الموضوعات تأتيك من 15525 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

فن وثقافة القنوات الفضائية تستقبل إجازة الصيف بخريطة برامجية جديدة.. مواسم جديدة من صاحبة السعادة و سهرانين

امس 16:00 م 0 comments
   فن وثقافة   القنوات الفضائية تستقبل إجازة الصيف بخريطة برامجية جديدة.. مواسم جديدة من  صاحبة السعادة  و سهرانين

تستعد القنوات الفضائية التابعة لمجموعتَى «إعلام المصريين» و«دى ميديا»، لإطلاق خريطة برامجية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، بشكل يتناسب مع اهتمامات الجمهور

الأخبار المتعلقة أمير كرارة ينشر صورتين لـ ظافر العابدين ودرة من quotسهرانينquot

أمير كرارة ينشر صورتين لـ ظافر العابدين ودرة من "سهرانين"

بالفيديو: صاحبة السعادة تزور سهير البابلي في منزلها بعد أزمتها الصحية

بالفيديو: صاحبة السعادة تزور سهير البابلي في منزلها بعد أزمتها الصحية

جورج قرداحي يواصل تصوير quotعلى اسم مصرquot وquotالأبواب المغلقةquot

جورج قرداحي يواصل تصوير "على اسم مصر" و"الأبواب المغلقة"

تامر مرسي يُعلن عن رؤساء قطاعات وقنوات quotإعلام المصريينquot وquotدي ميدياquot

تامر مرسي يُعلن عن رؤساء قطاعات وقنوات "إعلام المصريين" و"دي ميديا"

تستعد القنوات الفضائية التابعة لمجموعتَى «إعلام المصريين» و«دى ميديا»، لإطلاق خريطة برامجية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، بشكل يتناسب مع اهتمامات الجمهور، إذ تستأنف بعض البرامج تقديم مواسم جديدة، بعد النجاح الكبير الذى حققته خلال الفترة الماضية، أبرزها «صاحبة السعادة» للفنانة إسعاد يونس، وكذلك «سهرانين» للفنان أمير كرارة، و«أبواب مغلقة» للإعلامى جورج قرداحى، و«أقوى أم فى مصر» للفنان الشاب إسلام إبراهيم.

وانتهت بعض البرامج من تصوير حلقاتها بشكل كامل، بينما هناك برامج أخرى ما زالت فى مرحلة المونتاج، وأخيرة ما زالت فى مرحلة التصوير.

محمد مراد: إسعاد يونس تساهم فى تنشيط السياحة الداخلية وانطلاق حلقات الموسم الجديد من برنامجها أول أيام عيد الأضحى

وقال محمد مراد، مخرج برنامج «صاحبة السعادة»، إن تصوير الموسم الجديد قد انطلق يوم الاثنين الماضى، وذلك بعد فترة تحضيرات امتدت لنحو 3 شهور متواصلة: «نعتمد على التنوع فى المحتوى، كما اعتاد المشاهد، ما بين حلقات حوارية وأخرى خاصة بتكريم الفنانين، فضلاً عن حلقات ترفيهية ومشروعات موسيقية كبرى، والخاصة بالصناعات والأكل المصرى»، إذ إن إسعاد يونس سوف تحاور ممثلين شباباً، والذين برعوا فى أعمال فنية خلال الفترة الماضية، ونالوا إعجاب الجمهور. وأكد «مراد» لـ«الوطن» أن أولى حلقات الموسم الجديد ستُعرض أول أيام عيد الأضحى المبارك، عبر قناة «dmc»، حيث سيكون فى موعده المعروف يومى الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، فى تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، لافتاً إلى أن فقرات الطعام التى تقدمها إسعاد يونس فى البرنامج، هدفها الرئيسى يكمن فى تنشيط السياحة الداخلية بطريقة جديدة، كما أنها حققت ردود فعل واسعة من قبَل الجمهور: «لا نقدمها بشكل استفزازى أو بهدف استعراض المأكولات المختلفة كما يزعم البعض».

وأشار إلى تقليد بعض البرامج التليفزيونية الأخرى لفقرة الأكل فى «صاحبة السعادة»، وغيرها من الفقرات: «فريق العمل كله لا يبالى بهذا الأمر حالياً، لا سيما أن تقليد الفقرات ممتد منذ عام 2014 تقريباً، إذ كنا نشعر بالدهشة فى بداية الأمر، بأنه يتم استنساخ محتوى قد حقق انتشاراً كبيراً فى البرنامج».

كما أعربت الفنانة هالة فاخر عن سعادتها البالغة لمشاركتها فى برنامج «حياتى» للمخرج خالد جلال، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لقنوات «dmc»، مؤكدة أن الدافع الرئيسى لخوض هذه التجربة كان يمكن فى اختلاف الفكرة، والمساهمة فى عرض المشاكل المجتمعية بطريقة مميزة بعيداً عن التقليدية.

وقالت «فاخر» لـ«الوطن» إنها تتعاون مع الفنان صلاح عبدالله فى البرنامج، إذ يشاركان بالتناوب بين الحلقات فى تجسيد مجموعة من المشاكل المجتمعية مع فريق خالد جلال، موضحة أن تصوير الموسم الأول لم ينته بعد، وما زال هناك عدد من الحلقات المتبقية، ومن المفترض استئناف التصوير خلال الفترة القليلة المقبلة.

كما أكدت الفنانة نشوى مصطفى حماسها لعرض برنامجها «أمى ولا مراتى» عبر قناة «dmc» فى الدورة البرامجية الجديدة: «كانت حلقات الموسم الأول المكونة من 13 حلقة تحتوى على كم كبير من الكوميديا النابعة من الضيوف، وأعتقد أن ممثلى الكوميديا سيشعرون بحرج شديد بسبب خفة الظل التى يتمتع بها ضيوف البرنامج، بلا مبالغة أو اصطناع»، لافتة إلى أنه كان من المفترض إطلاقه بالتزامن مع عيد ميلاد القناة فى شهر فبراير الماضى، لكن الإدارة رأت تأجيل عرضه بعد عيد الفطر، بسبب دخول شهر رمضان قبل انتهاء الموسم، ليتأجل مجدداً بسبب اتجاه الجمهور إلى بطولة الأمم الأفريقية خلال الأسابيع الماضية.

من جانبها، تعقد الإعلامية منى الشاذلى، اجتماعات متواصلة مع فريق عمل برنامجها «معكم»، الذى يُعرض عبر قناة «Cbc»، خلال الأيام المقبلة، بشأن الاستقرار على تفاصيل الموسم الجديد من البرنامج، ووضع أفكار ومُقترحات، بشكلٍ يُلبى اهتمامات الجمهور المختلفة، فضلاً عن ظهور الحلقات بشكل يتناسب مع الثقة التى وضعها الجمهور فى مقدمة البرنامج على مدار السنوات الماضية، ومن المفترض انطلاق الموسم الجديد فى شهر أغسطس المقبل، إذ لم يتحدد الموعد النهائى بعد.

إسلام إبراهيم ينتهى من تصوير "أقوى أم فى مصر"

وأعرب الفنان الشاب إسلام إبراهيم عن سعادته البالغة بتجربته فى برنامجه «أقوى أم فى مصر»، عبر شبكة تليفزيون الحياة، واصفاً إياها بأنها من أفضل التجارب التى خاضها فى حياته الفنية: «من أصدق أعمالى، قابلت ناس حقيقية، لديهم رغبة حقيقية فى الضحك واللعب والانبساط، البرنامج به حالة من الدفء مختلفة»، لافتاً إلى أن تعامله وكذلك الضيوف على طبيعتهم من أبرز أسباب نجاح البرنامج: «تكوين الأم حالة خاصة، ولديهن حالة حب جميلة».

وأوضح «إسلام» لـ«الوطن» أنه انتهى من تصوير الموسم الثانى، المكوّن من 13 حلقة: «سيكون به العديد من المفاجآت، حيث إن الأمهات فى البرنامج سيحصلن على راحتهن بشكل أكبر، الأمر الذى يسهم فى خروج الكوميديا بشكل مختلف.. الضيوف كانت لديهم فكرة عن البرنامج من خلال مشاهدتهم للجزء الأول، وكانوا على استعداد تام للأسئلة لذلك كنا نُصعّب عليهم الأمر فى بعض الأحيان».

أمير كرارة يحاور ظافر عابدين وشيكو على "ON E"

كما انتهى الفنان أمير كرارة من تصوير الموسم الثانى من برنامج «سهرانين» المكوّن من 13 حلقة، خلال الأيام الماضية، ومن أبرز ضيوفه: ظافر عابدين، وشيكو، ومعتصم النهار، وأروى جودة، وأشرف عبدالباقى، ولقاء الخميسى، ونيكول سابا، وأحمد رزق، وآخرون، ومن المفترض عرضه ضمن الخريطة البرامجية الجديدة لقناة «أون إى».

وكشف رامى رزق الله، مخرج الموسم الثانى من برنامج «الأبواب المغلقة» للإعلامى جورج قرداحى عن الأسباب الرئيسية التى حمسته لخوض هذه التجربة الإخراجية: «شركة الإنتاج والقائمين على البرنامج هم الدافع الرئيسى لى فى هذه التجربة، لرغبتهم فى ظهور البرنامج على مستوى عالٍ من الاحترافية وتوفير الإمكانية وتذليل جميع الصعوبات، فضلاً عن كون التجربة نوعاً درامياً مختلفاً».

رامى رزق الله: جورج قرداحى مذيع مثقف ويبث الروح الإيجابية فى المكان.. وحلقات "الأبواب المغلقة" فى مرحلة المونتاج

وأوضح «رزق الله» لـ«الوطن» أن تحضير الموسم الجديد استغرق نحو شهر ونصف الشهر، فضلاً عن عملية معاينة واختيار أماكن التصوير وكذلك فريق الممثلين، خلاف مرحلة تجهيز قصص الحوادث بالتعاون مع وزارة الداخلية، إذ كانت تتعرض القصة إلى معالجة درامية، لافتاً إلى وجود رسائل عدة يسعى لتوصيلها من خلال هذا البرنامج: «نريد أن يتعرف المشاهد على الجوانب النفسية للضحية وكذلك الجانى».

وأعرب عن سعادته البالغة لتعاونه مع جورج قرداحى من خلال البرنامج، واصفاً إياه بالمذيع المثقف الذى يمنح العاملين معه شيئاً من البهجة والروح الإيجابية، لافتاً إلى أن التحدى الأكبر الذى واجهه فى «الأبواب المغلقة» يكمن فى عنصر الوقت، حيث كان مطلوباً منه الانتهاء من تصوير 13 فيلماً قصيراً، كل فيلم منها بفريق ممثلين مختلف عن غيره وكذلك فى أماكن جديدة، وذلك فى 13 يوماً فقط، إذ إن الموسم الثانى مكوّن من 13 حلقة فقط، مشيداً بفريق العمل المعاون له، الذين ساهموا فى إنجاز المهمة فى وقت قصير، فقد تمت عملية التصوير بشكل نهائى، ولا تزال الحلقات فى المرحلة النهائية للمونتاج: «تجربة إخراج القصص الدرامية فى البرنامج لا تشهد اختلافاً عن نظيرتها فى أى عمل درامى طويل».

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
07/07/2020 | 8:45 ص

بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة”

بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة”اليوم الأحد، 5 يوليو 2020 07:24 مـ   منذ 18 دقيقة حرصت الإعلامية منى الشاذلي، على نعي الفنانة رجاء الجداوي، التي توفيت صباح اليوم الأحد، عن عمر يناهز 82 عاما، بمستشفى أبو خليفة للعزل الطبي بالإسماعيلية بالعناية المركزة، عقب تدهور حالتها الصحية إثر......

بكلمات مؤثرة.. منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: ”سنفتقدك بشدة”
07/07/2020 | 8:45 ص

مني الشاذلي تدعم الفتيات ضد التحرش.. ماذا قالت؟ - المستقبل

دعمت الإعلامية مني الشاذلي الفتيات التي تعرضت للتحرش أو الاغتصاب علي يد أحد الشباب بالجامعة الإمريكية يدعي "أحمد بسام زكي".

مني الشاذلي تدعم الفتيات ضد التحرش.. ماذا قالت؟ - المستقبل
07/07/2020 | 8:45 ص

فى لقاء تلفزيونى ..الراحلة رجاء الجداوي أنا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو -

فى لقاء تلفزيونى الراحلة رجاء الجداوي انا في كلمات لما أقولها بعيط فيديو

فى لقاء تلفزيونى ..الراحلة رجاء الجداوي  أنا في كلمات لما أقولها بعيط   فيديو -
07/07/2020 | 8:45 ص

تحيا مصر: منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي: سنفتقدك بشده.. ولكن ستظل محبتنا ليكي دائمة

أعربت الاعلامية منى الشاذلي، عن حزنها الشديد لوفاة الفنانة القديرة رجاء الجداوي، التي وافتها المنيه صباح اليوم، متأثرة بفيروس كورونا المستجد. دونت منى الشاذلي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور ...

تحيا مصر: منى الشاذلي ناعية رجاء الجداوي:  سنفتقدك بشده.. ولكن ستظل محبتنا ليكي دائمة
01/07/2020 | 2:00 م

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. والجمهور: لايقين على بعض اهل مصر

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تجعلها تريند.. الجمهور: "لايقين على بعض"

صورة جديدة تجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.. والجمهور:  لايقين على بعض    اهل مصر
01/07/2020 | 2:00 م

رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها من فيروس كورونا.. تفاصيل

كشفت الفنانة رانيا فريد شوقي، عن شفاء شقيقتها من فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

رانيا فريد شوقي تعلن تعافي شقيقتها من فيروس كورونا.. تفاصيل
01/07/2020 | 2:00 م

جريدة الجريدة الكويتية التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

جريدة الجريدة الكويتية | التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية

جريدة الجريدة الكويتية   التعديلات مستمرة على خريطة برامج الفضائيات المصرية


فن وثقافة القنوات الفضائية تستقبل إجازة الصيف بخريطة برامجية جديدة.. مواسم جديدة من صاحبة السعادة و سهرانين منى الشاذلى تستعد القنوات الفضائية التابعة لمجموعتَى «إعلام المصريين» و«دى ميديا»، لإطلاق خريطة برامجية جديدة خلال الفترة القليلة المقبلة، بشكل يتناسب مع اهتمامات الجمهور



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

   فن وثقافة   القنوات الفضائية تستقبل إجازة الصيف بخريطة برامجية جديدة.. مواسم جديدة من  صاحبة السعادة  و سهرانين
المصدر https://www.elwatannews.com/news/details/4263548 الوطن
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي فن وثقافة القنوات الفضائية تستقبل إجازة الصيف بخريطة برامجية جديدة.. مواسم جديدة من صاحبة السعادة و سهرانين

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars