الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

16/07/2019 | 2:00 م 0 comments
تطوير للمباني  توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

وقعت شركة "تطوير للمباني" بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي

وقعت شركة “تطوير للمباني” بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي رئيس لجنة تشغيل مدارس جامعة الملك فيصل بالأحساء الدكتور فؤاد بن أحمد المظفر، فيما مثل الشركة نائب الرئيس التنفيذي لإدارة التخصيص ودعم برامج الرؤية المهندس عبدالرحمن مغربي.

ويهدف الطرفان بالتوقيع على مذكرة التفاهم إلى الاتفاق على إطار عمل لوضع المبادئ الأساسية لتحقيق تعاون مستقبلي بينهما في مجال الخدمات التعليمية لجميع مراحل التعليم بدءً من الحضانات ورياض الأطفال ومنها تصميم وبناء المباني المدرسية، والاستشارات، والتجهيزات التعليمية والإدارية، وغيرها.
ويسعى الطرفان من خلال توقيع المذكرة إلى وضع المبادئ الأساسية لهذا التعاون، وبحث إبرام عقد اتفاق لاحقاً بين الطرفين إن أمكن، وبحث إمكانية الدخول في علاقات تعاقدية مستقبلاً.

ويتطلع الطرفان من خلال توقيع مذكرة التفاهم بوصفها خطوة أولى على أفق التعاون بينهما في مجال الخدمات التعليمية لجميع مراحل التعليم العام، إلى التوسع في توفير بنية تحتية تعليمية تعزز حظوظ مبادرة جودة التعليم المنبثقة من رؤية 2030 في التحقق والتوسع على نحو ينعكس على جودة مخرجات التعليم في المملكة.

وأكد الدكتور العوهلي في وقت سابق أن “المذكرة تجسيد لرغبة جامعة الملك فيصل في التوسع في دورها التعليمي في محيطها الجغرافي؛ لتكون أحد روافد التعليم العام، وليس التعليم الجامعي وحسب، انطلاقاً من أهداف رؤية 2030، وتكاملاً مع الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة التعليم على صعيد تطوير التعليم والانتقال به إلى آفاق جديدة، وبتوجيهات من معالي وزير التعليم بشأن تعزيز البيئة التعليمية وتطويرها وإرساء قيم جودتها”.

من جهته أشار الدكتور المظفر إلى حرص الجامعة على الاستعانة بخبرات شركة تطوير للمباني بشأن مشروعاتها التعليمية المقبلة “بوصف الشركة الذراع المنفذة لمشروعات وزارة التعليم، ولامتلاكها الخبرات الكافية لتقديم مرافق تعليمية معيارية خاضعة لمقاييس وزارة التعليم التي أقرتها بخصوص المباني التعليمية، ونحن في الجامعة نتطلع لإبرام اتفاقية مع شركة تطوير للمباني للبدء بخطة التوسع الطموح التي تعتزم الجامعة تنفيذها”.

من جهته أوضح المهندس مغربي أن “بنود مذكرة التفاهم تقضي بتبادل المعلومات والمستندات ذات الصلة بمجالات التعاون المتفق عليها بين الطرفين، وأن كلاً من الطرفين عليه بموجب مذكرة التفاهم تقديم الملاحظات والدروس المستفادة إلى الآخر، وأن بنود المذكرة تنص على أن يعُد كل طرف من طرفيها الطرف الآخر شريكاً مفضلاً للمشاريع الإضافية المشابهة للمشروع الأولي إن وجدت”.

وبين المهندس مغربي أن شركة تطوير للمباني ستلتزم بموجب مذكرة التفاهم “بالمشاركة في صياغة عروض مشروعات الجامعة مع الالتزام بمواعيد التسليم، وتقديم المشورة والدعم والمساعدة الضرورية للجامعة، وكذلك تقديم جميع المعلومات ذات الصلة بالمشروعات، وإطلاع الجامعة على أي معوقات للمشروعات”.
يذكر أن شركة تطوير للمباني التي تأسست في الربع الثاني من عام 2013، هي الشركة المسؤولة عن تنفيذ مشروعات وزارة التعليم، وتعمل بشكل رئيس على توفير بيئة تعليمية آمنة وذات جودة عالية ومتطورة.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/03/2024 | 11:25 ص

بالصور.. شاهد جامعة الملك فيصل تناقش تفعيل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي تفاصيل - فيس مصر

شكرا على متابعتكم خبر بالصور.. شاهد جامعة الملك فيصل تناقش تفعيل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي “تفاصيل” جامعة الملك فيصل تناقش تفعيل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي كشفت جامعة الملك فيصل عبر حسابها الرسمي علي منصة’ إكس’ , عن أن رئيس الجامعة المكلف عقد اجتماعا لمناقشة تفعيل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي ‘الماموجرام’. فعاليات […]

بالصور.. شاهد جامعة الملك فيصل تناقش تفعيل عربة الكشف المبكر عن سرطان الثدي  تفاصيل  - فيس مصر
24/03/2024 | 11:25 ص

رابط بوابة القبول جامعة الملك فيصل 1445 جامعة الملك فيصل القبول - موقع منصتك

رابط بوابة القبول جامعة الملك فيصل هو الرابط التي تتم من خلاله كافة العمليات المتعلقة بتقديم الطلاب للجامعة، وكذلك تتم من خلاله عملية متابعة طلبات التقديم،

رابط بوابة القبول جامعة الملك فيصل 1445 جامعة الملك فيصل القبول - موقع منصتك
24/03/2024 | 11:25 ص

رابط عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك فيصل kfu.edu.sa

الرابط الإلكتروني الذي قدمته جامعة الملك فيصل سهل الأمر على الطلاب في التسجيل حيث أنه أصبح من الممكن التسجيل خلاله مع توفير الوقت والجهد.

رابط عمادة القبول والتسجيل جامعة الملك فيصل kfu.edu.sa
24/03/2024 | 11:25 ص

التقويم الزمني لجامعة الملك فيصل عن بُعد 1445 وشروط التقديم سكاي السعودية

من خلال الأسطر التالية نتعرف على التقويم الزمني الخاص بجامعة الملك فيصل في السعودية وشروط التقديم والتسجيل في الجامعة للاستفادة من برامجها.

التقويم الزمني لجامعة الملك فيصل عن بُعد 1445 وشروط التقديم   سكاي السعودية
24/03/2024 | 11:25 ص

محافظ الأحساء يدشن مبادرتين رمضانيتين لجامعة الملك فيصل

دشّن سموّه فعاليات "ليالي كفو الرمضانية" والتي تستهدف كافة أفراد المجتمع، لإحياء تجارب قيمة بين الماضي والحاضر خلال الشهر الكريم.

محافظ الأحساء يدشن مبادرتين رمضانيتين لجامعة الملك فيصل
29/01/2024 | 4:34 ص

جامعة الملك فيصل .. 50 عام من العطاء

تتأهب جامعة الملك فيصل... هذا الصرح العلمي المميز إلى الاحتفاء بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيسها؛ مقدمةً طوال هذه المسيرة أكثر من 200 ألف خريج، وما يزيد على 170 براءة اختراع مسجلة في مكتب...

جامعة الملك فيصل .. 50 عام من العطاء
29/01/2024 | 4:34 ص

إليك معلومات عن جامعة الملك فيصل

أين توجد جامعة الملك فيصل؟ وماهي تخصصات جامعة الملك فيصل؟ وهل يوجد شروط لدخول الجامعة ام لا؟ وما هي الدرجات العلمية التي تمنحها جامعة الملك فيصل؟ جامعة الملك

إليك معلومات عن جامعة الملك فيصل


تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية جامعة الملك فيصل وقعت شركة "تطوير للمباني" بالرياض أمس، مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل, ومثل الجامعة نيابة عن معالي مدير الجامعة الدكتور محمد العوهلي



اشترك ليصلك كل جديد عن جامعة الملك فيصل

خيارات

تطوير للمباني  توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية
المصدر https://gaya-sa.org/تطوير-للمباني-توقع-مذكرة-تفاهم-مع-جام/ https://gaya-sa.org
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تطوير للمباني توقع مذكرة تفاهم مع جامعة الملك فيصل في مجال الخدمات التعليمية

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars