الموضوعات تأتيك من 15943 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

مصير الكاميرون ومصر يقلق مدرب السنغال قبل موقعة بنين

10/07/2019 | 3:45 ص 0 comments
مصير الكاميرون ومصر يقلق مدرب السنغال قبل موقعة بنين

أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال يحذر لاعبيه من مصير الكاميرون ومصر قبل مواجهة بنين في دور الثمانية لكأس أمم أفريقيا.. اقرأ التفاصيل.

أكد أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، صعوبة مواجهة منتخب بلاده أمام بنين، والمقرر لها (الأربعاء) في دور الـ٨ من بطولة كأس الأمم الأفريقية، خاصة بعد خروج منتخبي مصر والكاميرون من دور الـ16 للبطولة، مؤكدا أن الموقعة المرتقبة ستكون بمثابة الفخ بالنسبة لفريقه، محذرا لاعبيه من الوقوع فيه.

 بالفيديو.. حسام البدري يكشف موقفه من تدريب منتخب مصر

وودع المنتخب المصري كأس الأمم الأفريقية عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد، فيما خرج منتخب الكاميرون بعد الهزيمة من نيجيريا 2-3 ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الأمم الأفريقية، فيما فجر المنتخب البنيني مفاجأة كبيرة بالتأهل على حساب منتخب المغرب، الذي كان أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، عقب تخطيه بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

وقال سيسيه، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "خروج مصر والكاميرون وضع علينا ضغطا كبيرا في مواجهة بنين.. هل كان يعتقد أحد إقصاء الكاميرون ومصر حاملي لقب البطولة في كثير من المناسبات؟ هذا يدل على أن كرة القدم لا تعترف سوى بالجهد داخل الملعب".

وكان منتخب الكاميرون، حامل اللقب، ودع البطولة بالخسارة 2-3 أمام نيجيريا في دور الـ16، فيما ودع المنتخب المصري، صاحب الأرض ووصيف النسخة الماضية، من الدور ذاته، بالخسارة 0-1 أمام جنوب أفريقيا.

وأضاف مدرب السنغال: "نعلم أن مواجهة بنين صعبة.. هو فريق مميز ولعب أمام العديد من الفرق الكبرى، وأسمي هذه المباراة الفخ، وأحذر من الاستهانة بالخصم".

وأكمل سيسيه: "علينا أن نبذل جهدا كبيرا منذ بداية المباراة حتى النهاية لتحقيق الهدف.. شاهدنا الفريق البنيني في مواجهتي غانا والمغرب، خاصة أمام غانا عندما لعبوا بـ10 لاعبين ولم يهزموا.. ما يعني قوة الفريق".

وكان المنتخب السنغالي تأهل إلى ربع النهائي بالفوز على أوغندا بهدف دون رد، سجله نجمه ساديو ماني، لكن أداء الفريق لم يرتق للمنتظر منه حتى الآن، حيث قدم أداء متذبذبا في المباريات الـ4 التي خاضها حتى الآن في البطولة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: كأس الأمم الأفريقية.. 50 ألف دولار لكل هدف نيجيري في الجزائر 14/07/2019 | 2:00 ص

أبلغ بعض رجال الأعمال النيجيريين، بعثة ولاعبي المنتخب المتواجدة في مصر، بمنح كل لاعب يسجل هدفا في شباك الجزائر 50 ألف دولار. تأتي الخطوة لتحفيز وشحن اللاعبين للفوز على محاربي الصحراء في الموقعة ...

: الجزائر ضد نيجيريا .. موعد فتح أبواب إستاد القاهرة أمام الجماهير 14/07/2019 | 2:00 ص

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة أمم أفريقيا فتح أبواب إستاد القاهرة فى تمام الساعة الخامسة عصرا أمام الجماهير...

كأس الأمم الأفريقية: رفض اللاعب خنيسي الحديث بالفرنسية يثير فوضى عارمة في مؤتمر المنتخب التونسي 14/07/2019 | 2:00 ص

أثار رفض لاعب المنتخب التونسي طه ياسين خنيسي الحديث باللغة الفرنسية خلال مؤتمر صحفي عقده السبت في القاهرة عشية المواجهة أمام السنغال بنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم فوصى عارمة، وتسبب في غضب الصحافيين السنغاليين واستيائهم. من جانبه، قال المدرب التونسي ألان جيريس إن لاعبيه استعادوا الثقة على مر المباريات والانتصارات.

هل يستحضر محاربو الجزائر روح 5 يوليو بعد 29 عاما من التراجع أمام النسور؟ يلاكورة 14/07/2019 | 2:00 ص

معمعة جديدة ستدخل تاريخ كأس الأمم الأفريقية، عندما يصطدم منتخبا الجزائر ونيجيريا مساء غد الأحد، في نصف نهائي البطولة القارية التي تحتضنها الأراضي المصرية.

: كأس الأمم الأفريقية.. الجزائر بالأبيض ونيجيريا بالأخضر في نصف النهائي 14/07/2019 | 2:00 ص

عقد الاجتماع الفني لمباراة الجزائر ونيجيريا في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، اليوم السبت، بحضور مراقب المباراة والمدير الاداري لكل فريق. واسفر الاجتماع الفني عن ظهور الجزائر بالطاقم الأبيض بالكامل ...

مدرب بنين: نحترم السنغال.. ونسعى للتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا - 10/07/2019 | 3:45 ص

مدرب بنين نحترم السنغال ونسعى للتأهل لنصف نهائي أمم إفريقيا

مدرب بنين يسعى لخطف تذكرة قبل نهائي كأس الأمم أمام السنغال 10/07/2019 | 3:45 ص

أكد ميشيل دوسييه، المدير الفني لمنتخب بنين، أنه يجب على فريقه أن يضع كل عوامل الفوز البدنية والذهنية وأن يتحلى بالتركيز ويضع في حساباته كل عوامل النجاح في مباراته ضد السنغال غدا الأربعاء في دور الثمانية لكأس الأمم الإفريقية.



مصير الكاميرون ومصر يقلق مدرب السنغال قبل موقعة بنين كأس الأمم الإفريقية أليو سيسيه مدرب منتخب السنغال يحذر لاعبيه من مصير الكاميرون ومصر قبل مواجهة بنين في دور الثمانية لكأس أمم أفريقيا.. اقرأ التفاصيل.



اشترك ليصلك كل جديد عن كأس الأمم الإفريقية

خيارات

مصير الكاميرون ومصر يقلق مدرب السنغال قبل موقعة بنين
المصدر https://al-ain.com/article/sengal-egypt-cameron الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مصير الكاميرون ومصر يقلق مدرب السنغال قبل موقعة بنين

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars