الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

المصرية للاتصالات تستثمر أكثر من 8 مليارات جنيه في تطوير البنية التحتية خلال 2019

08/07/2019 | 8:00 م 0 comments
المصرية للاتصالات تستثمر أكثر من 8 مليارات جنيه في تطوير البنية التحتية خلال 2019

أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن شركته مستمرة في تطوير وتحديث خدمات الإنترنت فائق السرعة بالسوق المحلية في إط

حابي

أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن شركته مستمرة في تطوير وتحديث خدمات الإنترنت فائق السرعة بالسوق المحلية في إطار مشروع تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت، والتي أثمرت عن نقلة نوعية في السرعات الجديدة.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد أطلقت خطة عمل مكثفة لضغط زمن تنفيذ مشروع تطوير كفاءة البنية التحتية وتحسين الشبكات لعامين بدلًا من أربعة أعوام، وذلك للانتهاء منه في 2020.

ورصدت الشركة استثمارات بنحو 17 مليار جنيه لعامي 2019 و2020، بالإضافة إلى الاستثمارات التي تم ضخها بالفعل والمقدرة بقيمة 26 مليار جنيه خلال السنوات الخمس الماضية ليبلغ إجمالي الاستثمارات 43 مليار جنيه منذ عام 2014.

وقال حامد في تصريحات خاصة لجريدة «حابي» إن الاستثمارات المخصصة للمشروع والبالغة 17 مليار جنيه، موزعة بالتساوي على العامين الجاري والمقبل، أي أن نصيب 2019 حوالي 8.5 مليار جنيه.

وكشفت الشركة المصرية للاتصالات في بيان صحفي منتصف الأسبوع الماضي، عن انتهائها من المرحلة الأولى من مشروع تطوير قدرات الشبكات ورفع جودة خدمات الإنترنت، الذي أهلها لتنفيذ نقلة نوعية على مستوى خدمات الإنترنت فائق السرعة، برفع الحد الأقصى للباقات لتبدأ من 30 ميجابايت في الثانية بدلاً من 5 ميجابايت في الثانية.

وأوضحت الشركة أن رفع الحد الأقصى للسرعات يستهدف تمكين العملاء من الحصول على خدمة أفضل عبر شبكتها، وأكدت أن الباقات ذات السرعات الجديدة متاحة دون أي زيادة سعرية لمدة شهرين .

كما قامت الشركة بزيادة سعة الباقات المقدمة للعملاء لتتماشى مع السرعات والجودة الجديدة لخدمات الإنترنت، بما يواكب الزيادة المستمرة في معدلات الاستخدام الناتجة عن زيادة السرعة.

وأشارت المصرية للاتصالات إلى أنها راعت في تصميم الباقات الجديدة أن تحقق للعميل ميزة تجارية من خلال الحصول على السرعات الجديدة بسعر أقل من الحالي للجيجابايت.

وقالت المصرية للاتصالات إنها وضعت خطة عمل متكاملة لتطوير البنية التحتية على مستوى جميع محافظات الجمهورية عبر تطوير وتوسيع كل من الشبكة الدولية والشبكة الرئيسية وشبكات التراسل وكذلك الشبكة الفقرية.

كما ارتكزت الخطة على التوسع بقوة في نشر وحدات التجميع الذكية MSAN وكابلات الألياف الضوئية وذلك بالتوازي مع رفع كفاءة الشبكة الأرضية لجميع العملاء الحاليين تدريجيًّا.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات في بيان الشركة: «إن التطورات التي شهدتها البنية التحتية ورفع كفاءة الشبكات الرئيسية خلال العام الماضي تعكس التزامنا بتحسين جودة الخدمة والشبكة في وقت قياسي بما يحقق رضا عملائنا، وهي عملية صعبة ارتكزت على مجهود سنوات لتطوير البنية التحتية للشركة».

وتابع: «ساهمت النقلة النوعية الأخيرة في زيادة السرعات لقطاع كبير من العملاء، وما زلنا نعمل على تقديم المزيد اعتمادًا على مجهودات العاملين بالمصرية الاتصالات، والذين كانوا أساس تحقيق هذا النجاح الكبير باجتهادهم وتفانيهم في عملهم».

وأضاف حامد أن نجاح المصرية للاتصالات في تحقيق تلك الطفرة في مجال خدمات الإنترنت يعزز ريادتها لسوق الاتصالات في مصر والمنطقة، بما يساهم في تغيير حياة عملائها بشكل خاص والمجتمع المصري بشكل عام.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
16/03/2024 | 12:55 ص

«يا حظك لو كنت واحد منهم» المصرية للاتصالات تعلن عن إعفاء 4 فئات من دفع فاتورة التليفون الأرضي - بوابة نيوز مصر

هناك العديد من الأشخاص ممن يهتمون بأمر فواتير الهاتف الأرضي في مصر ويشغل بالهم كثيراً، حيث يحاول الكثيرين البحث عن أفضل الطرق والتسهيلات لدفع هذه الفواتير،

«يا حظك لو كنت واحد منهم» المصرية للاتصالات تعلن عن إعفاء 4 فئات من دفع فاتورة التليفون الأرضي - بوابة نيوز مصر
16/03/2024 | 12:55 ص

باقي 3 أيام..الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي ينا مصراوى

باقي 3 أيام الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي يناير 2024 | مصراوى

باقي 3 أيام..الموعد النهائي لسداد فاتورة التليفون الأرضي ينا   مصراوى
16/03/2024 | 12:55 ص

79 مليون جنيه حجم إنفاق «المصرية للاتصالات» على المسئولية المجتمعية فى 2023

أنفقت شركة المصرية للاتصالات «وى» نحو 79 مليون جنيه تبرعات، خلال العام الماضى، ضمن تبنيها استراتيجية للمسئولية المتجمعية، وذلك مقارنة بـ50.9 مليون جنيه خلال

79 مليون جنيه حجم إنفاق «المصرية للاتصالات» على المسئولية المجتمعية فى 2023
16/03/2024 | 12:55 ص

المصرية للاتصالات تطلق حملتها الرمضانية تحت شعار دايما على بالي - اقتصاد -

أطلقت المصرية للاتصالات اليوم حملتها الإعلانية الجديدة تحت شعار "دايما على بالي" بمشاركة مجموعة من نجوم الفن حيث شارك في بطولة الإعلان الفنانون خالد النبوي، وهن

المصرية للاتصالات تطلق حملتها الرمضانية تحت شعار دايما على بالي - اقتصاد -
09/06/2020 | 6:45 م

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 برقم التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات we خطوات سداد فواتير التليفون الأرضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 برقم التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات "we" خطوات سداد فواتير التليفون الأرضي

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2020 برقم التليفون عبر موقع المصرية للاتصالات  we  خطوات سداد فواتير التليفون الأرضي
09/06/2020 | 6:45 م

“phone bill”استعلم فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 “te data” رابط الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات telecom egypt أكواد شبكة محمول المصرية للاتصالات “WE”

الاستعلام عن قيمة الفاتورة للتليفون الأرضي أبريل 2020 billing من خلال الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات “WE” كما يمكن سدادا فاتورة التليفون بعدة طرق سنستعرضها معنا من خلال هذا التقرير،... اقرأ المزيد ←...

“phone bill”استعلم    فاتورة التليفون الأرضي أبريل 2020 “te data” رابط الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات telecom egypt أكواد شبكة محمول المصرية للاتصالات “WE”


المصرية للاتصالات تستثمر أكثر من 8 مليارات جنيه في تطوير البنية التحتية خلال 2019 المصرية للاتصالات أكد المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات أن شركته مستمرة في تطوير وتحديث خدمات الإنترنت فائق السرعة بالسوق المحلية في إط



اشترك ليصلك كل جديد عن المصرية للاتصالات

خيارات

المصرية للاتصالات تستثمر أكثر من 8 مليارات جنيه في تطوير البنية التحتية خلال 2019
المصدر https://hapijournal.com/2019/07/07/المصرية-للاتصالات-تستثمر-أكثر-من-8-مليا/ جريدة حابي الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي المصرية للاتصالات تستثمر أكثر من 8 مليارات جنيه في تطوير البنية التحتية خلال 2019

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars