فى منزلها، حيث نصحها الدكتور الخاص بها بضرورة الابتعاد عن المستشفى حتى لا تلتقط أى ميكروب جديد، ومنع عنها الزيارات لمدة أسبوعين.

مساندة الإعلاميين والفنانين

وفي سياق متصل، ساندت الفنانة ريم البارودى، صديقتها ريهام في أزمتها الصحية، قائلة: "انتى قد كل الأزمات وبتعديها بحب ودعوات الناس ليكى وأنتى حمولة وقوية بالله وزى ما بقولك يا جبل ما يهزك ريح، وإن شاء هتعدى وحتقومى.. يارب يشفيكى ويعافيكى ويراضيكى وترجعى لجمهورك وتنورى الشاشة قريب".

بينما توجهت الفنانة بدرية طلبة بالدعاء للإعلامية ريهام سعيد بتجاوز تلك الأزمة، قائلة: "ربنا يطول فى عمرك ويديكى الصحة علشان ولادك وحبايبك ويبعد عنك الأذى والمؤذين"، وقالت الفنانة الاستعراضية دينا: "حبيبتى ربنا يديكى العمر. شدة وتزول إن شاء الله تبقى زي الفل. ألف سلامة عليكي".

من جانبه، طالب الإعلامي شريف مدكور، جمهوره بالدعاء للإعلامية، وقال في تدوينه عبر حسابه على فيسبوك: "الرجاء الدعاء والصلاة للصديقة الغالية ريهام سعيد".

وأضاف "مدكور": "حبيبة قلبي يا ريهام أنا شاهد على كل عمل الخير اللي أنتي عملتيه في ميزان حسناتك ان شاء الله.. أنا واثق انك حتكوني زي الفل وترجعي تشتغلي احسن من الأول يا رب الشفاء ليكي".

وتابع: "ريهام قامت بمساعدة ناس كثير وكم الأطفال اللي وفرت ليهم العلاج غير عادي ودايماً بتشتغل وبتعمل مجهود، أقل حاجة نعملها هي الدعاء والصلاه ليها".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: تفاصيل مرض بكتيريا الوجه الذي أصاب ريهام سعيد.. وإرشادات هامة للوقاية منه! 15/07/2019 | 2:45 ص

حذر بعض المختصين من مرض 'بكتيريا الوجه' الذي أصاب الإعلامية المصرية ريهام سعيد قبل عدة أيام، إنه قد يؤدي إلى الوفاة إذا أهمل المرض علاجه أو تم ...

فوائد الكاري الصحية - مجلة هي 15/07/2019 | 2:45 ص

الكاري واحد من التوابل الاكثر شهرة واستخداما في القارة الاسيوية ويمتاز بخصا\ض وعناصر غذائية وعلاجية عديدة تجعل منه علاجا فعالا للصداع وتحسين الهضم والوقاية من تصلب الشرايين وعلاج السكتة الدماغية وخفض مستوى السكر في الدم فضلا عن الوقاية من امراض السرطان وانقاص الوزن ومنع ظهور الشيب

عزل 2 متر من الأمعاء .. كيف تستخدم الجراحة في علاج مرض السكري؟ – 15/07/2019 | 2:45 ص

أوضح الدكتور أحمد السبكي استشاري جراحات السمنة والسكر، وأستاذ الجراحة العامة بكلية طب جامعة عين شمس

اعراض مرض جفاف العين وطرق علاجه - مجلة هي 15/07/2019 | 2:45 ص

اعراض مرض جفاف العين وطرق علاجه تعتمد على المسبب المرضي مثل التغيرات الهرمونية وتناول بعض الأدوية كأدوية مسكنات الألم واستخدام العدسات اللاصقة

علاج لـ سرطان البروستات قد يسبب مرض الزهايمر ! مجلة سيدتي 15/07/2019 | 2:45 ص

المرضى الذين تتم معالجتهم لمرض سرطان البروستات باستخدام علاج هرموني، هم أكثر عرضةً لخطر الإصابة لاحقًا بالاضطرابات المعرفية. ...

5 نصائح للسيطرة على مرض كرون والتعايش معه - 10/07/2019 | 4:00 م

فى هذا التقرير نقدم مجموعة من النصائح للتعايش مع مرض كرون، من خلال تناول الأدوية واتباع نمط حياة صحى.

مرض يؤدي إلى العمى يصيب عدداً كبيراً من المصريين الخليج أونلاين 07/07/2019 | 4:45 م

أعلنت مديرية الصحة في محافظة المنيا بصعيد مصر أن عدداً كبيراً من المواطنين أصيبوا بمرض "التراخوما" الذي قد يؤدي إلى العمى.



استشاري أمراض جلدية يكشف مفاجأة عن مرض ريهام سعيد القاتل.. ويوضح طريقة علاجه.. ورسالة مؤثرة من الإعلامية (فيديو) لكل داء دواء كتب: ضياء السقانفى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، الرئيس السابق للمعهد القومي للبحوث، وجود مرض يُسمى بكتيريا الوجه، والذي أصيبت به الإعلامية ريهام سعيد مؤخرا.ورد الناظر على سؤال لإحدى المتابعات على الفيس بوك، عن مدى خطورة بكتيريا الوجه التي أصيبت بها الإعلامية، قائلا: "مفيش مرض اسمه بكتيريا الوجه، وكل ما يتم نقله من أخبار عن ريهام سعيد ليس له أساس من



اشترك ليصلك كل جديد عن لكل داء دواء

خيارات

استشاري أمراض جلدية يكشف مفاجأة عن مرض ريهام سعيد القاتل.. ويوضح طريقة علاجه.. ورسالة مؤثرة من الإعلامية (فيديو)
المصدر http://almogaz.com/news/health/2019/07/02/2010264 أخبار الموجز
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي استشاري أمراض جلدية يكشف مفاجأة عن مرض ريهام سعيد القاتل.. ويوضح طريقة علاجه.. ورسالة مؤثرة من الإعلامية (فيديو)

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars