الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

آن الأوان لمعاقبة إخونج سوريا خليجيا

14/07/2019 | 11:00 ص 0 comments
آن الأوان لمعاقبة  إخونج سوريا  خليجيا

إخونج سوريا ليسوا أقل شأنا من إخوان مصر في العبث والتخريب وتهديم الأوطان، مستغلين هذا التعاطف الدولي والعربي مع نكبة الشعب السوري.

من المعلوم بين جماعة تنظيم الإخوان المسلمين بالضرورة أن شرورهم وأذيتهم لأمن واستقرار الدول التي يقيمون بها أمرٌ يتواصون من أجله؛ لأن بذور الإرهاب والتطرف التي زرعها حسن البنا وسيد قطب في عموم أبناء هذه الحركة نمت وأينعت وحان قطافها، وكي يتخلص العالم من شذاذ الآفاق والأخلاق الذين يمتطون صهوة الدين بغية تحقيق مكاسب شخصية وآنية علينا أن نعرفهم ونتعرف على خفايا مخططاتهم غير النظيفة.

هنا يبرز دور الأجهزة المختصة في دول مجلس التعاون من خلال إعداد قوائم خاصة بأسماء تنظيم الإخوان المسلمين في سوريا، ومعرفة أنشطتهم وثرواتهم، والألقاب التي يتخفون وراءها من أجل التمويه، ومتابعتهم في كل شاردة وواردة؛ لأنهم يشكلون حجر عثرة في مسيرة تقدم الشعوب الخليجية العربية وتهديدا مباشرا 

وإذا كان الباب مفتوحا على مصراعيه منذ سنوات لمعاقبة الإخوان في مصر الذين عاثوا في الأرض الفساد، فإن إخونج سوريا ليسوا أقل شأنا منهم في العبث والتخريب وتهديم الأوطان، مستغلين هذا التعاطف الدولي والعربي مع نكبة الشعب السوري، ومنتحلين صفة معارضين لنظام بشار الأسد، ومنفذين لكل أوامر رجب طيب أردوغان ومخابراته.

كما يتخذ الإخوان المسلمون السوريون من مجالس المعارضة السورية الحاصلة على دعم دولي أو اعتراف ضمني كـ"الائتلاف الوطني، الحكومة المؤقتة، هيئة التفاوض" قناعا يلبسونه كي يمارسوا مختلف أنواع الغش السياسي والكسب الشخصي غير المشروع وتنفيذ الأجندة الهدامة الرامية لعدم إيجاد حل سياسي شامل وقريب في سوريا

وقد بات أغلبهم يملك في إسطنبول التركية وغيرها القصور وأفخم المنازل، ويدير المشاريع ويستثمر بفضل سرقة أموال المساعدات التي قدمتها دولٌ عدة لإنقاذ الشعب السوري اللاجئ والمنكوب، وتحدثت كبريات الصحف العالمية ووسائل الإعلام الأوروبية في أكثر عن فساد عريض ينخر أجسام العمل السياسي السوري المعارض في تركيا نتيجة أولئك المتربحين على حساب الحرب واستمرارها في سوريا.

مما لا شك فيه أن طبائع إخوان سوريا ومشاريعهم المتطرفة التي تتلاقى مع تركيا الأردوغانية في كامل نقاطها تتماهى أيضا مع إيران الإرهابية في مختلف زواياها؛ لهذا فإن الإخونجي أينما حل وارتحل هو قنبلة موقوتة لا نعلم ساعة انفجارها، ولكن نعرف من يمسك بجهاز التحكم بها ويعطي الإذن بتفجيرها؛ إنه نظام الملالي المدمن على رعاية المليشيات المجرمة.

لا يخفى على أحد دور حكومة تنظيم الحمدين في قطر بدعم الإخوان عموما وإخوان سوريا خصوصا، بالمال القطري تارة وبالتجنيس غير النظامي تارة أخرى، فضلا عن التسهيلات اللوجستية المقدمة لهم على طول الخط في كثير من الدول التي تملك حكومة الحمدين فيها أزلاما وتابعين، ولهذا وذاك يتطلب الأمر موقفا حاسما من دول الخليج العربي الأخرى حيال الفرع السوري من هذه الجماعة، وعدم السماح لهم بالتمدد والتعدد والتفرد بنشر الأفكار الخطيرة مستثمرين ساعات تأجيل فتح ملفهم خليجيا وعربيا.

وهنا يبرز دور الأجهزة المختصة في دول مجلس التعاون من خلال إعداد قوائم خاصة بأسماء تنظيم الإخوان المسلمين في سوريا، ومعرفة أنشطتهم وثرواتهم، والألقاب التي يتخفون وراءها من أجل التمويه، ومتابعتهم في كل شاردة وواردة؛ لأنهم يشكلون حجر عثرة في مسيرة تقدم الشعوب الخليجية العربية وتهديدا مباشرا على أمن الأوطان.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
21/03/2024 | 12:56 م

مال القبان يستعرض الحياة الاقتصادية في سوريا بعد الحرب كواليس النجوم سكاي نيوز عربية

في الحلقة الرابعة من كواليس النجوم نذهب إلى أعرق وأقدم أسواق الخضار والفواكه بدمشق من خلال مسلسل مال القبان. مراسلتنا زارت الموقع والتقت بنجوم وصناع العمل لنتعرف إلى الحكاية الكاملة لكل الشخوص في هذا المسلسل.

مال القبان  يستعرض الحياة الاقتصادية في سوريا بعد الحرب   كواليس النجوم سكاي نيوز عربية
21/03/2024 | 12:56 م

سلاف فواخرجي: وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي وحرب سوريا كبرتنا كتير - بوابة الأهرام

عبرت النجمة السورية سلاف فواخرجي، عن افتقادها الكبير لوالديها بعد رحيلهما، قائلة وفاة أمي اللحظة الأصعب في حياتي واللي بيفقد أمه بيحس أنه بيكبر ويعجز وحياته كلها بتتغير بوفاة أمي وأبويا حسيت أني كبرت أكتر من أي وقت

سلاف فواخرجي: وفاة أمي أصعب لحظة في حياتي وحرب سوريا كبرتنا كتير - بوابة الأهرام
21/03/2024 | 12:56 م

موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21 مارس - أخبار العالم -

بينت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية السوري موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21-3-2024 في اليوم الحادي عشر من رمضان المبارك ليستطيع الأفراد تنظيم وتجهيز م

موعد أذان المغرب في سوريا اليوم الخميس 21 مارس - أخبار العالم -
04/03/2024 | 5:09 م

طهران تعلق على مقتل مستشار عسكري إيراني في سوريا - بوابة الشروق

قالت الخارجية الإيرانية، إن استهداف مستشار عسكري إيراني في سوريا الجمعة الماضي "دليل على المساعي الإسرائيلية لإشعال الحروب بالمنطقة".

طهران تعلق على مقتل مستشار عسكري إيراني في سوريا - 
        بوابة الشروق
04/03/2024 | 5:09 م

الخارجية السورية: لا نقبل بتدخل البرلمان الأوروبى في شئوننا الداخلية برلمانى

عبرت سوريا، عن رفضها التوصيات الصادرة عن البرلمان الأوروبي، مشددة على أنها تعد تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لسوريا.

الخارجية السورية: لا نقبل بتدخل البرلمان الأوروبى في شئوننا الداخلية   برلمانى
07/07/2020 | 4:00 م

أطفال سوريا: ضحايا وقتلة!

من المؤكد أن ظاهرة تجنيد الأطفال في التشكيلات والجماعات المسلحة، ليست ظاهرة سورية جديدة. وإذا كان لي أن أشير إلى أحد أزمنة بروزها، فمن الممكن العودة إلى أو

أطفال سوريا: ضحايا وقتلة!
07/07/2020 | 4:00 م

: سوريا.. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة في شمال شرق دير الزور

أفادت وكالة 'سانا' السورية نقلا عن المركز الوطني للزلازل بوقوع هزة أرضية متوسطة بقوة 4.4 درجات على مقياس ريختر تبعد مسافة 45 كم شمال شرق مدينة دير الزور. يذكر أن آخر زلزال ضرب سوريا كان في 24 يناير ...

: سوريا.. هزة أرضية بقوة 4.4 درجة في شمال شرق دير الزور


آن الأوان لمعاقبة إخونج سوريا خليجيا اخبار سوريا إخونج سوريا ليسوا أقل شأنا من إخوان مصر في العبث والتخريب وتهديم الأوطان، مستغلين هذا التعاطف الدولي والعربي مع نكبة الشعب السوري.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار سوريا

خيارات

آن الأوان لمعاقبة  إخونج سوريا  خليجيا
المصدر https://al-ain.com/article/syria-time-punish-brotherhood-gulf الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي آن الأوان لمعاقبة إخونج سوريا خليجيا

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars