الموضوعات تأتيك من 15689 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

هربوا من العدالة في مصر.. الكويت تعتقل خلية إخوانية إرهابية أخبار سكاي نيوز عربية

13/07/2019 | 1:00 ص 0 comments
هربوا من العدالة في مصر.. الكويت تعتقل خلية إخوانية إرهابية   أخبار سكاي نيوز عربية

قالت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، إنها ضبطت "خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان" كان قد صدر ضد أفرادها أحكاما بالسجن في مصر.

وأوضحت الوزارة في بيان أن "الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية الكويتية قامت بضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان قد صدر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عاما".

وبحسب البيان، فقد قام أفراد الخلية بالهرب من السلطات الأمنية المصرية، متخذين من دولة الكويت مقرا لهم، حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية الكويتية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية".

وأضافت أنه من خلال التحريات تمكنت السلطات من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة.

وقالت الوزارة إنه بعد إجراء التحقيقات الأولية معهم، اعترف أفراد الخلية بارتكاب "عمليات إرهابية والإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية".

وذكرت الداخلية الكويتية أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عمن مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

وقال البيان إن الوزارة "تحذر بأنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية أو مع أية خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الإخلال بالأمن، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
خارجية الكويت توضح تسمية جماعة الإخوان بـ الإرهابية وسبب تسليم أعضاء الخلية لمصر - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

أوضح خالد الجارالله، نائب وزير الخارجية الكويتي، أن تسليم المطلوبين بالخلية الإرهابية الإخوانية إلى مصر جاء بموجب الاتفاقيات المشتركة بين البلدين، معربا عن أسفه لوجود مطلوبين للقضاء المصري على أرض الكويت.

أول رد رسمي من الكويت على الإعلامية السعودية سارة دندراوي.. ونائب يهاجمها - CNN Arabic 15/07/2019 | 12:45 م

رفضت وزارة الإعلام الكويتية، الأحد، إقحام الكويت بقضايا إعلامية لا شأن لها بها وأشارت إلى أن ما قامت به الإعلامية السعودية سارة الدندراوي يمثل "إساءة بالغة غير مقبولة" تجاه الدولة وشعبها، وفقا لوكالة الأنباء الكويتية (كونا)

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر.. ماذا حدث مصراوى 15/07/2019 | 12:45 م

أزمة في الكويت بعد تقرير مذيعة سعودية عن خمور قطر ماذا حدث | مصراوى

مئات الإخوان المصريين غادروا الكويت.. وهذه وجهاتهم أخبار سكاي نيوز عربية 15/07/2019 | 12:45 م

قالت صحيفة "القبس" الكويتية، الاثنين، إن 300 مصري ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابي غادروا الكويت خلال الفترة الماضية، وذلك في وقت مازالت تتفاعل قضية القبض على عنا

الكويت تستنكر إساءة مذيعة قناة العربية للبلاد 15/07/2019 | 12:45 م

أعربت وزارة الإعلام الكويتية الأحد عن رفضھا إقحام بلادها بقضایا لا دخل لھا فیھا، معتبرة ما قامت به مذيعة قناة العربية السعودية "إساءة بالغة غیر مقبولة تجاه الكویت وشعبھا".

: الكويت تتحرك دبلوماسيا لاسترداد 29 دينارا من معلمة مصرية بعد عودتها 14/07/2019 | 5:45 ص

طالبت وزارة التربية الكويتية الجهات المعنية في مصر بتحصيل 29 دينارًا من معلمة قالت إنها حصلت عليها دون وجه حق خلال تسوية ...

الإخوان المسلمون تصدر بيانا حول إعلان الكويت ضبط خلية تابعة للجماعة - 14/07/2019 | 5:45 ص

صرحت جماعة "الإخوان المسلمين"، تعليقا على إعلان الأمن الكويتي ضبط خلية تابعة لها، بأنها لم تسع يوما للمساس بأمن الكويت أو استقرارها، مشيرة إلى ثقتها بألا يتم تسليم الموقوفين لمصر.



هربوا من العدالة في مصر.. الكويت تعتقل خلية إخوانية إرهابية أخبار سكاي نيوز عربية اخبار الكويت قالت وزارة الداخلية الكويتية، الجمعة، إنها ضبطت "خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان" كان قد صدر ضد أفرادها أحكاما بالسجن في مصر.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار الكويت

خيارات

هربوا من العدالة في مصر.. الكويت تعتقل خلية إخوانية إرهابية   أخبار سكاي نيوز عربية
المصدر https://www.skynewsarabia.com/middle-east/1267400-هربوا-العدالة-مصر-الكويت-تعتقل-خلية-إخوانية-إرهابية سكاي نيوز عربية: أخبار اليوم
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي هربوا من العدالة في مصر.. الكويت تعتقل خلية إخوانية إرهابية أخبار سكاي نيوز عربية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars