الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

16/07/2019 | 2:45 م 0 comments
معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس

أكد علي معلول، الظهير الأيسر بالفريق الأول للنادي، أن الموسم الحالي للدوري كان استثنائيًا وهناك إصرار كبير من جميع اللاعبين على مواجهة كافة التحديات وحسم المباراتين المتبقيتين للأهلي أمام المقاولون والزمالك للاحتفاظ بالدرع.

وقال إن تفكير الجميع منصب حاليًا على المباراة الأولى أمام المقاولون لتحقيق الفوز واقتناص نقاطها الثلاث؛ لأنها حتما ستمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك.

شدد معلول على أن درع الدوري هذا الموسم اكتسبت أهمية مضاعفة بعد المنحنيات الكثيرة التي تجاوزها الفريق، وتوجت باعتلائه القمة وسط منافسات ضارية وصعوبات بالجملة، فضلا عن المشاركة في البطولتين العربية والإفريقية وما تبعهما من ضغط للمباريات، وجميعها أمور كانت تمثل التحدي الأكبر أمام اللاعبين لتجاوزها؛ من أجل التتويج بالدرع التي اعتاد الأهلي على حسمها لإسعاد الجماهير.

وعن المنافسة في الناحية اليسرى لخط دفاع الأهلي قال معلول إنها منافسة شريفة مع زملائه بالفريق؛ أيمن أشرف ومحمود وحيد وحسين السيد، وهي تصب في النهاية في مصلحة الفريق، لكن المهم هو روح الود السائدة بينهم الجميع، ومن يلعب ويشارك يجد الدعم والمساندة من زملائه وهذا هو الأهم.

وفيما يتعلق بطموحاته المستقبلية مع الفريق قال معلول إنه مثل كل اللاعبين يتمنى التتويج بكل الألقاب، مؤكدًا أن الهدف الأساسي للجميع بعد حسم بطولة الدوري هو الفوز بدوري الأبطال في نسختها المقبلة ، والمشاركة في كأس العالم للأندية بعدما وصل الفريق في النسختين الماضيتين إلى النهائي ولم يحالفه التوفيق، ولهذا يسعى الجميع هذه المرة للتويج بالكأس الذهبية .

وانتقل معلول للحديث عن الدعم غير المحدود الذي وجده من جماهير الأهلي بعد استبعاده من تشكيلة منتخب تونس في نهائيات كأس الامم الإفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، مؤكدا احترامه لاختيارات المدير الفني، رغم استبعاده، و شعر بسعادة كبيرة تجاه هذا الحب الذي قدمه الجمهور، وساعده على تجاوز هذه الفترة بسرعة، وجعله يشعر وكأنه مولود في الأهلي، لذلك يتمنى رد هذا الجميل للجماهير الوفية ويسعدها من خلال الفوز بكل البطولات.

وفيما يتعلق بمشاركة منتخب تونس في كأس الأمم وخروجه أمام السنغال من الدور قبل النهائي، شدد لاعب الأهلي على أنه كان يتمنى أن يكون النهائي عربيا خالصا بوصول منتخبي تونس والجزائر، مشيرا إلى أن منتخب نسور قرطاج دخل في أجواء البطولة من دور الستة عشر، وقدم مباريات كبيرة ومستويات ممتازة وكان على بعد خطوة واحدة من الوصول للنهائي وتحقيق حلم الشعب التونسي بالفوز باللقب، لكن الفريق لم يحالفه التوفيق أمام السنغال رغم الأداء القوي، وهذه هي كرة القدم.

وطالب معلول لاعبي تونس بسرعة تجاوز الخروج من بطولة كأس الأمم الإفريقية وضرورة الحفاظ على الجيل الحالي من اللاعبين؛ حتى يكون المنتخب التونسي حاضرا في البطولة القادمة ويتوج باللقب.

وعن الجلسات التي جمعته مع المدير الفني للأهلي والنصائح التى يسديها له، قال معلول إن لاسارتي يجيد التعامل مع الشق النفسي للاعبين ويعمل على رفع كل الضغوط عنهم، ويتحدث في الأمور الخاصة، ويسعى لحل أية مشاكل قد تؤثر على المردود الفني للفريق ،مشيرا إلى أن هذه الجلسات تساعد المدير الفني في معرفة كل كبيرة وصغيرة عن اللاعبين، حتى وإن كانت خارج الملعب؛ ليتفرغ الجميع للتركيز في تحقيق أهداف المرحلة الحالية.

واختتم لاعب الأهلي حديثة بتوجيه رسالة لجماهير الأهلي مؤكدا أنهم الشريك الأساسي في كل النجاحات التى يحققها الفريق ،ويتمنى إسعادهم من خلال الفوز بكل البطولات، وطالبهم بالاستمرار دائما خلف الفريق لتقدم الدعم والمساندة في جميع المباريات والشد من أزر الفريق ومساعدته على تحقيق أحلامهم.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
24/02/2024 | 7:52 م

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة

قالت وسائل إعلام تونسية الجمعة إن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس قضت غيابيا بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي، المعارض الشرس المقيم بفرنسا للرئيس الحالي قيس سعيّد، ثماني سنوات نافذة لإدانته…

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -

أعلنت وزارة الصحة فى تونس، اليوم السبت، عن إجراء 491 تحليلا مخبريا من بينها 11 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الإجمالى للتحاليل 71689..

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -

أبقى البنك الدولي على الاقتصاد التونسي بين الاقتصادات ذات العائد الوسيط للفترة 2020 /2021.

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -
05/07/2020 | 3:00 ص

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس أخبار سكاي نيوز عربية

أخبار تونس، أخبار مغاربية، تطاوين، إضراب، إنتاج النفط

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس   أخبار سكاي نيوز عربية
05/07/2020 | 3:00 ص

مظاهرات في تونس لتصنيف الإخوان إرهابية

الحزب الدستوري الحر نظم مسيرة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية، احتجاجا على رفض رئاسة البرلمان إقرار جلسة للتصويت على تصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية.

مظاهرات في تونس لتصنيف  الإخوان  إرهابية
05/07/2020 | 3:00 ص

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي

أعلنت النائبة التونسية عبير موسي، السبت، أن تونس وأمنها القومي في خطر، مشيرة إلى أن أردوغان يسعى لتنفيذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.وقالت رئيسة الحزب ال

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي
03/07/2020 | 5:45 م

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532 - بوابة أفريقيا الإخبارية

أكد السفير المندوب الدائم للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك قيس قبطني, في حديث خاص ل "بوابة ...

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532
 - بوابة أفريقيا الإخبارية


معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس - اخبار تونس معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -
المصدر http://gate.ahram.org.eg/News/2244642.aspx بوابة الأهرام
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي معلول يتحدث عن حسم الدوري ودعم الجماهير ومنتخب تونس -

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars