الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > ابل

مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!

16/07/2019 | 12:45 ص 0 comments
مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!

لم تكتفي آبل بالنجاحات التي حققتها في سوق التكنولوجيا بل امتد ذلك ليشمل قطاعاً آخر وهو قطاع العقارات والإنشاء حيث دخل مقر آبل الرسمي المعروف باسم Apple Park قائمة البنايات الأغلى في العالم بعد تقدير قيمته التي تجاوزت 4 مليارات دولار. مقر آبل ذاته كمبنى قيمته 3.6 مليار دولار وبإضافة التجهيزات الداخلية ترتفع قيمته لتبلغ …...

لم تكتفي آبل بالنجاحات التي حققتها في سوق التكنولوجيا بل امتد ذلك ليشمل قطاعاً آخر وهو قطاع العقارات والإنشاء حيث دخل مقر آبل الرسمي المعروف باسم Apple Park قائمة البنايات الأغلى في العالم بعد تقدير قيمته التي تجاوزت 4 مليارات دولار.مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!

مقر آبل ذاته كمبنى قيمته 3.6 مليار دولار وبإضافة التجهيزات الداخلية ترتفع قيمته لتبلغ 4.17 مليار دولار. عملية تقدير قيمة المبنى كانت صعبة لأن آبل اعتمدت على الكثير من الأشياء المصممة خصيصاً لها مثل ألواح الزجاج وفقاً لتصريحات القائمين على مهمة تقدير القيمة المالية للمقر لكن في النهاية تمت المهمة.

وفقاً لصحيفة SF Chronicle فإن مقر آبل قد دخل قائمة أغلى البنايات على وجه الإرض جنباً إلى جنب مع إنشاءات أخرى مثل مركز التجارة العالمي بنيويوك بقيمة 3.9 مليار دولار، وأبراج البيت في مكة المكرمة البالغ قيمتها 15 مليار دولار، والمسجد الحرام بمكة الذي يتصدر القائمة بفارق كبير بقيمة 100 مليار دولار.

مقر آبل الجديد Apple Park يقع في مدينة سانتا كلارا في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة، و قد قامت آبل بفتحه للموظفين و العاملين بها ابتداءً من أبريل 2017. يحمل المقر شكل دائري يشبه سفينة الفضاء و هو مقام على مساحة 175 فدان و يتسع لحوالي 12 ألف موظف، و يعتبر أحد أكبر المباني في العالم العاملة بنظام التهوية الطبيعي و الطاقة الشمسية، و يضم المقر العديد من المباني مثل مقرات العاملين و مسرح ستيف جوبز و مركز الزوار فضلاً عن مساحات خضراء واسعة من الأشجار و النباتات تمثل المساحة الأكبر منه.مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!

لماذا تمت عملية تقدير مقر آبل؟

تمت عملية تقدير القيمة المالية بمقر آبل Apple Park حتى تقوم آبل بدفع الضرائب العقارية عنه والمقدرة بـ 1% في ولاية كاليفورينا أي ما يعادل 4 ملايين دولار تذهب لتمويل المدارس وقسم إطفاء الحرائق وتطوير البنية التجتية في مدينة سانتا كلارا حيث يقع المقر.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات 

Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 1:35 ص

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟

في صراع جديد بين العملاقتين أبل Apple وسبوتيفاي Spotify، قالت الأخيرة إن تحديثات تطبيق آيفون الخاصة بها في الاتحاد الأوروبي تعرقله شركة أبل.

صراع جديد بين أبل وسبوتيفاي .. ما القصة ؟
اليوم 1:35 ص

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع

بدأت شركة «أبل» في العمل على تحديث جديد خاص بنظارتها Apple Vision Pro، حيث ستضيف أبل 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح في نظارتها، وفي الوقت الحالي، تدعم لوحة مفاتيح…

إضافة جديدة من أبل لنظارتها Apple Vision Pro - الأسبوع
اليوم 1:35 ص

أبل تستسلم لأوروبا وتسمح بتنزيل التطبيقات من خارج متجرها - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ

ستسمح شركة "أبل" (Apple) للمستخدمين في أوروبا بتحميل تطبيقات "أيفون" من خارج متاجرها لأول مرة.

أبل  تستسلم لأوروبا وتسمح بتنزيل التطبيقات من خارج متجرها - اقتصاد الشرق مع بلومبرغ
اليوم 1:35 ص

أبل ستسمح بتنزيل تطبيقات آيفون من مواقع الويب في أوروبا

قالت شركة أبل إن مستخدمي آيفون في الاتحاد الأوروبي سيتمكنون من تنزيل التطبيقات من مواقع الويب، بدلاً من تنزيلها من خلال متجر التطبيقات أو تطبيق متجر

أبل  ستسمح بتنزيل تطبيقات آيفون من مواقع الويب في أوروبا
اليوم 1:35 ص

أبل تخطو للوراء بمعركة «Apple Store» في أوروبا.. ما السر؟

قدمت شركة أبل تنازلا كبيرا في معركتها لحماية هيمنة متجر التطبيقات الخاص بها على أجهزة آيفون والأجهزة الأخرى في أوروبا.

أبل تخطو للوراء بمعركة «Apple Store» في أوروبا.. ما السر؟
اليوم 1:35 ص

تمهيداً لطرحه.. أبل تضيف 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح Apple Vision Pro -

ستضيف أبل قريبًا 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح الافتراضية في Vision Pro، في الوقت الحالي، تدعم لوحة مفاتيح Apple Vision Pro اللغة الإنجليزية (الولايات المتحدة)..

تمهيداً لطرحه.. أبل تضيف 12 لغة جديدة إلى لوحة المفاتيح Apple Vision Pro  -
12/03/2024 | 2:10 ص

رغم أزمة شاشة micro-LED.. أبل متمسكة بطرح ساعة «ألترا»

ترددت شائعات خلال الأسبوع الماضي حول إلغاء مشروع ساعة Apple Watch Ultra المنتظرة، التي تدعم شاشة micro-LED للمرة الأولى.

رغم أزمة شاشة micro-LED.. أبل متمسكة بطرح ساعة «ألترا»


مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم! ابل لم تكتفي آبل بالنجاحات التي حققتها في سوق التكنولوجيا بل امتد ذلك ليشمل قطاعاً آخر وهو قطاع العقارات والإنشاء حيث دخل مقر آبل الرسمي المعروف باسم Apple Park قائمة البنايات الأغلى في العالم بعد تقدير قيمته التي تجاوزت 4 مليارات دولار. مقر آبل ذاته كمبنى قيمته 3.6 مليار دولار وبإضافة التجهيزات الداخلية ترتفع قيمته لتبلغ …...



اشترك ليصلك كل جديد عن ابل

خيارات

مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!
المصدر https://abudhabi-news.com/technology/5148640/مقر-آبل-Apple-Park-يدخل-قائمة-أغلى-البنايات-في-العالم https://abudhabi-news.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي مقر آبل Apple Park يدخل قائمة أغلى البنايات في العالم!

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars