الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر

09/07/2019 | 4:45 ص 0 comments
البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون  فيسبوك  و تويتر

تدخل العلاقة المتوتّرة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وشركات التواصل الاجتماعي العملاقة، مرحلة جديدة، إثر عدم دعوة البيت الأبيض لـ"فيسبوك" و"تويتر" لحضور قمة التواصل الاجتماعي، يوم الخميس المقبل.

وكشف موقع "سي إن إن بزنس"، نقلاً عن أشخاص مطّلعين على الأمر، أنّ الأمر لم يكن مفاجئاً، مشيرين إلى أنّ القمة ستكون بمثابة جلسة تظلّم يمينيّة، ولا تهدف إلى مناقشة جدية لبعض القضايا التي تواجه شركات التكنولوجيا الكبرى.

وكان البيت الأبيض قد أعلن عن القمّة في يونيو/حزيران الماضي، واصفاً إياها بأنّها "مناسبة للجمع بين قادة رقميين لمحادثة قوية حول الفرص والتحديات التي تواجه بيئة الإنترنت الحالية". ولم يكشف البيت الأبيض عن المدعوّين.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، الأسبوع الماضي، إنّ البيت الأبيض طلب إلى الحدث عددًا من الشخصيات البارزة اليمينية التي كانت تنتقد بشدة شركات الإعلام الاجتماعي. وادعى بعض هؤلاء الأفراد، في كثير من الأحيان دون دليل حقيقي، أن شركات مثل فيسبوك وتويتر تتحيز ضد المحافظين وتراقب خطابهم. وقد أنكرت الشركات هذه الادعاءات.

اقــرأ أيضاً "فوكس نيوز" تحتل "فيسبوك": ترامب الرابح الأكبر

ويهاجم ترامب شركات التواصل ويتّهمها أيضاً بالتحيّز ضدّه. ووصل الأمر إلى ادّعائه خلال الفترة الأخيرة بأنّ "تويتر" يُصعّب على المغرّدين متابعته.

وفي أيار/ مايو الماضي، أطلق البيت الأبيض أداة على الإنترنت يمكن للناس من خلالها الإبلاغ عن حالات انحياز في وسائل التواصل الاجتماعي.

عقد المشرعون الجمهوريون في الكونغرس جلسات استماع على مدار العام الماضي، حيث استجوبوا مديري وسائل الإعلام الاجتماعية حول ممارسات شركاتهم. وغالبًا ما ابتعدت هذه الجلسات عن المحادثات القائمة على الحقائق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اغلاق حساب إعلامي على تويتر بسبب مذيعة كلام نواعم 17/07/2019 | 11:45 م

أمرت المحكمة الجزائية

تفاعل واسع على تويتر باختيار دبي_عاصمة_الإعلام_العربي - البيان 17/07/2019 | 11:45 م

تفاعل مغردون بشكل واسع على موقع "تويتر" مع وسم "دبي عاصمة للإعلام العربي" بعد إعلان مجلس وزراء الإعلام العرب دبي عاصمة للإعلام العربي لعام 2020 خلال اجتماعه بالدورة العادية الـ 50 بالقاهرة.

رئيس الكاف يسوق لحسابه على تويتر بإعلان قرارات مصيرية 17/07/2019 | 11:45 م

قرارات مصيرية يعلنها أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عبر حسابه على تويتر بعد نحو 24 ساعة من تدشينه.

: أوباما كان أفضل.. ثورة عارمة على تويتر ضد ترامب 17/07/2019 | 11:45 م

شهد موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ثورة عارمة ضد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بسبب هجومه على الرئيس السابق باراك أوباما

عنصريّة ترامب مرآة نفاق تويتر 17/07/2019 | 11:45 م

لن يحذف موقع "تويتر" تغريدات الرئيس الأميركي دونالد ترامب، العنصريّة، لمهاجمة أربع عضوات ديمقراطيات في الكونغرس، بحجّة أنّها لا تتعارض مع قواعد الموقع، وهو ما يتناقض مع سياساته، ويكشف نفاقه.

بعد تغريدات ترامب.. هل فشل تويتر في أول اختبار بشأن الكراهية؟ 17/07/2019 | 9:00 ص

مرت سياسة موقع تويتر الجديدة، لمساءلة الزعماء الأقوياء على مشاركتهم في خطاب الكراهية والمضايقات، بأول اختبار هام لها نهاية هذا الأسبوع.

الجزائر: تويتر منسوب للجنرال نزار يهاجم فيه الفريق قايد صالح يثير الجدل القدس العربي 17/07/2019 | 9:00 ص

الجزائر ـ "القدس العربي": أثار حساب جديد على "تويتر" منسوب للواء المتقاعد خالد نزار وزير الدفاع الجزائري الأسبق جدلا واسعا، خاصة وأن نزار الذي عود الجزائريين



البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر تويتر تدخل العلاقة المتوتّرة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وشركات التواصل الاجتماعي العملاقة، مرحلة جديدة، إثر عدم دعوة البيت الأبيض لـ"فيسبوك" و"تويتر" لحضور قمة التواصل الاجتماعي، يوم الخميس المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون  فيسبوك  و تويتر
المصدر https://www.alaraby.co.uk/medianews/6b0d8f8a-2c7e-4ca5-a461-860bf0304bc8 العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars