الموضوعات تأتيك من 15892 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > تويتر

البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر

09/07/2019 | 4:45 ص 0 comments
البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون  فيسبوك  و تويتر

تدخل العلاقة المتوتّرة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وشركات التواصل الاجتماعي العملاقة، مرحلة جديدة، إثر عدم دعوة البيت الأبيض لـ"فيسبوك" و"تويتر" لحضور قمة التواصل الاجتماعي، يوم الخميس المقبل.

وكشف موقع "سي إن إن بزنس"، نقلاً عن أشخاص مطّلعين على الأمر، أنّ الأمر لم يكن مفاجئاً، مشيرين إلى أنّ القمة ستكون بمثابة جلسة تظلّم يمينيّة، ولا تهدف إلى مناقشة جدية لبعض القضايا التي تواجه شركات التكنولوجيا الكبرى.

وكان البيت الأبيض قد أعلن عن القمّة في يونيو/حزيران الماضي، واصفاً إياها بأنّها "مناسبة للجمع بين قادة رقميين لمحادثة قوية حول الفرص والتحديات التي تواجه بيئة الإنترنت الحالية". ولم يكشف البيت الأبيض عن المدعوّين.

وقالت صحيفة "واشنطن بوست"، الأسبوع الماضي، إنّ البيت الأبيض طلب إلى الحدث عددًا من الشخصيات البارزة اليمينية التي كانت تنتقد بشدة شركات الإعلام الاجتماعي. وادعى بعض هؤلاء الأفراد، في كثير من الأحيان دون دليل حقيقي، أن شركات مثل فيسبوك وتويتر تتحيز ضد المحافظين وتراقب خطابهم. وقد أنكرت الشركات هذه الادعاءات.

اقــرأ أيضاً "فوكس نيوز" تحتل "فيسبوك": ترامب الرابح الأكبر

ويهاجم ترامب شركات التواصل ويتّهمها أيضاً بالتحيّز ضدّه. ووصل الأمر إلى ادّعائه خلال الفترة الأخيرة بأنّ "تويتر" يُصعّب على المغرّدين متابعته.

وفي أيار/ مايو الماضي، أطلق البيت الأبيض أداة على الإنترنت يمكن للناس من خلالها الإبلاغ عن حالات انحياز في وسائل التواصل الاجتماعي.

عقد المشرعون الجمهوريون في الكونغرس جلسات استماع على مدار العام الماضي، حيث استجوبوا مديري وسائل الإعلام الاجتماعية حول ممارسات شركاتهم. وغالبًا ما ابتعدت هذه الجلسات عن المحادثات القائمة على الحقائق.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
بعد شق الإجماع العربي لحل الأزمة في سوريا.. حملة على تويتر للمطالبة بطرد قطر من الجامعة العربية.. ومغردون: «طرد الخائن حق من حقوق العروبة» 13/10/2019 | 4:00 ص

الموجز - شريف الجنيدي تصدر هاشتاج #طرد_قطر_من_الجامعه_العربيه قائمة الأكثر تداولاً ومشاركة على موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم السبت. جاء ذلك بعد ساعات من ختام أعمال الاجتماع الطارئ لجامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب، لبحث العدوان التركي على الأراضي السورية.وجاء في البيان الختامي لقمة وزراء الخارجية العرب عدد من القرارات العاجلة ضد تركيا، منها تخفيض

أول رد من تويتر على انتقادات حظر المعارضين : نعتذر الأخطاء واردة 13/10/2019 | 4:00 ص

ردت شركة تويتر على انتقادات واسعة لسياساتها في منطقة الشرق الأوسط، بعد تزايد في وتيرة حظر حسابات ناشطين معارضين ومدافعين عن حقوق ا

سر صور محمد صلاح المثيرة للجدل مع أشهر عارضة أزياء 13/10/2019 | 4:00 ص

سر صور محمد صلاح نجم ليفربول مع عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو والتي أثارت الجدل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

شاهد على طريقة صلاح.. طارق حامد يحذف اسم الزمالك من «تويتر» 13/10/2019 | 4:00 ص

حذف طارق حامد، نجم المنتخب الوطنى، عبارة "لاعب نادى الزمالك" من تعريفه الشخصى بحسابه الرسمى على مواقع التواصل الاجتماعى،  فيما اكتفى بذكر أنه يلعب فى منتخب مصر، فى واق...

: نشأت الديهي: مسئول تويتر في المنطقة ضابط في وحدة بالجيش البريطاني 08/10/2019 | 6:45 ص

نشأت الديهي: مسئول تويتر في المنطقة ضابط في وحدة بالجيش البريطاني

الديهي: تويتر في المنطقة العربية يدار بواسطة ضابط بالجيش البريطاني - فن وثقافة - 08/10/2019 | 6:45 ص

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن هناك حرب نفسية ومعنوية على مصر تهدف لخفض الروح المعنوية للأمة، موضحًا أنه لم تعد الحروب بالصواريخ والأسلحة وحدها هي التي تّهدم



البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر تويتر تدخل العلاقة المتوتّرة بين الرئيس الأميركي دونالد ترامب وشركات التواصل الاجتماعي العملاقة، مرحلة جديدة، إثر عدم دعوة البيت الأبيض لـ"فيسبوك" و"تويتر" لحضور قمة التواصل الاجتماعي، يوم الخميس المقبل.



اشترك ليصلك كل جديد عن تويتر

خيارات

البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون  فيسبوك  و تويتر
المصدر https://www.alaraby.co.uk/medianews/6b0d8f8a-2c7e-4ca5-a461-860bf0304bc8 العربي الجديد
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي البيت الأبيض يعقد قمة للتواصل الاجتماعي... بدون فيسبوك و تويتر

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars