الموضوعات تأتيك من 16161 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

16/07/2019 | 2:45 م 0 comments
معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس

أكد علي معلول، الظهير الأيسر بالفريق الأول للنادي، أن الموسم الحالي للدوري كان استثنائيًا وهناك إصرار كبير من جميع اللاعبين على مواجهة كافة التحديات وحسم المباراتين المتبقيتين للأهلي أمام المقاولون والزمالك للاحتفاظ بالدرع.

وقال إن تفكير الجميع منصب حاليًا على المباراة الأولى أمام المقاولون لتحقيق الفوز واقتناص نقاطها الثلاث؛ لأنها حتما ستمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك.

شدد معلول على أن درع الدوري هذا الموسم اكتسبت أهمية مضاعفة بعد المنحنيات الكثيرة التي تجاوزها الفريق، وتوجت باعتلائه القمة وسط منافسات ضارية وصعوبات بالجملة، فضلا عن المشاركة في البطولتين العربية والإفريقية وما تبعهما من ضغط للمباريات، وجميعها أمور كانت تمثل التحدي الأكبر أمام اللاعبين لتجاوزها؛ من أجل التتويج بالدرع التي اعتاد الأهلي على حسمها لإسعاد الجماهير.

وعن المنافسة في الناحية اليسرى لخط دفاع الأهلي قال معلول إنها منافسة شريفة مع زملائه بالفريق؛ أيمن أشرف ومحمود وحيد وحسين السيد، وهي تصب في النهاية في مصلحة الفريق، لكن المهم هو روح الود السائدة بينهم الجميع، ومن يلعب ويشارك يجد الدعم والمساندة من زملائه وهذا هو الأهم.

وفيما يتعلق بطموحاته المستقبلية مع الفريق قال معلول إنه مثل كل اللاعبين يتمنى التتويج بكل الألقاب، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للجميع بعد حسم بطولة الدوري هو الفوز بدوري الأبطال في نسختها المقبلة ، والمشاركة في كأس العالم للأندية بعدما وصل الفريق في النسختين الماضيتين إلى النهائي ولم يحالفه التوفيق، ولهذا يسعى الجميع هذه المرة للتويج بالكأس الذهبية .

وانتقل معلول للحديث عن الدعم غير المحدود الذي وجده من جماهير الأهلي بعد استبعاده من تشكيلة منتخب تونس في نهائيات كأس الامم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، مؤكدا احترامه لاختيارات المدير الفني، رغم استبعاده، و شعر بسعادة كبيرة تجاه هذا الحب الذي قدمه الجمهور، وساعده على تجاوز هذه الفترة بسرعة، وجعله يشعر وكأنه مولود في الأهلي، لذلك يتمنى رد هذا الجميل للجماهير الوفية ويسعدها من خلال الفوز بكل البطولات.

وفيما يتعلق بمشاركة منتخب تونس في كأس الأمم وخروجه أمام السنغال من الدور قبل النهائي، شدد لاعب الأهلي على أنه كان يتمنى أن يكون النهائي عربيا خالصا بوصول منتخبي تونس والجزائر، مشيرا إلى أن منتخب نسور قرطاج دخل في أجواء البطولة من دور الستة عشر، وقدم مباريات كبيرة ومستويات ممتازة وكان على بعد خطوة واحدة من الوصول للنهائي وتحقيق حلم الشعب التونسي بالفوز باللقب، لكن الفريق لم يحالفه التوفيق أمام السنغال رغم الأداء القوي، وهذه هي كرة القدم.

وطالب معلول لاعبي تونس بسرعة تجاوز الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية وضرورة الحفاظ على الجيل الحالي من اللاعبين؛ حتى يكون المنتخب التونسي حاضرا في البطولة القادمة ويتوج باللقب.

وعن الجلسات التي جمعته مع المدير الفني للأهلي والنصائح التى يسديها له، قال معلول إن لاسارتي يجيد التعامل مع الشق النفسي للاعبين ويعمل على رفع كل الضغوط عنهم، ويتحدث في الأمور الخاصة، ويسعى لحل أية مشاكل قد تؤثر على المردود الفني للفريق ،مشيرا إلى أن هذه الجلسات تساعد المدير الفني في معرفة كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين، حتى وإن كانت خارج الملعب؛ ليتفرغ الجميع للتركيز في تحقيق أهداف المرحلة الحالية.

واختتم لاعب الأهلي حديثة بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي مؤكدا أنهم الشريك الأساسي في كل النجاحات التى يحققها الفريق ،ويتمنى إسعادهم من خلال الفوز بكل البطولات، وطالبهم بالاستمرار دائما خلف الفريق لتقدم الدعم والمساندة في جميع المباريات والشد من أزر الفريق ومساعدته على تحقيق أحلامهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
تونس تكافح انحدارا اقتصاديا بعد ثورة الياسمين الجزيرة مباشر 04/12/2019 | 8:45 م

يتوقع رئيس الوزراء المكلف في تونس الحبيب الجملي تشكيل حكومة ائتلافية جديدة الأسبوع القادم بعد انتخابات في أكتوبر/ تشرين الأول أسفرت عن برلمان منقسم. يقول خبراء اقتصاديون إن حكومة قوية ذات رؤية اقتصادية واضحة ضرورية لمواصلة الجهود المبذولة لاستقرار المالية العامة، والتغلب على الإحباطات التي تهدد بتقويض الثقة في الممارسات السياسية للديمقراطية الناشئة.

تونس.. البرلمان يصادق على موازنة 2019 التكميلية 04/12/2019 | 8:45 م

بموافقة 109 نائبا واعتراض 19 وتحفّظ 5 (من أصل 217) - وكالة الأناضول

تونس تشارك في اشغال الاجتماع الاقليمي الرابع عشر لمنظمة العمل الدولية 04/12/2019 | 8:45 م

قم الاخبار- تشارك تونس حاليا في أشغال الاجتماع الإقليمي الإفريقي الرابع عشر لمنظمة العمل الدولية

السجن 10 سنوات لـ«داعشي» عائد إلى تونس الشرق الأوسط 04/12/2019 | 8:45 م

جريدة الشرق الأوسط صحيفة عربية دولية تهتم بآخر الأخبار بجميع أنواعها على المستويين العربي والعالمي.

فيديو.. جيش تونس ينقذ باخرة بعد وجودها فى البحر لـ10 ساعات بسبب الضباب - 04/12/2019 | 8:45 م

تمكنت باخرة تونسية عالقة فى عرض البحر لأكثر من 10 ساعات وعلى متنها 200 شخص و50 سيارة من الوصول إلى البر بسلام بعد تدخل الجيش التونسى.

مهند مجدي يهدي درع الأهلي للسفير المصري في تونس - 28/11/2019 | 7:45 ص

مهند مجدي يهدي درع الأهلي للسفير المصري في تونس



معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس - اخبار تونس معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2244642.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars