الموضوعات تأتيك من 15324 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

تعرف على جميع صفقات وأخبار الشارقة الإماراتي في سوق انتقالات صيف 2019 Goal.com

17/07/2019 | 12:00 ص 0 comments
تعرف على جميع صفقات وأخبار الشارقة الإماراتي في سوق انتقالات صيف 2019   Goal.com

يقدم لك جول دليلك الكامل عن الشارقة في سوق انتقالات صيف 2019، الصفقات الجديدة والمحتملة، أبرز الراحلين، وكل ما تريد معرفته عن ميركاتو الملك

ماجد جزر

لم يُقدم نادي العين الإماراتي المستوى المأمول على الصعيدين المحلي والقاري خلال الموسم المنُقضي 20182019، حيث خرج زعيم الكرة الإماراتية بنتائج غير مرضية لجماهيره.

 البنفسجي فشل بشكل غير مقبول في دوري أبطال آسيا وتذيل ترتيب المجموع الثالثة، كما أنه تواجد في المركز الرابع بترتيب دوري الخليج العربي، وفسل في تحقيق لقب الكأس ليخرج من الموسم خالي الوفاض.

اختيارات المحررين إفريقيا مع جول - أليو سيسيه عن فرص ماني في الكرة الذهبية والفارق بين 2002 وجيل "الواتساب" إفريقيا مع جول | نابي كيتا عن طموح غينيا وعامه الأول مع ليفربول ومميزات كلوب إفريقيا مع جول - أندري أونانا عن فرص الكاميرون في الحفاظ على اللقب وقدوته في حراسة المرمى إفريقيا مع جول - ويلفرد نديدي عن عروض مانشستر يونايتد وليفربول والأفضل بين أفارقة البريميرليج

هذا الاخفاق جعل جماهير العين تثور عبر مواقع التوصل الاجتماعي وتُطالب بالتغيير، وهو ما حدث بالفعل حيث قرر الشيخ هزاع بن زايد تغيير إدارة النادي، فالعديد من الأمور التي حدثت داخل جدران نادي العين وضعت الفريق في مكانه أقل من التي تنتظرها جماهير الزعيم.

وشهد مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، تواجد الدكتور مطر راشد محمد الدرمكي، رئيساً، وخالد عبدالله حمر عين الظاهري، نائباً للرئيس، وعضوية كل من مطر غمران عبيد الظاهري، وسالم محمد حميد سالم الجنيبي وماجد حمد عبدالله سلطان العويس.

إدارة الفريق الجدية كانت في الوعد وعملت بقوة خلال الفترة الماضية من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج مُجددًا وهو ما اعتادت عليه جماهير الزعيم.

اقرأ أيضاً.. ماذا يحتاج الشارقة ليُتوج بلقب دوري الخليج العربي الإماراتي؟ صفقات الشارقة الرسمية في سوق انتقالات صيف 2019

أعلن الشارقة عن إتمام ثلاثة صفقات حتى الآن على الرغم أن سوق الانتقالات الحالي لازال في بدايته..

عزز نادي الشارقة، بطل دوري الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم، صفوف فريقه الأول، بصفقة مزدوجة، لتعويض رحيل الكثير من لاعبيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجح الشارقة في التعاقد مع لاعبي الوحدة، سالم سلطان (26 عاما)، ومحمد عبد الباسط (23 عاما)، في صفقة قدرت قيمتها بـ 6 مليون درهم، ضمن سعي إدارة الشارقة لتدعيم كافة مراكز الفريق.

وكانت شركة نادي الوحدة لكرة القدم قد أكدت في وقت سابق في بيان رسمي عن توصلها إلى اتفاق مع إدارة نادي الشارقة ينصّ على بيع عقود اللاعبَين سالم سلطان ومحمد عبد الباسط، وانتقالهما بصفه نهائية إلى نادي الشارقة.

كما تعاقد الشارقة مع لاعب الوحدة طارق الخديم (29 عاماً) بصفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، ليُمثل الملك بداية من الموسم المُقبل 20192020.

ويأمل الشارقة في الاستفادة بهذا الثلاثي بشكل كبير خلال الموسم المُقبل، حيث يُعدوا إضافات قوية للفريق بكل تأكيد.

ويبدأ الشارقة حملة الدفاع عن لقبه في الدوري الإماراتي عندما يلاقي خورفكان الصاعد حديثًا.

 

اقرأ أيضاً.. الشارقة والعين وأبرز الفرق المرشحة للفوز بدوري الخليج العربي صفقات الشارقة في صيف 2019: اللاعب الفريق السابق طارق الخديم الوحدة - الإمارات سالم سلطان الوحدة - الإمارات محمد عبدالباسط الوحدة - الإمارات ما هي الصفقات المحتملة لنادي الشارقة في سوق انتقالات صيف 2019؟

بالتأكيد ستواصل إدارة الشارقة الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن حتى الآن لم تتحدث سوى تقارير صحفية منذ أسابيع عن دخول نادي الشارقة الإماراتي في سباق التعاقد مع المهاجم الكاميروني ليندر تاوامبا مهاجم نادي التعاون السعودي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الشارقة دخلت سباق التعاقد مع اللاعب ليتنافس مع مواطنه نادي العين الإماراتي الذي يستهدف ضم اللاعب.

اللاعب قدم أداء فني أكثر من رائع رفقة سكري القصيم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسجل 21 خلال أول موسم له مع الفريق.

وفي نفس الإطار، أقتربت إدارة الشارقة من التوصل لاتفاق مع محمد فوزي لاعب الجزيرة للانضمام إليه بدءً من الموسم القادم.

وأوضحت التقارير الصحفية المتابعة لسوق الانتقالات في دوري الخليج العربي الإماراتي أن الشارقة توصل لاتفاق مع فوزي على كافة تفاصيل العقد وأن اللاعب سيخضع للفحوصات الطبية المعتادة خلال الـ48 ساعة القادمة قبل توقيع العقود النهائية.

الصفقات المحتملة للشارقة في سوق انتقالات صيف 2019: اللاعب الفريق المنتخب محمد فوزي الجزيرة الإماراتي الإمارات ليندر تاوامبا التعاون السعودي الكاميرون من هم الراحلون عن الشارقة في سوق انتقالات صيف 2019؟

 

ويلتون سواريز

حسم نادي الوصل صفقة التعاقد مع البرازيلي ويلتون سواريز، مهاجم الشارقة، ليدافع عن ألوان الفريق في الموسم المقبل، وجاء الإعلان بعد تعثر إجراءات التعاقد مؤخرا، بسبب خلاف بين وكيل اللاعب وإدارة النادي، في اللحظات الأخيرة.

وسيمثل سواريز (32 عامًا)، ثاني هدافي النسخة الأخيرة من دوري الخليج العربي، برصيد 20 هدفا، دعما قويا للهجوم الوصلاوي في الموسم الجديد.

وكان سواريز، ثاني هدافي الدوري الإماراتي برصيد 20 هدفا، وبفارق 7 أهداف عن تيجالي، مهاجم الوحدة، قد وقع للوصل خلال خلافه مع إدارة الشارقة على تجديد تعاقده، حيث طلبت إدارة الشارقة تمديد التعاقد لموسمين فقط، وأصر اللاعب على 3 مواسم ليُقرر الرحيل عن الفريق.

معتصم ياسين

نادي الفجيرة ضم المهاجم المصري من أصل فلسطيني، معتصم ياسين، قادمًا من الشارقة، في صفقة انتقال حر، ليدافع عن ألوان الفريق الأول في الموسم المقبل، ويتم قيد اللاعب في فئة مواليد الإمارات، ضمن قائمة الفجيرة في الموسم المقبل، والذي ينافس فيه بدوري الخليج العربي للمحترفين.

وتمنى معتصم ياسين، أن يوفق في خطوته المقبلة مع الفجيرة، موجهًا شكره للشارقة على السنوات التي قضاها مع النادي، منوهًا أن لكل فريقه طموحاته وأهدافه.

وكان الشارقة قد ودع مؤخرًا لاعبيه راشد أحمد ومحمد إبراهيم، وشكرهم على كل ما قدموه للشارقة خلال فترة تواجدهم في صفوف الفريق، وتمنى لهم التوفيق في تحدياتهم الجديدة مع الأندية الأخرى التي انتقلوا إليها.

الراحلون عن الشارقة في صيف 2019: اللاعب الفريق ويلتون سواريز الوصل - الإمارات معتصم ياسين الفجيرة - الإمارات راشد أحمد   محمد إبراهيم      GMTY   Detect languageAfrikaansAlbanianAmharicArabicArmenianAzerbaijaniBasqueBelarusianBengaliBosnianBulgarianCatalanCebuanoChichewaChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CorsicanCroatianCzechDanishDutchEnglishEsperantoEstonianFilipinoFinnishFrenchFrisianGalicianGeorgianGermanGreekGujaratiHaitian CreoleHausaHawaiianHebrewHindiHmongHungarianIcelandicIgboIndonesianIrishItalianJapaneseJavaneseKannadaKazakhKhmerKoreanKurdishKyrgyzLaoLatinLatvianLithuanianLuxembourgishMacedonianMalagasyMalayMalayalamMalteseMaoriMarathiMongolianMyanmar (Burmese)NepaliNorwegianPashtoPersianPolishPortuguesePunjabiRomanianRussianSamoanScots GaelicSerbianSesothoShonaSindhiSinhalaSlovakSlovenianSomaliSpanishSundaneseSwahiliSwedishTajikTamilTeluguThaiTurkishUkrainianUrduUzbekVietnameseWelshXhosaYiddishYorubaZulu   AfrikaansAlbanianAmharicArabicArmenianAzerbaijaniBasqueBelarusianBengaliBosnianBulgarianCatalanCebuanoChichewaChinese (Simplified)Chinese (Traditional)CorsicanCroatianCzechDanishDutchEnglishEsperantoEstonianFilipinoFinnishFrenchFrisianGalicianGeorgianGermanGreekGujaratiHaitian CreoleHausaHawaiianHebrewHindiHmongHungarianIcelandicIgboIndonesianIrishItalianJapaneseJavaneseKannadaKazakhKhmerKoreanKurdishKyrgyzLaoLatinLatvianLithuanianLuxembourgishMacedonianMalagasyMalayMalayalamMalteseMaoriMarathiMongolianMyanmar (Burmese)NepaliNorwegianPashtoPersianPolishPortuguesePunjabiRomanianRussianSamoanScots GaelicSerbianSesothoShonaSindhiSinhalaSlovakSlovenianSomaliSpanishSundaneseSwahiliSwedishTajikTamilTeluguThaiTurkishUkrainianUrduUzbekVietnameseWelshXhosaYiddishYorubaZulu                  Text-to-speech function is limited to 200 characters    Options : History : Feedback : Donate Close

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
01/07/2020 | 10:00 م

رسميًا .. رابطة المحترفين تعلن موعد الموسم الجديد من الدوري الإماراتي Goal.com

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية، اليوم الخميس، عن موعد انطلاق دوري الخليج العربي الإماراتي في موسمه الجديد 2020- 2021.

رسميًا .. رابطة المحترفين تعلن موعد الموسم الجديد من الدوري الإماراتي   Goal.com
01/07/2020 | 10:00 م

رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلن موعد عودة الأندية للتدريبات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، أنه تقرر عودة الأندية المحلية للتدريبات، بدءً من 11 يوليو المقبل، وذلك حسبما أعلن الاتحاد في بيان مقتضب. وأوضح الاتحاد الإماراتي، أن هذا القرار جاء بعد التنسيق مع ...

رسميًا.. الاتحاد الإماراتي يعلن موعد عودة الأندية للتدريبات
10/06/2020 | 9:45 ص

رونالدو المصري يشعل الصراع بين كبار الدوري الإماراتي

تلقى المحترف المصري بالدوري الإماراتي الدرجة الثانية خالد أحمد الشهير بـ«كريستيانو» عدة عروض من أندية أبوظبي ودبي التي تلعب في دوري الخليج العربي (دوري

رونالدو المصري يشعل الصراع بين كبار الدوري الإماراتي
10/06/2020 | 9:45 ص

الإمارات والحصن يرفضان إلغاء «موسم الهواة» - الرياضي - ملاعب الإمارات - البيان

تمسك فريقا الإمارات ودبا الحصن مُتصدر ووصيف دوري أندية الدرجة الأولى باستكمال دوري الهواة للموسم الكروي الحالي، مع رفض كل الطرق التي ستقود إلى نهاية ربما تكون صادمه لجماهير الصقور والحصن إذا لجأ اتحاد كرة القدم لخيار إلغاء الموسم الحالي، وذلك عندما يحين م

الإمارات والحصن يرفضان إلغاء «موسم الهواة» - الرياضي - ملاعب الإمارات - البيان
10/06/2020 | 9:45 ص

أخبار نادي الهلال : هل طلب الاتحاد الإماراتي استضافة مباريات دوري أبطال آسيا؟ - سبورت 360

سبورت 360 – كشف عبدالله الجنيبي، عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي لكرة القدم ورئيس رابطة المحترفين بدوري

أخبار نادي الهلال : هل طلب الاتحاد الإماراتي استضافة مباريات دوري أبطال آسيا؟ - سبورت 360
10/06/2020 | 9:45 ص

الاتحاد الإماراتي يستعد لحسم مصير الدوري صحيفة العرب

توجه نحو خفض تكاليف التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة بما لا يرهق ميزانية الأندية.

الاتحاد الإماراتي يستعد لحسم مصير الدوري      صحيفة العرب


تعرف على جميع صفقات وأخبار الشارقة الإماراتي في سوق انتقالات صيف 2019 Goal.com دوري المحترفين الإماراتي يقدم لك جول دليلك الكامل عن الشارقة في سوق انتقالات صيف 2019، الصفقات الجديدة والمحتملة، أبرز الراحلين، وكل ما تريد معرفته عن ميركاتو الملك



اشترك ليصلك كل جديد عن دوري المحترفين الإماراتي

خيارات

تعرف على جميع صفقات وأخبار الشارقة الإماراتي في سوق انتقالات صيف 2019   Goal.com
المصدر https://www.goal.com/ar/أخبار/أخبار-الشارقة-الإماراتي-سوق-انتقالات-صيف-2019-ميركاتو-الملك/zyp5w7iii93j1olyy4fz4anan https://www.goal.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي تعرف على جميع صفقات وأخبار الشارقة الإماراتي في سوق انتقالات صيف 2019 Goal.com

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars