الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

ترطيب البشرة الجافة بالفازلين... نعومة مثالية مجلة سيدتي

07/07/2019 | 9:45 م 0 comments
ترطيب البشرة الجافة بالفازلين... نعومة مثالية   مجلة سيدتي

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة وتبحثين عن طريقة عملية وسهلة لترطيب بشرة الوجه والجسم معاً، فتعرفي معنا في هذا المقال الى فوائد الفازلين لترطيب البشرة...

إذا كنت تعانين من البشرة الجافة وتبحثين عن طريقة عملية وسهلة لترطيب بشرة الوجه والجسم معاً، فتعرفي معنا في هذا المقال الى فوائد الفازلين لترطيب البشرة الجافة، وكيفية استخدامه، وهو سيحوِّل بشرتك من جافة الى ناعمة كالحرير.

فوائد الفازلين للبشرة الجافة الفازلين لترطيب الوجه


- يغذي البشرة الجافة ويرطبها: عند وضع الفازلين على بشرتك، يتغلغل في أعماقها فيغذيها ويرطبها بشكل كبير، مما يعطيها ملمساً ناعماً وحريرياً ويقيها من الجفاف والتشقق ويمنحها مظهراً لامعاً جميلاً، فإذا كنت تعانين من الجفاف في أنحاء جسمك لا سيما اليدين والقدمين والركبتين والكوعين، ادهنيها جيداً بالفازلين واخلدي الى النوم.
- يعالج تشققات اليدين والرجلين والشفتين: تتأثر الرجلين سلباً بالهواء الجاف وارتداء الأحذية المفتوحة، فتظهر عليها التشققات وأحياناً تسبب لك ألماً مزعجاً. يمكنك من خلال الفازلين التخلص من هذه التشققات، فادهني رجليك به جيداً قبل النوم وارتدي جوارب ناعمة لتفعيل أثر الترطيب. كذلك، يخلصك الفازلين من تشققات اليدين والقدمين المزعجة، فاستعمليه عليها واخلدي الى النوم كي يبقى أثره على بشرتك طوال الليل.
- يُستعمل كمقشر للبشرة: يعمل الفازلين كمقشر للبشرة الجافة، إذ يخلصها من اللحم الميت والأوساخ والجراثيم، يكفي أن تمزجي كمية منه مع قبضة صغيرة من الملح، وتفركي جسمك بالمزيج جيداً قبل الاستحمام. بعدها اغسلي جسمك جيداً وستلاحظين بشرة لامعة وأكثر حيوية وشباباً.
- يرطب البشرة بعد إزالة الشعر الزائد: غالباً ما تعانين من هيجان البشرة وتحسّسها واحمرارها بعد إزالة الشعر الزائد، لذلك استخدمي الفازلين على مناطق إزالة الشعر، فيرطبها ويهدئها ويخلصها من الاحمرار.



خلطة الفازلين لترطيب الوجه والرقبة الفازلين


اخلطي ملعقتين كبيرتين من الفازلين وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. وحين يصبح الخليط متجانساً، ادهني به وجهك ورقبتك، مع التدليك بأطراف الأصابع، بحركات دائرية هادئة. اتركي الخليط على الوجه والرقبة لمدة 10 دقائق، من ثم نظفي بشرتك بالغسول الملائم وشطفيها بالماء الفاتر.


خلطة الفازلين لترطيب بشرة الجسم الفازلين لترطيب بشرة  


اهرسي قطعاً عدة من البابايا واخلطيها مع أربع ملاعق كبيرة من الفازلين. حركي المكونات جيداً واعملي عل تدليك جسمك بها لمدة 10 دقائق. بعدها خذي حماماً فاتراً، وجففي بشرتك بمنشفة ناعمة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
فيتامين سي... سر البشرة المتجددة والمشرقة اليوم 20:00 م

الفيتامين سي، يمثل أحد أنواع مضادات الأكسدة التي تنظّف البشرة من الجذور الحرة التي بدورها تُعتبَر مسؤولة عن ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة لذلك، إذا أردت محاربة علامات

أقوى سيروم فيتامين سي لشد البشرة... من صنع يديك مجلة سيدتي اليوم 20:00 م

لقد بات معروفاً على نطاق واسع بين النساء، أن الفيتامين سي يمتلك قدرة كبيرة على إعادة الشباب والإشراقة الى البشرة، فهو يعمل على شد الترهلات والتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة، بعيداً عن حقن البوتوكس والجراحات التجميلية.

: طريقة عمل ماسك لعلاج مشاكل البشرة الدهنية اليوم 20:00 م

تعد البشرة الدهنية من أكثر أنواع البشرة التى تتعرض لمشاكل كثيرة مما يرهق صاحبتها لذا نقدم لكم طريقة عمل ماسك ....

نصائح ووصفات للحفاظ على البشرة في الشتاء اليوم 20:00 م

البشرة تفقد نضارتها ورطوبتها في الأجواء الباردة، ولهذا يجب الحرص على اتباع النصائح والوصفات الطبيعية للحفاظ على البشرة في فصل الشتاء.

لأصحاب البشرة الجافة.. 6 ماسكات طبيعية تساعد على الترطيب مصراوى اليوم 20:00 م

لأصحاب البشرة الجافة 6 ماسكات طبيعية تساعد على الترطيب | مصراوى

فوائد البشرة الدهنية وأهم مميزاتها - مجلة هي 03/10/2019 | 2:00 م

تعرفي على فوائد البشرة الدهنية واهم مميزاتها. تشمل فوائد البشرة الدهنية المزيد من المرونة وإنتاج فيتامين E للبشرة مما يمنحك بشرة ناعمة ورائعة.

: تعرفي على أهم نصائح البشرة للنزول بدون ميكب 03/10/2019 | 2:00 م

كثير من الفتيات يردن الخروج بدون ميكب وذلك للحفاظ على البشرة وصحتها ولكن لاتخاذ هذه الخطوة لابد من اتباع...



ترطيب البشرة الجافة بالفازلين... نعومة مثالية مجلة سيدتي العناية بالشعر والبشرة إذا كنت تعانين من البشرة الجافة وتبحثين عن طريقة عملية وسهلة لترطيب بشرة الوجه والجسم معاً، فتعرفي معنا في هذا المقال الى فوائد الفازلين لترطيب البشرة...



اشترك ليصلك كل جديد عن العناية بالشعر والبشرة

خيارات

ترطيب البشرة الجافة بالفازلين... نعومة مثالية   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/914376/جمال/عناية-بالبشرة/ترطيب-البشرة-الجافة-بالفازلين-نعومة-مثالية https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي ترطيب البشرة الجافة بالفازلين... نعومة مثالية مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars