الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > اندرويد

تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم

10/07/2019 | 9:45 م 0 comments
تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم

رغم أن متجر الجوجل بلاي هو عبارة عن متجر رسمي تابع لشركة جوجل ، إلا أن هذا الأخير أيضا و لأسف لا يخلو من التطبيقات المزيفة و الوهمية و التي يكون الهدف منها عادة إما تنصيب برمجيات خبيثة على أجهزة المستخدمين أو سرقة أموالهم . و من بين التطبيقات المخادعة التي إنتشرت في الفترة الأخيرة … The post تطبيق آندرويد...

رغم أن متجر الجوجل بلاي هو عبارة عن متجر رسمي تابع لشركة جوجل ، إلا أن هذا الأخير أيضا و لأسف لا يخلو من التطبيقات المزيفة و الوهمية و التي يكون الهدف منها عادة إما تنصيب برمجيات خبيثة على أجهزة المستخدمين أو سرقة أموالهم .

و من بين التطبيقات المخادعة التي إنتشرت في الفترة الأخيرة و تمكنت من خداع أزيد من 10 مليون مستخدم هو تطبيق على متجر الجوجل بلاي يدعى  Updates for Samsung .

تطبيق Updates for Samsung هو عبارة عن تطبيق وهمي من المفترض أنه يزود المستخدمين بجديد تحديتاث الآندرويد ، حيث يوفر تحديثات مجانية و أخرى مدفوعة .

Advertisements تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم

و الخدعة التي يستعملها التطبيق هو التحديثاث المدفوعة و التي يبيعها لمستخدميه بسعر يقارب الـ 35 دولار أمريكي ، و رغم أن التطبيق حصل على أزيد من 10 مليون تحميل إلا أن شركة جوجل لم تكتشفه الى بعد أن أبلغت عنه بعض الشركات المتخصصة في الأمن و الحماية .

تطبيق Updates for Samsung اشتهر في مدة وجيزة ليستطيع النصب على الكثير من المستخدمين الذين دفعوا أموالهم إعتقادا منهم أنهم سوف يستطيعون الحصول على تحديث فريد من نوعه لهواتفهم الذكية .

و الغريب في الأمر أنه رغم استعمال التطبيق لنظام دفع خاص به و عدم اعتماده على نظام الدفع المتاح في متجر الجوجل بلاي الا ان جوجل لم تستطيع كشفه من تلقاء نفسها حيث أن هذه الخاصية أصلا في سياسة جوجل تعتبر مخالفة .

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جديد التطبيقات: Daywise صاحب مهمة جدولة الإشعارات وإدارتها على أندرويد اليوم 1:45 ص

جديد التطبيقات: Daywise صاحب مهمة جدولة الإشعارات وإدارتها على أندرويد

محاكيات الأندرويد: أفضل وسيلة لتحول حاسوبك الخاص إلى هاتف أندرويد اليوم 1:45 ص

أحد أبرز نقاط تفوّق نظام أندرويد على iOS هو القدرة على تثبيته على الحاسوب أو تشغيله عبر محاكي خاص دون الحاجة للهاتف الذكي، حيث يتيح ذلك بعض الميزات المفيدة مثل استخدام النظام مع لوحة مفاتيح وفأرة على شاشة أكبر وبأداء أفضل من الهواتف أحياناً، لدرجة أن استخدام محاكيات الأندرويد أصبح الخيار المفضّل للكثيرين من أجل...

تطبيقات خبيثة تهدد الملايين من هواتف أندرويد - المدينة نيوز اليوم 1:45 ص

المدينة نيوز:- نبه فريق مختص في الأمن الرقمي من شركة جوجل الأمريكية، إلى أن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد

جوجل تسحب 85 تطبيق أندرويد ضارا من متجرها اليوم 1:45 ص

استغلت التطبيقات وظائف أندرويد الشائعة لاكتشاف متى يلغي المستخدم قفل الهاتف، مما أدى إلى عرض إعلانات متكررة بشكل كبير، وكان من الصعب تخطيها.

نظام تشغيل جديد من هواوي لمنافسة أندرويد اليوم 1:45 ص

كشفت شركة هواوي، قبل نحو أسبوع عن نظام تشغيلها الجديد "HarmonyOS" الذي تعد من خلاله بتجربة استخدام سلسة على جميع الأجهزة الذكية.

واتساب يطلق ميزة “بصمة الأصبع” على أجهزة أندرويد – موقع قناة المنار – لبنان امس 8:00 ص

طرح تطبيق التراسل الفوري الأشهر حول العالم واتساب ميزة جديدة تدعم بصمة الأصابع كـ”خيار للقفل” على نظ...

تطبيق TouchRetouch يعمل على مسح التفاصيل غير المرغوب فيها من صورك - عالم التقنية امس 8:00 ص

اعرف المزيد حول تطبيق TouchRetouch الذي يوفر العديد من الأدوات المميزة لتحرير الصور ومسح التفاصيل غير المرغوب فيها لإخراجها بأفضل شكل ممكن.



تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم اندرويد رغم أن متجر الجوجل بلاي هو عبارة عن متجر رسمي تابع لشركة جوجل ، إلا أن هذا الأخير أيضا و لأسف لا يخلو من التطبيقات المزيفة و الوهمية و التي يكون الهدف منها عادة إما تنصيب برمجيات خبيثة على أجهزة المستخدمين أو سرقة أموالهم . و من بين التطبيقات المخادعة التي إنتشرت في الفترة الأخيرة … The post تطبيق آندرويد...



اشترك ليصلك كل جديد عن اندرويد

خيارات

تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم
المصدر https://www.wikimsrweb.com/scitech/790264.html https://www.wikimsrweb.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطبيق آندرويد يسرق مال أزيد من 10 مليون مستخدم

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars