الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

هواوي تتوقع تفوق نظامها التشغيلي على آي أو أس وأندرويد

08/07/2019 | 7:00 ص 0 comments
هواوي تتوقع تفوق نظامها التشغيلي على آي أو أس وأندرويد

يرى مؤسس هواوي رين زنغفي دور مشروع نظام التشغيل الجديد للشركة المسمى "هونغ مينغ" أكبر من مجرد استبدال نظام تشغيل أندرويد، فالتقنيات التي يمكن أن ترتبط به تتعدى الموبايل.

نشر موقع سينا ​​تكنولوجي مقتطفات من حوار أجرته مجلة لوبواه الفرنسية مع مؤسس شركة هواوي رين زنغفي أعرب فيه عن تفاؤله بمستقبل نظام التشغيل الجديد الخاص بهواوي المسمى "هونغ مينغ".

وقال الرئيس التنفيذي في المقابلة إن نظام هونغ مينغ من هواوي هو أكثر من بديل لنظام أندرويد بالنسبة لهواوي، فهو يرى فيه حلقة وصل بين تقنيات مختلفة.

وتابع رين أن نظام التشغيل في المنزل سيعمل على تبديل الشبكة وأجهزة التوجيه ومراكز البيانات، وكذلك الهواتف الذكية، بالإضافة إلى ذلك سيكون بمثابة منصة برمجية مثالية لإنترنت الأشياء (آي أو تي) مثل الأجهزة المنزلية الذكية والمركبات المستقلة.

وذكر رين أن نظام التشغيل المقبل ربما يكون أسرع من كل من نظامي التشغيل أندرويد و"آي أو أس"، حيث يتفوق عليهما بأقل من خمسة ميلي ثانية في معالجة البيانات. 

لكنه أشار إلى أن التحدي الحقيقي الذي يواجه نظام هونغ مينغ في معركته مع نظامي آبل وغوغل هو إقناع وجذب بيئة الأعمال والمطورين لاستخدامه.

وأقر رئيس شركة هواوي بحقيقة أن لدى آبل وغوغل أنظمة بيئية راسخة مليئة بالتطبيقات والمطورين. ومع ذلك تقوم هواوي ببناء متجر تطبيقات لجذب المزيد من المطورين.

وكان الرئيس الأميركي دونالد ترامب قد وقع في مايو/أيار الماضي أمرا يمنع الشركات الأميركية من التعامل مع شركة الاتصالات الصينية العملاقة.

وقال ترامب الأسبوع الماضي إن شركة هواوي مسموح لها الآن بأن تستأنف عملها مع الشركات الأميركية وشراء مكونات من الولايات المتحدة. ومع ذلك لم يقل ترامب ما إذا كان سيتم السماح لشركة هواوي بالعمل في الولايات المتحدة.

علاوة على ذلك، تقول الولايات المتحدة إن شركة هواوي ما زالت تعتبر مدرجة في القائمة السوداء على الرغم من قرار السماح لها بإجراء بعض الأعمال مع الولايات المتحدة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: يجب تحديثه فورا.. حيلة خطيرة تمكن المتسللين من اختراق هاتفك عبر واتساب امس 21:45 م

اكتشف باحثو الأمن عملية احتيال مثيرة للقلق تجري داخل واحد من أشهر تطبيقات المراسلة في العالم وهو تطبيق 'واتساب'.

قائمة هواتف أوبو التي تنتظر تحديث أندرويد 10 قل ودل تكنولوجيا - تكنولوجيا امس 21:45 م

بعد أن وفرت جوجل إصدار أندرويد 10 لشركات الهواتف، يتساءل العملاء عمّا إذا كان النظام الجديد سيصل لأجهزتهم. وفي هذا المقال نحاول تكوين قائمة هواتف أوبو التي

: تجعل شكل جهازك رائعا.. أفضل 5 ثيمات لهاتفك الأندرويد امس 21:45 م

توجد العديد من الطرق التي تجعل هاتفك الأندرويد ذا مظهر رائع وجذاب، ولكن أسهل طريقة هي تحميل الـ ثيمات Themes الخاصة بهواتف أندرويد.

قائمة هواتف أوبو التي ستحصل على نظام أندرويد 10 البوابة العربية للأخبار التقنية امس 21:45 م

أندرويد 10 | أطلقت شركة جوجل خلال شهر سبتمبر الماضي الإصدار النهائي من نظام التشغيل (أندرويد 10) Android 10؛ ومنذ ذلك الحين تتسابق شركات تصنيع الهواتف لدعم أجهزتها

Shazam يدعم الوضع المظلم الآن على أندرويد - امس 21:45 م

حصل تطبيق “Shazam” لاكتشاف الموسيقى على دعم الوضع المظلم على منصتي التشغيل اندرويد و iOS، وذلك لينضم إلى قائمة التطبيقات التى تدعم هذه الميزة الجديدة..

هذا ما دفع جوجل لإجبار شركات الهواتف الذكية على استخدم اندرويد 10 – 11/10/2019 | 11:00 ص

أجبرت شركة جوجل شركات الهواتف على استخدام الهواتف الذكية بنظام أندرويد 10 وهذا بعد تاريخ 31 يناير 20

انستغرام يطفئ أضواءه - البيان 11/10/2019 | 11:00 ص

قام تطبيق مشاركة الصور انستغرام بتحويل لونه الأبيض الساطع إلى لون أسود حقيقي وأنيق مع آخر تحديث له لميزة الوضع الداكن Dark Mode.



هواوي تتوقع تفوق نظامها التشغيلي على آي أو أس وأندرويد اندرويد يرى مؤسس هواوي رين زنغفي دور مشروع نظام التشغيل الجديد للشركة المسمى "هونغ مينغ" أكبر من مجرد استبدال نظام تشغيل أندرويد، فالتقنيات التي يمكن أن ترتبط به تتعدى الموبايل.



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

هواوي تتوقع تفوق نظامها التشغيلي على آي أو أس وأندرويد
المصدر https://www.aljazeera.net/news/scienceandtechnology/2019/7/7/مؤسس-هواوي-نظام-هونغ-مينغ-أسرع-من-أندرويد-وآي-أو-أس الجزيرة.نت
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هواوي تتوقع تفوق نظامها التشغيلي على آي أو أس وأندرويد

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars