الموضوعات تأتيك من 15745 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

صحف تونس تهاجم الفار إثر الخروج من الكان

16/07/2019 | 2:45 م 0 comments
صحف تونس تهاجم  الفار  إثر الخروج من  الكان

وجهت وسائل الإعلام التونسية، اليوم الاثنين، انتقادات لنظام حكم الفيديو المساعد V.A.R، عقب خسارة المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي 1-0، في الدور نصف النهائي من

هسبريس ـ مُتابعة الاثنين 15 يوليوز 2019 - 13:57

وجهت وسائل الإعلام التونسية، اليوم الاثنين، انتقادات لنظام حكم الفيديو المساعد V.A.R، عقب خسارة المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي 1-0، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 لكرة القدم، المقامة في مصر، وذلك في مباراة امتدت لوقت إضافي.

وسجل المدافع التونسي ديلان برون هدفا عكسيا في مرمى منتخب تونس، في الدقيقة 101، بعد فشل حارس المرمى معز حسان في تشتيت كرة عرضية.

وفي الدقيقة 112 أعلن الحكم الإثيوبي باملاك تيسيما عن ضربة جزاء للمنتخب التونسي، بداعي تصدي أحد مدافعي السنغال للكرة بيده، لكنه تراجع عن قراره بعد عودته لتقنية حكم الفيديو المساعد؛ بداعي أن "اللاعب لمس الكرة بشكل غير متعمد."

وكتبت صحيفة "الشروق" في صفحتها الأولى: "مقابلة كبيرة وخروج مشرف لتونس"، وأضافت في عنوان كبير "ظلمنا... الحكم".

وأوردت الصحيفة أن "اجتهاد الحكم الإثيوبي في غير محله، خاصة وأن القوانين الجديدة للاتحاد الدولي لكرة القدم واضحة وجازمة، وتنص على الإعلان عن ضربات الجزاء حتى وإن كان لمس الكرة غير متعمد".

وأشادت صحيفة "الصباح الأسبوعي" بأداء لاعبي منتخب تونس في المباراة، وكتبت: "شرفتم يا رجال.. لكن للفار أحكام".

وكتبت صحيفة "لابراس" الناطقة بالفرنسية، في صدر صفحتها الأولى، "لعنة الفار .. مرة أخرى، ودائما، تحرمنا التكنولوجيا من حقنا".

وفي تعليقها، أشارت الصحيفة إلى تراجع الحكم الإثيوبي المفاجئ عن قرار منح ضربة جزاء لتونس بعد عودته لتقنية حكم الفيديو المساعد، بينما كانت يد اللاعب السنغالي ممدودة بشكل واضح.

ووصفت الصحيفة اللاعب فرجاني ساسي والحارس معز حسان بـ"الأبطال غير المحظوظين"، بعد أن أضاع الأول ضربة جزاء فيما أخطأ الثاني في السيطرة على كرة عرضية قبل أن تصطدم بالمدافع ديلان برون وتدخل الشباك.

وكتب موقع "تونس الرقمية" الناطق بالفرنسية :"هل ساهم اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد في تطوير كرة القدم؟ نسبيا نعم إلا في أفريقيا .. الفار لم يحد بشكل واضح من الأخطاء".

وتابع المصدر الإعلامي نفسه: "على العكس من ذلك فالـV.A.R تثير اللغو والضحك، بما أننا نتابع بشكل دائم أحداثا مثيرة للجدل غالبا ما يكون أبطالها الحكام".

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تونس: قبول 26 مرشحا بانتخابات الرئاسة المبكرة مصراوى 14/08/2019 | 5:45 م

تونس قبول 26 مرشحا بانتخابات الرئاسة المبكرة | مصراوى

هيئة الانتخابات في تونس تقبل 26 مرشحا بانتخابات الرئاسة القدس العربي 14/08/2019 | 5:45 م

تونس: قالت هيئة الانتخابات في تونس، الأربعاء، إنها وافقت على قبول 26 مرشحا، من بينهم امرأتان وعدد من الوجوه البارزة، لخوص انتخابات الرئاسة المبكرة المقررة في

تونس تزود ليبيا بالكهرباء - 14/08/2019 | 5:45 م

أكد مدير عام الشركة التونسية للكهرباء والغاز، منصف الهرابي، على أن تونس تمد ليبيا بالكهرباء، نظرا للفائض الذي لديها.

السباق الرئاسي في تونس امتحان سياسي مهم وليس لعبة حظ - BBC News Arabic 14/08/2019 | 5:45 م

صحف عربية تناقش السباق الرئاسي المرتقب في تونس، خاصة بعد أن تقدم قرابة مئة شخص بطلبات للترشح وعلى خلفية قرار حركة النهضة خوض الانتخابات المبكرة.

تونس: قبول ملفات 26 مرشحا للانتخابات الرئاسية المبكرة في سبتمبر 14/08/2019 | 5:45 م

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات في تونس الأربعاء قبول ملفات 26 مرشحا بينهم امرأتان من بين 97 تقدموا بتسجيل ترشحهم لخوض الانتخابات الرئاسية المبكرة في 15 سبتمبر المقبل. وأبرز من تضمنتهم القائمة الأولية رئيس الحكومة الحالي يوسف الشاهد، ورئيس البرلمان بالنيابة عبد الفتاح مورو، والرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي ووزير الدفاع عبد الكريم الزبيدي. فيما رفض ملف منير بعطور رئيس الحزب الليبرالي التونسي ورئيس جمعية "شمس" التي تدافع عن حقوق المثليين جنسيا.

تونس: غضب شعبي ضد الحكومة بسبب انقطاع المياه 14/08/2019 | 1:00 ص

أخبار الآن | تونس - al-ain أدّت أزمة إنقطاع المياه خلال أيام عيد الأضحى في 10 محافظات من مجمل 24 محافظة تونسية إلى إندلاع موجة غضب شعبي. واليوم الثلاثاء،

مساعي ”تشويه المرشحين“ تسبق حملة انتخابات الرئاسة في تونس‎ ‬‎ 14/08/2019 | 1:00 ص

شملت حملات التشويه وترويج الأخبار الزائفة بعض المرشحين البارزين للانتخابات الرئاسية



صحف تونس تهاجم الفار إثر الخروج من الكان اخبار تونس وجهت وسائل الإعلام التونسية، اليوم الاثنين، انتقادات لنظام حكم الفيديو المساعد V.A.R، عقب خسارة المنتخب التونسي أمام نظيره السنغالي 1-0، في الدور نصف النهائي من



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

صحف تونس تهاجم  الفار  إثر الخروج من  الكان
المصدر https://www.hespress.com/sport/438460.html https://www.hespress.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي صحف تونس تهاجم الفار إثر الخروج من الكان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars