الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير

10/07/2019 | 8:45 م 0 comments
تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير

قال تجمع المهنيين السودانيين، إنه التقى وفدا "مصريا رفيع المستوى"، الثلاثاء، في مقر التجمع بالعاصمة السودانية، الخرطوم، لافتا إلى أن الوفد المصري نقل لهم "تهاني" الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي بـ"خله نظام المؤتمر الوطني وعمر البشير".

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال تجمع المهنيين السودانيين، إنه التقى وفدا "مصريا رفيع المستوى"، الثلاثاء، في مقر التجمع بالعاصمة السودانية، الخرطوم، لافتا إلى أن الوفد المصري نقل لهم "تهاني" الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي بـ"خله نظام المؤتمر الوطني وعمر البشير" على حد تعبيرهم.

تجمع المهنيين السودانيين التقى تجمع المهنيين السودانيين ظهر اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2019 بوفد مصري رفيع المستوى في مقر...

Posted by ‎تجمع المهنيين السودانيين‎ on Tuesday, July 9, 2019

جاء ذلك في بيان نشره التجمع على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وقال فيه: "التقى تجمع المهنيين السودانيين ظهر اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2019 بوفد مصري رفيع المستوى في مقر التجمع بالخرطوم.. ونقل الوفد تهاني الحكومة المصرية والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بانتصار إرادة الشعب السوداني في ثورته المجيدة لخلع نظام المؤتمر الوطني وعمر البشير".

وأضاف التجمع في بيانه: "تناول اللقاء العلاقات التاريخية بين البلدين وتطورات العملية السياسية الحالية، كما تناول ضرورة تحقيق مطالب الشعب السوداني في الانتقال العاجل لتأسيس السلطة المدنية وتحقيق السلام العادل والشامل في السودان".

ولكم يقدم التجمع تفاصيل إضافية عن طبيعة الوفد أو أسماء أعضائه وإن كان ذو صفة رسمية، في الوقت الذي لم يصدر تعليق رسمي من الجانب المصري حتى كتابة هذا التقرير.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
الدموع تغالب الوسيط الإثيوبي خلال توقيع اتفاق السودان 17/07/2019 | 1:45 م

حاول الوسيط الإثيوبي محمود درير مغالبة دموعه خلال كلمته عقب التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاق وصف بـ"التاريخي" بين المجلس العسكري في السودان وتحالف المعارضة، الأ

السودان: قادة الاحتجاج يؤكدون رفضهم منح جنرالات الجيش حصانة مطلقة 17/07/2019 | 1:45 م

أكد قادة حركة الاحتجاج في السودان أنهم لن يسمحوا بمنح "حصانة مطلقة" لجنرالات المجلس العسكري الحاكم. وهذه "الحصانة المطلقة" ستجنب جنرالات المجلس العسكري المحاسبة على أحداث العنف المرتبطة بالتظاهرات، لاسيما ما يتعلق بأحداث فض اعتصام الخرطوم الذي أسفر عن وقوع أكثر من مائة قتيل.

السودان: المجلس العسكري وقادة الاحتجاج يوقعان على اتفاق سياسي تاريخي 17/07/2019 | 1:45 م

وقع قادة الاحتجاج في السودان على وثيقة الاتفاق السياسي مع المجلس العسكري الحاكم التي من شأنها تحديد هيكلة التناوب على الحكم ومؤسساته في البلاد، حسب ما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية صباح الأربعاء. ووصف الطرفان الاتفاق بأنه تاريخي.

السودان.. أبرز بنود وثيقة المجلس العسكري وتحالف المعارضة أخبار سكاي نيوز عربية 17/07/2019 | 1:45 م

وقع قادة الاحتجاج في السودان والمجلس العسكري الحاكم، الأربعاء، بالأحرف الأولى على وثيقة الاتفاق السياسي التي تحدد أطر مؤسسات الحكم، وهو مطلب رئيسي للمحتجين منذ

أزمة السودان: توصل إلى اتفاق لتقاسم السلطة مع المعارضة - BBC News Arabic 17/07/2019 | 1:45 م

بعد شهور من الاضطرابات، المجلس العسكري الحاكم في السودان يتوصل إلى اتفاق مع المعارضة لتقاسم السلطة بينهما في الفترة الانتقالية.

أنباء عن توافق على الصيغة النهائية لاتفاق السودان 11/07/2019 | 8:45 م

أفاد مصدر لـ"العربية" بحصول توافق على الصيغة النهائية للاتفاق بين المجلس العسكري الانتقالي في السودان وقوى الحرية.وكان مبعوث الاتحاد الإفريقي إلى السودان،

السودان.. مفاجآت جديدة في وثيقة تقاسم السلطة – قناة الغد 11/07/2019 | 8:45 م

قال مجدي عكاشة، القيادي بقوى الحرية والتغيير، إن المجلس العسكري الانتقالي الحاكم في السودان وقوي الحرية التغيير، التي تقود المعارضة، سيتسلمان اليوم الخميس وثيقة تقاسم السلطة في اجتماع لمناقشة بعض النقاط، التي اختلف حولها الطرفان في اللجنة الفنية، والتي من بينها رغبة العسكريين في زيادة صلاحيات المجلس السيادي.



تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير اخبار السودان قال تجمع المهنيين السودانيين، إنه التقى وفدا "مصريا رفيع المستوى"، الثلاثاء، في مقر التجمع بالعاصمة السودانية، الخرطوم، لافتا إلى أن الوفد المصري نقل لهم "تهاني" الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي بـ"خله نظام المؤتمر الوطني وعمر البشير".



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار السودان

خيارات

تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير
المصدر https://arabic.cnn.com/middle-east/article/2019/07/10/sudan-sisi-albasheer-union-statement CNN Arabic - آخر الأخبار السياسية والاقتصادية والري
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تجمع المهنيين في السودان: رئيس مصر عبدالفتاح السيسي هنأ بـ انتصار الشعب وخلع نظام عمر البشير

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars