الموضوعات تأتيك من 15447 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: تكنولوجيا > انستجرام

«انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان

18/07/2019 | 5:45 م 0 comments
«انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان

«انستغرام» تحجب علامات الإعجاب على المنشورات في خدمتها في ستة بلدان

«انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان القاهرة - بوابة الوسط | الخميس 18 يوليو 2019, 03:09 مساء «انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان (أ ف ب)

بدأت «انستغرام» الخميس حجب علامات الإعجاب على المنشورات في خدمتها في ستة بلدان، في مسعى للحد من الضغط النفسي على المستخدمين إثر انتقادات بشأن أخطار محتملة لهذه الشبكة على الصحة العقلية للمستخدمين.

ولن يتمكن مستخدمو هذه الشبكة المملوكة لـ«فيسبوك» من رؤية عدد علامات «أعجبني» على منشورات الآخرين في ستة بلدان هي أستراليا وإيطاليا وإيرلندا واليابان والبرازيل ونيوزيلندا، وسيظل في إمكانهم رؤية عدد علامات الإعجاب على منشوراتهم الخاصة لكن عبر الضغط على صفحة أخرى، وفقًا لوكالة فرانس برس.

وكان أجري اختبار أول على هذه الخاصية في مايو في كندا، لكن لم يحدد أي موعد لانتهاء ما تم الإعلان عنه على أنه فترة تجريبية. 

وأشارت «انستغرام» إلى أن أدوات القياس المستخدمة من الشركات عبر الخدمة للترويج لمنتجاتها لن تتأثر بهذه الآلية الجديدة على هذا التطبيق الذي يفوق عدد مستخدميه المليار حول العالم.

وقال ناطق باسم الشبكة «نجري هذه التجربة لأننا نرغب في أن يركز مستخدمونا على الصور والفيديوهات التي يتم تشاركها، لا على عدد علامات الإعجاب التي يحصدونها»، وأضاف «لا نريد أن يسود انطباع بأن مستخدمي انستغرام يشاركون في سباق» لحصد أكبر عدد من علامات الإعجاب.

وأوضحت المسؤولة في فيسبوك في أستراليا ونيوزيلندا ميا غارليك «نريد أن يكون إنستغرام مكانًا يشعر فيه الناس بالراحة للتعبير عن أنفسهم»، مضيفة «نأمل بأن تتيح هذه التجربة تخفيف الضغط بشأن عدد علامات الإعجاب التي يحصدها منشور كي تتمكنوا من التفرغ لتشارك المضامين التي تحبونها».

وشكّل أثر وسائل التواصل الاجتماعي على المستخدمين موضوع دراسات نقدية عدة، وصنّفت دراسة أجراها معهد «رويال سوسايتي فور بابليك هلث» العام 2017، «انستغرام» على أنها أسوأ شبكة اجتماعية على الصحة الذهنية للشباب في بريطانيا.

كما بيّنت دراسة أخرى أجراها معهد «بيو» للبحوث في الولايات المتحدة العام الماضي أن 72% من المراهقين في البلاد يستخدمون «انستغرام» كما أن حوالى 40% من هؤلاء يشعرون بأنهم مضطرين لحصر منشوراتهم بتلك التي تحصد العدد الأكبر من التعليقات وعلامات الإعجاب.

 اضغط هنا لمزيد من الأخبار كلمات مفتاحية انستغرام علامات الإعجاب حجب المزيد من بوابة الوسط حدث في مثل هذا اليوم: رحيل سعد فرج بن عمران ثقافة وفن منبر المرأة الليبية للسلام يستذكر اغتيال فريحة البركاوي ليبيا «مراسلون بلا حدود» تدعو «الموقتة» إلى احترام حق المواطنين في الإعلام بعد منعها ... ليبيا «النهر الصناعي»: اقتحام حقول الآبار وقطع الكهرباء وإيقاف ضخ المياه ليبيا بريطانيا تتسلم شقيق منفذ هجوم مانشستر عام 2017 من ليبيا ليبيا «فرسان المتوسط» على ساحل المحيط الأطلسي رياضة محلية خبراء فرنسيون يلتقون رواد أعمال شباب لمناقشة احتياجات العمل في ليبيا ليبيا إيرادات النفط تهبط 25% إلى 1.7 مليار دولار في يونيو بسبب انقطاع الكهرباء ليبيا «الموارد المائية» تتوقع تأخر وصول مياه الحقل الشرقي لطرابلس ليبيا صالح الأبيض يجري عملية الكلى بالصين ويبعث برسالة لمحبيه ثقافة وفن إيران تكشف مصير ناقلة النفط «المحتجزة» في مضيق هرمز دولى إيطاليا: ضبط أسلحة متطورة وصاروخًا يملكه الجيش القطري بحوزة جماعة يمينية متطرفة ... دولى  المزيد من علوم وتكنولوجيا
موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
06/07/2020 | 4:45 ص

منار سامي تثير الجدل علي انستقرام instagram - الريادة نيوز

أثارت منار سامي انستقرام instagram الجدل بين متابعيه عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور الشهير، بعد نشرها عدة صور لا تليق بالذوق

منار سامي تثير الجدل علي انستقرام instagram - الريادة نيوز
06/07/2020 | 4:45 ص

دام المعقولون عاشوا المحبون.. بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تشعل انستجرام - دليل الوطن

دام المعقولون عاشوا المحبون : هذا ما كتبته بسمة بوسيل زوجة المطرب والفنان المصري المشهور تامر حسني معلقة على صورتها الأخيرة التي قد نشرتها

دام المعقولون عاشوا المحبون.. بسمة بوسيل زوجة تامر حسني تشعل انستجرام - دليل الوطن
06/07/2020 | 4:45 ص

حبيبة أحمد فلوكس تثير الجدل على انستجرام - المدينة نيوز

المدينة نيوز:- نشرت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي - حبيبة الفنان أحمد فلوكس، صورتين لها عبر حسابها الرسمي على تطبيق

حبيبة أحمد فلوكس تثير الجدل على انستجرام - المدينة نيوز
06/07/2020 | 4:45 ص

تطورات جديدة ومفاجئة في قضية مشهور انستغرام المحتال هشبابي

نُقل النيجيري ريمون عباس والمشهور بـ “هشبابي”، والذي يعد أحد مشاهير تطبيق “انستغرام” إلى الولايات المتحدة الأمريكية من دبي، لمحاكمته في قضايا احتيال.

تطورات جديدة ومفاجئة في قضية مشهور انستغرام المحتال هشبابي
03/07/2020 | 2:00 ص

شاهد إيمان العاصى تتألق في أحدث إطلالتها عبر انستجرام  - الجمهورية أون لاين

نشرت النجمة الشابة إيمان العاصي صورتين جديدتين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وبإطلالة جذابة كعادتها خطفت الأنظار وتألقت فى أحدث...

شاهد   إيمان العاصى تتألق في أحدث إطلالتها عبر انستجرام  - الجمهورية أون لاين
03/07/2020 | 2:00 ص

: داخل سيارته.. أحدث ظهور لـ أمير كرارة عبر انستجرام

نشر أمير كرارة صورة جديدة له من خلال حسابه الشخصي انستجرام . وظهر أمير كرارة في الصور، وهو داخل سيارته وبملابس كاجوال . وتفاعل عدد كبير من محبي الفنان أمير كرارة مع الصورة ، وجاءت التعليقات ...

: داخل سيارته.. أحدث ظهور لـ أمير كرارة عبر انستجرام
03/07/2020 | 2:00 ص

: أحمد فلوكس برفقة نجله عبر انستجرام.. صورة

شارك الفنان أحمد فلوكس ، جمهوره ومتابعيه صورة جديدة له عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات 'انستجرام'...

: أحمد فلوكس برفقة نجله عبر انستجرام.. صورة


«انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان انستجرام «انستغرام» تحجب علامات الإعجاب على المنشورات في خدمتها في ستة بلدان



اشترك ليصلك كل جديد عن انستجرام

خيارات

«انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان
المصدر http://alwasat.ly/news/science-technology/251603 http://alwasat.ly
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي «انستغرام» تحجب عدد علامات الإعجاب بمنشورتها في 6 بلدان

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars