الموضوعات تأتيك من 15528 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

خطر إخوان تونس

16/07/2019 | 2:45 م 0 comments
خطر إخوان تونس

تونس أصبحت القلب النابض للإخوان في الوطن العربي يفعلون ما يشاؤون من خلالها متمثلين في حزب النهضة.

من المعلوم أن قطر تدعم الإخوان لتفكيك الشعوب العربية لتحقيق أهداف ومشاريع وأجندات خارجية وطموحات حزبية طال انتظارها، فما حدث في تونس ومصر وسوريا وليبيا واليمن من حرب وزعزعة لاستقرار تلك البلدان وخداع الشعوب العربية بثورات شعاراتها الحرية والديمقراطية كان خلفه جماعة الإخوان.

‏حاليا أصبحت تونس القلب النابض للإخوان في الوطن العربي يفعلون ما يشاؤون من خلالها متمثلين في حزب النهضة، وسيطروا على مفاصل الدولة، واعتمدوا على رئيس الحكومة يوسف الشاهد لتبييض صورتهم ونشاطهم، ما دعا برلمانيين وحزبيين تونسيين لحكومة يوسف الشاهد المتحالفة مع الإخوان إلى تقديم استقالتها؛ إثر فشل سياستها الاجتماعية والاقتصادية في توفير حياة كريمة للمواطنين.

 ‏كانوا يدعون أنهم وصلوا للسلطة عن طريق الانتخابات ويجب على التونسيين أن يستسلموا لهم، وهاهم يريدون الاستحواذ على تونس من خلال الانتخابات وبدعم قطري مفتوح لإكمال السيطرة على الرئاسات الثلاث (النواب- الحكومة - الدولة).

نظام قطر جعل من حزب النهضة الممول والداعم الأول للإخوان في بلاد المغرب العربي ودعم المليشيات في ليبيا. وأصبح هدفهم دعم الأصوات التي تؤيد قطر وتركيا علنا. كما جعل النظام القطري من تونس وعبر النهضة مركزا للتوجهات الإخوانية والتنظيمات الإرهابية وتهريب المسلحين وراعيا رسميا للمليشيات

 هم يحاولون من جديد في الانتخابات وبكل الوسائل للوصول للانتخابات الرئاسية، وكأنهم يقولون للشعب التونسي العظيم يجب الاستسلام للأوامر التركية والقطرية التي ظهرت جليا في دعم الاقتصاد التركي والليرة التركية، رغم تهاوي الدينار التونسي وشحّ في العملة الصعبة إلا أن قيادات الإخوان تناسوا تونس ودعموا تركيا باستيراد مواد لا حاجة للشعب التونسي بها!

 ‏ما يفعله حاليا حزب النهضة في تونس وتمرير تشريعات مثل حظر النقاب، والمساواة في الميراث هو مجرد مهادنة للشارع وامتصاص غضبه، وهو استمرار للمناورات الإخوانية المعروفة لكسب الشارع المحلي في تونس، وتأكيد أنها ليست جماعة دينية خالصة تهدف للإصلاح الديني كما تقول وتدعي، وإنما ذات أهداف وأبعاد سياسية تجعلها تكسر كل التشريعات والأعراف الدينية للوصول إلى غاياتها.

‏الكل في تونس يعلم أن قطر استحوذت على أكبر عدد من أسهم الشركات الحكومية وأكثر البنوك المؤثرة، لهذا لا جديد إذا قلنا إن النظام القطري هو الراعي الأول للإخوان، وبالتالي للإرهاب في الشرق الأوسط، والدور الذي يلعبه في دعم جماعة الإخوان الإرهابية وإيواء عناصرها، ما جعل الصحافة العالمية يصف الدوحة بأنها قاعدة مضيافة للجماعة.

نظام قطر جعل من حزب النهضة الممول والداعم الأول للإخوان في بلاد المغرب العربي ودعم المليشيات في ليبيا. وأصبح هدفهم دعم الأصوات التي تؤيد قطر وتركيا علنا. كما جعل النظام القطري من تونس وعبر النهضة مركزا للتوجهات الإخوانية والتنظيمات الإرهابية وتهريب المسلحين وراعيا رسميا للمليشيات، وغرفة عمليات متقدمة جدا للتجسس على الجيش الليبي والتنصت على اتصالاته ورصد تحركاته لسفك مزيد من الدماء.

‏الشعب التونسي حاليا يعلم خطر الإخوان للسيطرة على الدولة التي ستكون مجرد صدى لتركيا وقطر في حال فوزهم. ولن تكون أبدا مستقلة، وهم يعلمون أن فوز الإخوان في الانتخابات مستحيل إلا عبر التزوير، لهذا نؤكد أن خطر الإخوان قائم وداهم ما لم يسقط في تونس، ونعول كثيرًا على وعي الشعب التونسي وأنه الوحيد القادر على إنقاذ تونس من سلطة الإخوان، لأن وجود الإخوان في الحكومات أصبح آفة يجب على الشعوب إبعادها واستئصالها، لاسيما أنها تتحين الفرص للانقضاض على الحكم الذي ظهر جليا بعد التفجيرات الأخيرة ومرض الرئيس وإطلاق الشائعات بموته لإثاره الفتن والفوضى لتكون تونس نواة انطلاق التنظيم مرة أخرى في العالم العربي بعد انكساره في مصر.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
اليوم 19:52 م

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة

قالت وسائل إعلام تونسية الجمعة إن الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية في تونس قضت غيابيا بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي، المعارض الشرس المقيم بفرنسا للرئيس الحالي قيس سعيّد، ثماني سنوات نافذة لإدانته…

تونس: حكم غيابي بسجن الرئيس الأسبق منصف المرزوقي ثمانية أعوام نافذة
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -

أعلنت وزارة الصحة فى تونس، اليوم السبت، عن إجراء 491 تحليلا مخبريا من بينها 11 تحليلا في إطار متابعة المرضى السابقين ليبلغ بذلك العدد الإجمالى للتحاليل 71689..

تونس تسجل 5 إصابات جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1186 -
05/07/2020 | 3:00 ص

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -

أبقى البنك الدولي على الاقتصاد التونسي بين الاقتصادات ذات العائد الوسيط للفترة 2020 /2021.

تونس تحافظ على تصنيفها بين اقتصادات الدخل الوسيط -
05/07/2020 | 3:00 ص

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس أخبار سكاي نيوز عربية

أخبار تونس، أخبار مغاربية، تطاوين، إضراب، إنتاج النفط

إضراب في مواقع لإنتاج النفط جنوب تونس   أخبار سكاي نيوز عربية
05/07/2020 | 3:00 ص

مظاهرات في تونس لتصنيف الإخوان إرهابية

الحزب الدستوري الحر نظم مسيرة في شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة التونسية، احتجاجا على رفض رئاسة البرلمان إقرار جلسة للتصويت على تصنيف "الإخوان" جماعة إرهابية.

مظاهرات في تونس لتصنيف  الإخوان  إرهابية
05/07/2020 | 3:00 ص

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي

أعلنت النائبة التونسية عبير موسي، السبت، أن تونس وأمنها القومي في خطر، مشيرة إلى أن أردوغان يسعى لتنفيذ أجندة الإخوان في المغرب العربي.وقالت رئيسة الحزب ال

عبير موسي: أردوغان ينفذ أجندة الإخوان في المغرب العربي
03/07/2020 | 5:45 م

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532 - بوابة أفريقيا الإخبارية

أكد السفير المندوب الدائم للجمهورية التونسية لدى منظمة الأمم المتحدة بنيويورك قيس قبطني, في حديث خاص ل "بوابة ...

هكذا نجحت تونس في تمرير القرار 2532
 - بوابة أفريقيا الإخبارية


خطر إخوان تونس اخبار تونس تونس أصبحت القلب النابض للإخوان في الوطن العربي يفعلون ما يشاؤون من خلالها متمثلين في حزب النهضة.



اشترك ليصلك كل جديد عن اخبار تونس

خيارات

خطر إخوان تونس
المصدر https://al-ain.com/article/the-danger-brothers-tunisia الصفحة الرئيسية

زيارة الموضوع الاصلي
خطر إخوان تونس
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي خطر إخوان تونس

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars