الموضوعات تأتيك من 15693 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

الوكيل: غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق صور

14/07/2019 | 7:45 ص 0 comments
الوكيل: غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق صور

صرح أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بأن غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق في نوفمبر المقبل، لدعم التجارة الداخلية من خلال السياحة، وذلك خارج موسم السياحة الشاطئية

صرح أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بأن غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق في نوفمبر المقبل، لدعم التجارة الداخلية من خلال السياحة، وذلك خارج موسم السياحة الشاطئية.


جاء ذلك مساء اليوم السبت، خلال كلمته في افتتاح المؤتمر الأورومتوسطي للسياحة الذى ينظمه اتحاد غرف البحر الأبيض، "الاسكامي" بالإسكندرية لأول مرة في مصر بحضور هشام زعزوع، وزير السياحة الأسبق، ووزير التموين والتجارة الداخلية، علي المصيلحي، ونائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال الدين، وسفير الاتحاد الأوروبي، ايفان سركوس، ورؤساء اتحاد الغرف السياحية، أحمد الوصيف، واتحاد الغرف الأوروبية، محمود القيسي، والغرفة العربية الألمانية، عماد غالي، شركاء غرفة الإسكندرية، واتحاد غرف البحر الأبيض.

ويجمع المؤتمرأكثر من 300 من قيادات السياحة في مصر، ودول البحر الأبيض، وبحضور القيادات التنفيذية المعنية بالإسكندرية، وسفراء دول الاتحاد الأوروبي، والبحر الأبيض وقناصلهم بالإسكندرية، وهيئات المعونات والبنوك الإنمائية، والهيئات الإعلامية المصرية، والسياحية الدولية المتخصصة.

وأوضح الوكيل، أن عودة مهرجان السياحة والتسوق يأتي في إطار التعاون مع الاتحاد الأوروبي فى مشروعات التعاون عبر الحدود حيث تم تصميم برامج مستحدثة اقليمية فى سياحة الآثار الإسلامية وسياحة التذوق والسياحة الزراعية، وغيرها من البرامج الجديدة.

وأشار إلى أن برنامج الاتحاد الأوروبي الجديد "ابسوميد"، الذي نتعاون فيه يهدف لجذب الاستثمارات، وتنمية الصادرات السلعية والخدمية، وخلق فرص عمل من خلال تعاون الغرف ومنظمات الأعمال.

ولفت رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، إلى أن مؤتمر اليوم يركز على تكامل شطري البحر الأبيض والترويج الإلكتروني، والسياحة الخضراء، وسياحة البخوت واستحداث المزيد من البرامج المشتركة إلى جانب عرض الآليات التمويلية المتاحة لقطاع السياحة.

وقال إن البحر الأبيض هو المقصد السياحي الأول فى العالم، الذى يأتي إليه أكثر من ثلث السياحة العالمية، وإيراداتها، ومن المتوقع بحلول عام 2020 أن يجذب أكثر من 420 مليون سائح.

وتابع: مصر بدأت تستعيد نصيبها من سياحة المتوسط مشيرا إلى أنه خلال الماضي بلغ عدد السائحين نحو 11.5 مليون سائح، كما زادت حصيلة السياحة خلال التسعة أشهر الماضية بنسبة 30%.

كما توقع زيادة معدلات نمو السياحة خلال الفترة المقبلة مع افتتاح المتحف الجديد، وتفعيل الموانى السياحية الجديدة فى الإسكندرية وبورسعيد، وخطوط الشارتر الجديدة إلى كافة مطارات مصر، والحملة الترويجية التى تقوم بها مصر فى الأسواق الرئيسية، وأهمها الاتحاد الأوروبى، الذى يعد المصدر الرئيسي لأكثر من نصف السياحة الوافدة واستثماراتها.
أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
عااااااجل من وزارة التموين - وقف جميع البطاقات التموينية بكرة لهذه الأسباب – أخباركم اليوم 17/07/2019 | 8:00 م

حسب بيان هام لوزارة التموين والتجارة الداخلية، سيتم وقف بطاقات التموين على مستوى الجمهورية غدًا لفترة محدودة من الساعة الثامنة مساء هذا اليوم، وحتى الساعة الخامسة فجرًا.. إعلان وأوضحت الوزارة في بينها ان السبب في توقف بطاقات التموين هو وجود أعمال صيانة للمنظومة بشكل كامل في التوقيت المذكور، وتجري الصيانة الدورية بمركز المعلومات التابع للوزارة.

“وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا 17/07/2019 | 8:00 م

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنه سوف يتم إيقاف السيستم الخاص بصرف الخبز والتموين للبطاقات التموينية، وذلك لمدة 10 ساعات، من الساعة 7 مساء الخميس 18 يوليو، وحتى الساعة 5... اقرأ المزيد ← The post “وزارة التموين” تعلن عن توقف سيستم صرف الخبز والمقررات التموينية لمدة 10 ساعات يوم الخميس غدًا appeared first on عرب نيوز....

التموين تكشف عن استبعاد فئتين نهائيًا من الدعم الشرقية توداي 17/07/2019 | 8:00 م

تحدث مستشار وزير التموين الدكتور عمرو مدكور عن العديد من الملفات والموضوعات الهامة التي تهم المواطن المصري والمتعلقة بالتموين. 

بوابة الفجر: التموين توقع بروتوكول مع البنك المركزي لإتاحة خدمة جديدة 17/07/2019 | 8:00 م

توقع وزارة التموين والتجارة الداخلية، غدًا الخميس الموافق 18 يوليو 2019، مذكرة تفاهم بين كلاً من الوزارة متمثلة في جهاز تنمية التجارة الداخلية ...

«التموين» تعلن انتهاء موسم توريد القمح المحلي 17/07/2019 | 8:00 م

أصدر الدكتور على المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، القرار رقم 149 لسنة 2019 بشأن إنهاء موسم توريد القمح المحلي لموسم 2019، وذلك اعتباراً من نهاية يوم عمل 15 يوليو 2019، ﻭإنه تم استقبال كمية قدرها 3.270 مليون طن قمح محلى من المزارعين لصالح الهيئة

: رئيس الوزراء يزف بشرى لـ المواطنين حول أسعار السلع خلال الفترة المقبلة 16/07/2019 | 1:45 م

عقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء اجتماعًا لمتابعة توافر السلع المختلفة للمواطنين ومستويات الأسعار في السوق المصرية بحضور وزير التموين والتجارة الداخلية، وزير المالية، و وزير التجارة ...

مصر 10 ساعات.. التموين تعلن توقف نظام صرف الخبز للصيانة 16/07/2019 | 1:45 م

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّه نظرا لإجراء عملية الصيانة الدورية بمركز ال



الوكيل: غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق صور اخبار وزارة التموين صرح أحمد الوكيل، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، بأن غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق في نوفمبر المقبل، لدعم التجارة الداخلية من خلال السياحة، وذلك خارج موسم السياحة الشاطئية



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار وزارة التموين

خيارات

الوكيل: غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق صور
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2243800.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي الوكيل: غرفة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة التموين ستعيدان إحياء مهرجان السياحة والتسوق صور

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars