الموضوعات تأتيك من 15918 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: شئون دولية > الرياض

جسر الملك فهد يسجل ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية

08/07/2019 | 2:00 ص 0 comments
    جسر الملك فهد يسجل ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية

سجل جسر الملك فهد أمس السبت 6 يوليو ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية بعدد 73,538 مسافرا وخامس أعلى رقم عبور في الاتجاهين منذ الافتتاح بعدد 120,552 مسافرا. وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم (الأحد) أن مجموع المسافرين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت 4 - 6 يوليو332,656 مسافرا وفق إحصائيات الجوازات السعودية. وأضافت أن معدل زمن عبور المسافرين لمناطق الإجراءات باتجاه البحرين للأيام الثلاثة بحدود…

سجل جسر الملك فهد أمس السبت 6 يوليو ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية بعدد 73,538 مسافرا وخامس أعلى رقم عبور في الاتجاهين منذ الافتتاح بعدد 120,552 مسافرا.

وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم (الأحد) أن مجموع المسافرين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت 4 - 6 يوليو332,656 مسافرا وفق إحصائيات الجوازات السعودية.

وأضافت أن معدل زمن عبور المسافرين لمناطق الإجراءات باتجاه البحرين للأيام الثلاثة بحدود 36 دقيقة خلال أوقات الذروة في الفترة بين الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة مساء، وسجل يوم الخميس 4 يوليو أعلى زمن لعبور المسافرين باتجاه البحرين بلغ 60 دقيقة.

كما بلغ معدل زمن عبور المسافرين لمناطق الإجراءات باتجاه السعودية بحدود 36 دقيقة خلال أوقات الذروة في الفترة بين الساعة 12مساء وحتى 12 صباحا، وسجل يوم السبت 6 يوليو أعلى زمن لعبور المسافرين باتجاه السعودية بلغ 61 دقيقة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بوابة الفجر: الوعد الليلة .. آل الشيخ يتفقد الاستعدادات النهائية لـ موسم الرياض .. فعاليات ضخمة على أرض السعودية (فيديو) اليوم 4:45 ص

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع التدوين المصغر تويتر، ...

تأسيس المتحف السعودي للفن المعاصر في الرياض اليوم 4:45 ص

تعمل هيئة تطوير بوابة الدرعية ووزارة الثقافة على تأسيس المتحف السعودي للفن المعاصر في حي البجيري بالرياض، وذلك في سياق تطوير الدرعية كمركز ثقافي وترفيهي وسياحي؛ وجعلها وجهةً مفتوحة للعالم.

مسيرة استعراضية تعلن افتتاح أكبر منطقة ترفيهية في «موسم الرياض» الشرق الأوسط اليوم 4:45 ص

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

موسم الرياض يزين السعودية وسط توقعات باستقطاب 20 مليون زائر صور صوت الأمة اليوم 4:45 ص

"موسم الرياض".. تحت هذه اللافتة تشهد المملكة العربية السعودية موسما زاخرا بالفعاليات تحت رعاية هيئة الترفيه، موسم انطلق فى 15 أكتوبر ويستمر حتى 15 ديسمبر، ومن المتوقع أن يستقطب هذا الموسم ما يقارب 20 مليون زائر.

هنيدي يشيد بموسم الرياض: السعودية حققت إنجازا كبيرا بمجال الإبداع - فن وثقافة - امس 19:45 م

أكّد الفنان محمد هنيدي أنَّ ما حققته المملكة العربية السعودية في مجال الترفيه والإبداع يعد إنجازًا حقيقيا، لافتا إلى أنَّ كل ذلك تحقق في وقت قصير وبكفاءة عالية.

لماذا تتجه أنظار زوار موسم الرياض إلى البوليفارد الليلة؟ امس 19:45 م

يدخل "موسم الرياض" اليوم الخميس مرحلة جديدة من الفعاليات المميزة التي حرص على تقديمها منذ الساعات الأولى لانطلاقه، حيث تتجه الأنظار هذا المساء إلى موقع "ال

السعودية تحتضن بدفء أيادي الروس الممدودة - BBC News Arabic امس 19:45 م

لم يكن يخطر أبدا على بال أحد، أن يبسط السجاد الأحمر في الرياض لاستقبال زعيم روسي، بعد أن كان السعوديون ينعتون السوفيت بـ"الشيوعيين الملاحدة"، فكيف تغير العالم؟



جسر الملك فهد يسجل ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية الرياض سجل جسر الملك فهد أمس السبت 6 يوليو ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية بعدد 73,538 مسافرا وخامس أعلى رقم عبور في الاتجاهين منذ الافتتاح بعدد 120,552 مسافرا. وأوضحت المؤسسة في بيان لها اليوم (الأحد) أن مجموع المسافرين خلال أيام الخميس والجمعة والسبت 4 - 6 يوليو332,656 مسافرا وفق إحصائيات الجوازات السعودية. وأضافت أن معدل زمن عبور المسافرين لمناطق الإجراءات باتجاه البحرين للأيام الثلاثة بحدود…



اشترك ليصلك كل جديد عن الرياض

خيارات

    جسر الملك فهد يسجل ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية
المصدر http://www.alriyadh.com/1764716 جريدة الرياض
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي جسر الملك فهد يسجل ثاني أعلى رقم عبور باتجاه السعودية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars