الموضوعات تأتيك من 15925 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

فيلم الممر في دبي يشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية

08/07/2019 | 4:00 ص 0 comments
فيلم  الممر  في دبي يشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية

حضر النجم أحمد عز العرض الخاص الثاني لفيلمه "الممر" الذي أقيم الخميس، في دبي بدولة الإمارات، وذلك برفقه الفنان محمد فراج والفنان أحمد رزق. ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة المصرية صور العرض الخاص الأول الذي أقيم، وعلقت عليه "إقبال كبير من الجالية المصرية في دبي بدولة الإمارات على الفيلم السينمائي البطولي "الممر". كانت إيرادات فيلم "الممر" وصلت إلى 52...

حضر النجم أحمد عز العرض الخاص الثاني لفيلمه "الممر" الذي أقيم الخميس، في دبي بدولة الإمارات، وذلك برفقه الفنان محمد فراج والفنان أحمد رزق.

ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة المصرية صور العرض الخاص الأول الذي أقيم، وعلقت عليه "إقبال كبير من الجالية المصرية في دبي بدولة الإمارات على الفيلم السينمائي البطولي "الممر".
كانت إيرادات فيلم "الممر" وصلت إلى 52 مليونا و308 آلاف جنيه في 4 أسابيع عرض ليستمر الفيلم في تحقيق نجاحاته.

اقرأ أيضا:

الفنان أحمد عز يفتح صندوق أسراره وجديد أعماله

ويواصل عز جولته في الدول العربية، حيث سيعرض الفيلم غدا في دولة عمان، ويومي السبت والأحد في لبنان.

فيلم "الممر" بطولة أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار، أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبواليزيد والوجه الجديد ألحان المهدي، وضيوف الشرف هند صبري، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبدالعظيم وموسيقى تصويره عمر خيرت.

"الممر" من تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في كتابة السيناريو والحوار أمير طعيمة، يتناول الفيلم قوات الصاعقة المصرية، خلال حرب الاستنزاف، وعلى رأسهم أحد القادة البواسل الذي يُدعى "نور"، ويناقش المرحلة الزمنية بداية حرب 1967 مرورا بحرب الاستنزاف.

قد يهمك ايضاً:

الإعلامية منى الشاذلي تُعرب عن فخرها بصُنَّاع فيلم "الممر"

هند صبري تكشف أسباب مشاركتها في "الممر" وأحمد عز يشكر المنتج

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
منى الشاذلي تشيد بفيلم بين بحرين في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

منى الشاذلي تشيد بفيلم "بين بحرين" كتب – محمد سليم استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج "معكم" على قناة CBC فريق عمل فيلم "بين بحرين". وقالت منى الشاذلي إن الفيلم يبدو بسيطا، ويبدو أنه يعرض نماذج لنساء بسيطات، لكنه ليس كذلك على الإطلاق، فهو فيلم به الكثير من الجمال والأفكار والرسائل، التي أجاد صناعه إيصالها بأفضل طريقة ممكنة.

شاهد لقاء كوميدي يجمع منى الشاذلي مع حسن الرداد وشيماء سيف في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

شاهد لقاء كوميدي يجمع منى الشاذلي مع حسن الرداد وشيماء سيف محمد سلطان محمود استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين حسن الرداد وشيماء سيف، في حوار طريف عن علاقة الصداقة والعمل التي تجمعهما. خلال المقابلة خاض حسن الرداد وشيماء سيف بعض التحديات والألعاب، وغلب الطابع الكوميدي على الحلقة.

مي كساب حامل في شهرها الأخير مع منى الشاذلي في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

مي كساب حامل في شهرها الأخير مع منى الشاذلي محمد سلطان محمود تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة يوم الجمعة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانة مي كساب. تظهر مي كساب في إعلان الحلقة وهي حامل في شهرها الأخير، وتتحدث مع منى الشاذلي عن مشاركتها في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، إلى جانب الحديث عن بعض أبرز محطات مشوارها الفني والشخصي.

حنان مطاوع تكشف أصعب أعمالها الفنية.. وتوضح لماذا أخفت حملها - 12/10/2019 | 2:00 م

حنان مطاوع تكشف أصعب أعمالها الفنية وتوضح لماذا اخفت حملها

أحمد داش: بحلم بالتمثيل أمام منى زكي مصراوى 12/10/2019 | 2:00 م

أحمد داش بحلم بالتمثيل أمام منى زكي | مصراوى

أول ظهور لـ حنان مطاوع بعد الولادة في معكم منى الشاذلي صور 12/10/2019 | 2:00 م

في أول ظهور لها عقب إنجاب مولودتها الأولى تحل النجمة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة المقبل من حلقات برنامج

حنان ماضي تكشف أسباب غيابها في معكم مع منى الشاذلي في الفن 12/10/2019 | 2:00 م

تطل المطربة حنان ماضي على جمهورها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة cbc، من تقديم الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمع...



فيلم الممر في دبي يشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية منى الشاذلى حضر النجم أحمد عز العرض الخاص الثاني لفيلمه "الممر" الذي أقيم الخميس، في دبي بدولة الإمارات، وذلك برفقه الفنان محمد فراج والفنان أحمد رزق. ونشرت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة المصرية صور العرض الخاص الأول الذي أقيم، وعلقت عليه "إقبال كبير من الجالية المصرية في دبي بدولة الإمارات على الفيلم السينمائي البطولي "الممر". كانت إيرادات فيلم "الممر" وصلت إلى 52...



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

فيلم  الممر  في دبي يشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية
المصدر https://www.elbayan-news.com/699312 https://www.elbayan-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فيلم الممر في دبي يشهد إقبالًا كبيرًا من الجالية المصرية

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars