الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات

11/07/2019 | 4:00 ص 0 comments
طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات

المطرب السعودي طلال سلامة يبدو وأنه قد سئم من بعض الشائعات التي يطلقها البعض مؤخرًا عن أسباب وفاة نجله، التي لم يكشف عنها تفصيليًا من قبل، لكنه قرر الرد على تلك الشائعات وتهديد مروجيها بمقاضاتهم.

المطرب السعودي طلال سلامة يبدو وأنه قد سئم من بعض الشائعات التي يطلقها البعض مؤخرًا عن أسباب وفاة نجله، التي لم يكشف عنها تفصيليًا من قبل، لكنه قرر الرد على تلك الشائعات وتهديد مروجيها بمقاضاتهم.

طلال سلامة يكشف أسباب وفاة ابنه

ورد طلال سلامة على على كل من يقول إن نجله توفى بسبب حادث تعرض له، ونفى كل تلك الشائعات وأكد أن الوفاة طبيعية، وكتب عبر حسابه بتويتر: "للمرة الأخيرة والتوضيح يعم الجميع.. وفاة ابني عن عمر يناهز 18 سنة طبيعية بقدر من الله، ولم يكن في غيبوبة ولا اتعرض لحادث.. حسبي الله ونعم الوكيل في من يتداول الأكاذيب ولن يفلت من العقاب.. وأي صور تتداول عن أبنائي قديمًا أو حديثًا لن يفلت من تداولها وهذا للتذكير فقط".

للمره الاخيره والتوضيح يعم الجميع صحافه وجمهور وفاة إبني عن عمر يناهز١٨ سنه طبيعيه بقدر من الله ولم يكن في غيبوبه ولا أتعرض لحادث حسبي الله ونعم الوكيل في من يتداول الأكاذيب ولن يفلت من العقاب وأي صور تتداول عن ابنائي قديماً أوحديثاً لن يفلت من تداولها وهذا للتذكير فقط .

— طلال سلامة (@SalamaWas) July 9, 2019 طلال سلامة يستعين بشهادة طبيب نجله

كما نشر طلال سلامة شهادة الطبيب المشرف على علاج نجله الراحل والذي كتب فيه: "أصدق التعازي للأخ العزيز طلال سلامة في وفاة ابنه الغالي أحمد، مع العلم أنني كنت أشرف على حالته الطبية بعد الحادث الذي حصل له أثناء الطفولة وقد تشافى منه تمامًا وتعافى، وكانت الوفاة مفاجأة وغير متوقعة أثناء النوم بصورة طبيبعة وقد كان يمارس حياته ويدرس بصورة طبيعية.. الله يجبر أهله".

pic.twitter.com/yJ1GuGNblH

— طلال سلامة (@SalamaWas) July 9, 2019 طلال سلامة يهدد بمقاضاة هؤلاء

وكان طلال سلامة قد تعرض مؤخرًا لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى وغرفة العناية المركزة، وانتشر حينها أن حالته النفسية لازالت سيئة بعد وفاة نجله في نوفمبر 2018، لكنه غادر المستشفى قبل يومين، وحرص على طمأنة جمهوره على حالته الصحية، وكتب عبر حسابه: "السلام عليكم جمهوري الحبيب.. حبيت أطمنكم على صحتي واني بخير والحمد لله وعلى كل ما يتداول في وسائل التواصل وليس عن لساني وليس عن لسان مدير أعمالي الرجاء سحبه قبل المسائلة القانونية وأي موقع يتم فيه تداول صور أحد أبنائي بدون إذن سيتم مقاضاته من قبلنا وشكراً".

السلام عليكم جمهوري الحبيب حبيت اطمنكم على صحتي واني بخير والحمد لله وعلى كل مايتداول في وسائل التواصل وليس عن لساني وليس عن لسان مدير أعمالي الرجاء سحبه قبل المسائله القانونيه وأي موقع يتم فيه تداول صور احد ابنائي بدون اذن سيتم مقاضاته من قبلنا وشكرا

— طلال سلامة (@SalamaWas) July 9, 2019
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
: محذرا من مروجي الشائعات.. رئيس نقابة النقل العام يطالب بتفسير الحد الأدنى للأجور والترقيات اليوم 0:45 ص

بعث رئيس النقابة العامة للعاملين بهيئة النقل العام مجدي حسن على اليوم الأربعاء خطابات إلى د. محمد معيط وزير المالية وصالح الشيخ...

كيف تتأثرون بالشائعات؟ اليوم 0:45 ص

لعبت مواقع التواصل الاجتماعي دورا كبيرا في نشر الشائعات ويعود ذلك لأسباب عامة ودوافع شخصية، وتشمل الشائعات ...

شائعات المشاهير.. بن أفيلك يواعد طاهية وجاستين بيبر في طريقه إلى الطلاق - مجلة هي اليوم 0:45 ص

انتشرت هذا الأسبوع العديد من الشائعات حول المشاهير منها شائعة قرب انفصال جاتسين بيبر ومواعدة بن أفليك لطاهية محترفة وخلافات بين براد بيت وجورج كلوني

بعد ما تردد عن وفاته.. حسين الجسمي: لا تردد الشائعات ولا تستمع إليها - CNN Arabic اليوم 0:45 ص

قال المطرب الإماراتي حسين الجسمي، في تغريدة له على تويتر، مساء الثلاثاء، " لا تردد الشائعات .. ولا تستمع إليها"، وذلك في أعقاب شائعات ترددت حول وفاة المطرب الإماراتي.

حسين الجسمي يوجه نصيحة إلى جمهوره بعد شائعة وفاته! - مجلة هي اليوم 0:45 ص

حالة من القلق سيطرت على جمهور الفنان حسين الجسمي بعد تداول شائعات حول حالته الصحية ونقله إلى المستشفى والتي تطورت بعد ذلك إلى شائعات وفاته والتي حرص على نفيها على حسابه بتويتر.

حقيقة وفاة المطرب الإماراتي حسين الجسمي ‬‎ امس 11:45 ص

نفى المكتب الفني الخاص بمجموعة ”إم بي سي“ السعودية، ما تم تداوله عبر بعض المواقع الإلكترونية بشأن وفاة المطرب الإماراتي حسين الجسمي، وذلك بعدما راجت شائعة بهذا الشأن خلال الساعات الماضية. وكشفت شذى قطان، المذيعة بمحطة راديو بانوراما إف أم، أن زياد حمزة، المدير العام لقطاعي الموسيقى والإذاعات في الشبكة السعودية، أجرى اتصالًا هاتفيًا بالنجم…

بوابة الفجر: جمعية الصداقة المصرية الهولندية : يجب مواجهة الشائعات ومروجي الأكاذيب عن مصر امس 11:45 ص

قال سعيد عثمان، رئيس جمعية الصداقة المصرية الهولندية، إن عدد الجالية المصرية بهولندا يتراوح بين 30 إلى 35 ألف مصري، وهناك العديد من الجمعيات التي ...



طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات شائعات المطرب السعودي طلال سلامة يبدو وأنه قد سئم من بعض الشائعات التي يطلقها البعض مؤخرًا عن أسباب وفاة نجله، التي لم يكشف عنها تفصيليًا من قبل، لكنه قرر الرد على تلك الشائعات وتهديد مروجيها بمقاضاتهم.



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات
المصدر https://www.hiamag.com/مشاهير/نجوم-العرب/997346-طلال-سلامة-يكشف-السبب-الحقيقي-لوفاة-نجله-ويهدد-بمقاضاة-مروجي-الشائعات مجلة هي موقع المرأة الأول في الأزياء والجمال والأنوثة
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي طلال سلامة يكشف السبب الحقيقي لوفاة نجله ويقاضي مروجي الشائعات

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars