الموضوعات تأتيك من 16161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تونس تتهم «كاف» بتصفية حسابات - البيان

16/07/2019 | 2:45 م 0 comments
تونس تتهم «كاف» بتصفية حسابات - البيان

كانت الخيبة العنوان الأبرز في تونس، مع خروج نسور قرطاج من الدور نصف النهائي أمام السنغال بهدف بالنيران الصديقة لديلان برون، في مباراة احتسبت فيها ركلة جزاء لتونس قبل العودة عن القرار.

المصدر: تونس - صالح القادري التاريخ: 16 يوليو 2019

كانت الخيبة العنوان الأبرز في تونس، مع خروج نسور قرطاج من الدور نصف النهائي أمام السنغال بهدف بالنيران الصديقة لديلان برون، في مباراة احتسبت فيها ركلة جزاء لتونس قبل العودة عن القرار.

حيث راجع على اثرها الحكم تقنية المساعدة بالفيديو «في ايه آر»، وتراجع عن قرار منحها. وأجمع الفنيون في تونس أن قرار تراجع الحكم تسيما عن ركلة الجزاء ظالم وتفوح منه رائحة مؤامرة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي دخل في صراع مع الاتحاد التونسي لكرة القدم منذ أسابيع بسبب قضية مباراة الترجي والوداد الشهيرة.

وتساءل ملاحظون كيف لحكم دولي أن يلغي ركلة جزاء والحال أن الفار أثبت لمس المدافع السنغالي للكرة بيده؟ والحال أن قوانين «فيفا» الجديدة تنص على أن أي لمس للكرة داخل منطقة 18 متراً يعد ضربة جزاء!!

وقال مروان، المشجع الذي تابع مع نحو 10 آلاف شخص عبر شاشة عملاقة في تونس العاصمة، المباراة التي أقيمت على ستاد 30 يونيو (الدفاع الجوي) في القاهرة، «كانت المباراة لصالحنا، لعبنا بشكل جيد، لكن المباراة سرقت منا بذريعة تقنية الفيديو».

مظلمة

من جهته اعتبر المشجع إبراهيم أن الاتحاد الإفريقي تعمد إقصاء تونس «لأنه كان يريد نهائياً بين نيجيريا والسنغال، لا يريد تونس في النهائي»، مذكراً بالجدل الذي أحاط بمباراة الإياب للدور النهائي لمسابقة دوري الأبطال بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي، وقرار إعادتها على أرض محايدة على رغم اعتبار الفريق التونسي فائزاً بها بعد انسحاب لاعبي الفريق المغربي احتجاجاً على التحكيم.

ورغم الخيبة، حيا المشجعون المنتخب الذي تمكن من بلوغ الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ تتويجه بلقبه الوحيد عام 2004 على أرضه.

وقال سائق الأجرة فتحي «الشباب لم يعودوا مقتنعين بالسياسة، الاقتصاد حدث ولا حرج، في حين أن كرة القدم هي كل ما يتبقى لنا لنحلم».

Share طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تونس تكافح انحدارا اقتصاديا بعد ثورة الياسمين الجزيرة مباشر 04/12/2019 | 8:45 م

يتوقع رئيس الوزراء المكلف في تونس الحبيب الجملي تشكيل حكومة ائتلافية جديدة الأسبوع القادم بعد انتخابات في أكتوبر/ تشرين الأول أسفرت عن برلمان منقسم. يقول خبراء اقتصاديون إن حكومة قوية ذات رؤية اقتصادية واضحة ضرورية لمواصلة الجهود المبذولة لاستقرار المالية العامة، والتغلب على الإحباطات التي تهدد بتقويض الثقة في الممارسات السياسية للديمقراطية الناشئة.

تونس.. البرلمان يصادق على موازنة 2019 التكميلية 04/12/2019 | 8:45 م

بموافقة 109 نائبا واعتراض 19 وتحفّظ 5 (من أصل 217) - وكالة الأناضول

تونس تشارك في اشغال الاجتماع الاقليمي الرابع عشر لمنظمة العمل الدولية 04/12/2019 | 8:45 م

قم الاخبار- تشارك تونس حاليا في أشغال الاجتماع الإقليمي الإفريقي الرابع عشر لمنظمة العمل الدولية

السجن 10 سنوات لـ«داعشي» عائد إلى تونس الشرق الأوسط 04/12/2019 | 8:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب - 04/12/2019 | 8:45 م

تمكنت باخرة تونسية عالقة فى عرض البحر لأكثر من 10 ساعات وعلى متنها 200 شخص و50 سيارة من الوصول إلى البر بسلام بعد تدخل الجيش التونسى.

مهند مجدي يهدي درع الأهلي للسفير المصري في تونس - 28/11/2019 | 7:45 ص

مهند مجدي يهدي درع الأهلي للسفير المصري في تونس



تونس تتهم «كاف» بتصفية حسابات - البيان اخبار تونس كانت الخيبة العنوان الأبرز في تونس، مع خروج نسور قرطاج من الدور نصف النهائي أمام السنغال بهدف بالنيران الصديقة لديلان برون، في مباراة احتسبت فيها ركلة جزاء لتونس قبل العودة عن القرار.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

تونس تتهم «كاف» بتصفية حسابات - البيان
المصدر https://www.albayan.ae/sports/africa-cup/2019-07-16-1.3606473 البيان: الصفحة الرئيسية
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تونس تتهم «كاف» بتصفية حسابات - البيان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars