الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

16/07/2019 | 2:00 م 0 comments
تطوير للمباني  توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

وقعت شركة "تطوير للمباني" بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي

وقعت شركة “تطوير للمباني” بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي رئيس لجنة تشغيل مدارس جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور فؤاد بن أحمد المظفر، فيما مثل الشركة نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التخصيص ودعم برامج الرؤية المهندس عبدالرحمن مغربي.

ويهدف الطرفان بالتوقيع على مذكرة التفاهم إلى الاتفاق على إطار عمل لوضع المبادئ الأساسية لتحقيق تعاون مستقبلي بينهما في مجال الخدمات التعليمية لجميع مراحل التعليم بدءً من الحضانات ورياض الأطفال ومنها تصميم وبناء المباني المدرسية، والاستشارات، والتجهيزات التعليمية والإدارية، وغيرها.
ويسعى الطرفان من خلال توقيع المذكرة إلى وضع المبادئ الأساسية لهذا التعاون، وبحث إبرام عقد اتفاق لاحقاً بين الطرفين إن أمكن، وبحث إمكانية الدخول في علاقات تعاقدية مستقبلاً.

ويتطلع الطرفان من خلال توقيع مذكرة التفاهم بوصفها خطوة أولى على أفق التعاون بينهما في مجال الخدمات التعليمية لجميع مراحل التعليم العام، إلى التوسع في توفير بنية تحتية تعليمية تعزز حظوظ مبادرة جودة التعليم المنبثقة من رؤية 2030 في التحقق والتوسع على نحو ينعكس على جودة مخرجات التعليم في المملكة.

وأكد الدكتور العوهلي في وقت سابق أن “المذكرة تجسيد لرغبة جامعة الملك فيصل في التوسع في دورها التعليمي في محيطها الجغرافي؛ لتكون أحد روافد التعليم العام، وليس التعليم الجامعي وحسب، انطلاقاً من أهداف رؤية 2030، وتكاملاً مع الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة التعليم على صعيد تطوير التعليم والانتقال به إلى آفاق جديدة، وبتوجيهات من معالي وزير التعليم بشأن تعزيز البيئة التعليمية وتطويرها وإرساء قيم جودتها”.

من جهته أشار الدكتور المظفر إلى حرص الجامعة على الاستعانة بخبرات شركة تطوير للمباني بشأن مشروعاتها التعليمية المقبلة “بوصف الشركة الذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم، ولامتلاكها الخبرات الكافية لتقديم مرافق تعليمية معيارية خاضعة لمقاييس وزارة التعليم التي أقرتها بخصوص المباني التعليمية، ونحن في الجامعة نتطلع لإبرام اتفاقية مع شركة تطوير للمباني للبدء بخطة التوسع الطموح التي تعتزم الجامعة تنفيذها”.

من جهته أوضح المهندس مغربي أن “بنود مذكرة التفاهم تقضي بتبادل المعلومات والمستندات ذات الصلة بمجالات التعاون المتفق عليها بين الطرفين، وأن كلاً من الطرفين عليه بموجب مذكرة التفاهم تقديم الملاحظات والدروس المستفادة إلى الآخر، وأن بنود المذكرة تنص على أن يعُد كل طرف من طرفيها الطرف الآخر شريكاً مفضلاً للمشاريع الإضافية المشابهة للمشروع الأولي إن وجدت”.

وبين المهندس مغربي أن شركة تطوير للمباني ستلتزم بموجب مذكرة التفاهم “بالمشاركة في صياغة عروض مشروعات الجامعة مع الالتزام بمواعيد التسليم، وتقديم المشورة والدعم والمساعدة الضرورية للجامعة، وكذلك تقديم جميع المعلومات ذات الصلة بالمشروعات، وإطلاع الجامعة على أي معوقات للمشروعات”.
يذكر أن شركة تطوير للمباني التي تأسست في الربع الثاني من عام 2013، هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
جامعة الملك فيصل تطرح برنامج تعليم ذاتي للإنجليزية امس 14:45 م

طرحت عمادة السنة التحضيرية بجامعة الملك فيصل برنامجا تعليميا في مجال اللغة الإنجليزية سيقدم كاملا من خلال الإنترنت «التعلم الذاتي»، وذلك بالتعاون مع كلية الدراسات التطبيقية وخدمة...

جامعة الملك فيصل تعلن نتائج قبول الدفعة الثانية - مجلة هي امس 14:45 م

أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج قبول الدفعة الثانية لنظام البكالوريوس ونظام الدبلوم الانتظام فقط، وذلك عبر بوابة القبول الإلكتروني، فيما سيتم الإعلان مستقبلا عن قبول الدفعات اللاحقة حسب توفر المقاعد الشاغرة وبناء على نسبهم الموزونة.

عام / افتتاح برنامج إثرائي بجامعة الملك فيصل غداً امس 14:45 م

وكالة الانباء السعودية

جامعة الملك فيصل تعلن عن وظائف للرجال والنساء - 16/07/2019 | 2:00 م

أعلنت جامعة الملك فيصل بالأحساء ممثلةً في عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس

طلاب جامعة الملك فيصل يختتمون مشاركة دولية 16/07/2019 | 2:00 م

يختتم الوفد الطلابي من جامعة الملك فيصل، اليوم، مشاركتهم في الرحلة الطلابية العلمية الدولية «روّاد الرؤية»، التي استضافتها جمهورية سنغافورة منذ الخامس من شهر يوليو الجاري، وذلك ضمن...



تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية جامعة الملك فيصل وقعت شركة "تطوير للمباني" بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي



اشترك ليصلك كل جديد عن جامعة الملك فيصل

خيارات

تطوير للمباني  توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية
المصدر https://gaya-sa.org/تطوير-للمباني-توقع-مذكرة-تفاهم-مع-جام/ https://gaya-sa.org
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars