الموضوعات تأتيك من 16399 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: منوعات > شائعات

عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي مجلة سيدتي

20/07/2019 | 11:00 م 0 comments
عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي   مجلة سيدتي

يتغير الزمان ويتبدل المكان، ويظل عادل إمام من الفنانين الأكثر نجومية والأعلى شهرة، لا يحتاج من كلمات التعريف سوى «الزعيم» عادل إمام. أن تكون فناناً...

يتغير الزمان ويتبدل المكان، ويظل عادل إمام من الفنانين الأكثر نجومية والأعلى شهرة، لا يحتاج من كلمات التعريف سوى «الزعيم» عادل إمام. أن تكون فناناً ماهراً، فالأمر يحتاج إلى جانب الدراسة، موهبة وكاريزما حاضرتَيْن في كل وقت وفي أي زمان، وصبراً على تحمل عناء المهنة حتى تصل إلى مرادك الأخير. هذه المعايير اجتمعت في شخص عادل إمام، الذي لسنوات كثيرة، تنقّل بين الأدوار الثانوية والثانية حتى وصل إلى خانة البطولة المطلقة. وبات العمل معه حلماً ينتظره كل فنان سواء كان كبيراً أو صغيراً وفرصة لكل شاب، خصوصاً إذا كان في أول الطريق.

دردشة قصيرة دارت بين «سيدتي» وبين «الزعيم» عادل إمام، عبر الهاتف للاطمئنان إلى صحته، بخاصة بعد الشائعات التي طالته أخيراً في ما يتعلّق بوضعه الصحي. خروج مسلسل «فالنتينو» من سباق الموسم الرمضاني المنصرم، فتح باباً من الشائعات والتكهنات لم يُغلق بعد، فلاحقته شائعات الوفاة وتدهور الصحة، التي غذّاها احتجاب عادل إمام عن الظهور في مسلسلات رمضان هذا العام، بعدما واظب على المشاركة فيها خلال الأعوام السبعة الماضية، وتوقف تصوير مسلسله الذي كان سينافس به في الموسم الرمضاني، فجأة.

أنا بخير عادل امام 

وبسؤالنا عن صحته، قال: «أنا بخير، ولا أعرف المغزى من وراء هذه الشائعات التي يتداولها البعض من حين إلى آخر. وغيابي عن الموسم الرمضاني لا يعني أنني مريض، تأخرنا في التصوير حال دون مشاركتنا في الموسم الرمضاني».

غياب عادل إمام عن شهر رمضان أثر تأثيراً كبيراً في جمهور الشاشة الصغيرة الذي أبدى استياءه من الموسم هذا العام، كيف ترى ذلك؟ قال: «سعيد بالحب الكبير الذي يمطرني به الجمهور في كل وقت، وحبهم واشتياقهم ليّ يؤكدان أنني أمضي على الطريق الصحيح، فقد قدمت أعمالاً تحترم عقول الجمهور، وتبحث في ذاته النفسية ومشاكله والعواقب التي تعترض طريقه نحو النجاح».

وحـــول موعــد عــرض مسلســل «فالنتينو»، أوضح: «نصوّر حالياً المشاهد المتبقية من العمل، لكن لا أعرف موعد طرحه، إذا كان سيُعرض خارج الموسم الرمضاني أم سيلحق بالموسم القادم من عدمه، فهذه أمور خاصة بالمنتج ومخرج العمل رامي إمام».

لا توجد مشاكل مادية عادل إمام

وعما أُثير حول مسلسله «فالنتينو» من تعرضه لمشاكل مادية أو تسويقية، أكد: «في مجال الفن، اعتدنا على هذه الشائعات، فلا توجد خلافات بيني وبين شركة الإنتاج، ولا توجد مشاكل مادية أو تسويقية كما ردد البعض، ولكن كما قلت سابقاً إن ضيق الوقت سبب ابتعادنا عن الموسم الرمضاني، فقد اعتدت خلال مشواري الفني أن أقدم أعمالاً أحترم فيها عقول الجمهور، لذا قررت تأجيل العمل، لأنني وجدت أن الاستعجال سيؤثر في جودته».

ثم انتقلنا بالحديث معه عن أعماله التي رسخ من خلالها أسطورته وزعامته، لمعرفة سر الخلطة التي اتبعها في نهجه الفني حتى يستحوذ على إعجاب الجمهور من مختلف أنحاء العالم، فقال: «لن أتحدث عن أعمالي، فقد اعتدتُ أن تتحدث أفلامي عني، وتطرقتُ في أفلامي إلى قضايا عديدة تمس أوجاع المواطن المصري وتُطيّب خاطره. قدمتُ مختلف الأنماط والشخصيات، وأدّيتُ نموذج الإرهابي، والأفوكاتو، واللص، والإمام، والعادل، والصحفي والمشبوه. كنت أعتمد في كل مرة على الفكرة وطريقة تناولها حتى أصل بفني إلى قاعدة كبيرة من الجمهور».

أكد الفنان عادل إمام أنه حصل على العديد من الأوسمة والجوائز، لكن تبقى جائزته الكبرى في حب الجمهور له، الذي مكّنه من مواصلة النجاح حتى الآن.

وبعد هذا العمر الطويل، أبدى عادل إمام فخره واعتزازه بمشواره الفني وبسجله الخالي من أي عمل يدعو إلى الخجل.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
ريما الرحباني تعليقاً على الشائعات: الله لا ي الكتائب 23/05/2020 | 1:45 م

ريما الرحباني تعلق علة شائعة وفاة السيدة فيروز.

مرّة رابعة لسميّة الخشاب... شائعات الزواج تؤرق المشاهير - النهار 23/05/2020 | 1:45 م

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، تعليقات حول زواجها مجدداً، بعدما نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع ''إنستغرام'' تظهر فيها مرتدية ''دبلة''.واستعانت الخشاب بـ''فلتر'' عبر تطبيق ''سناب...

المكتب الصحفي لزياد الرحباني ينفي الشائعات حول وفاة فيروز - 23/05/2020 | 1:45 م

نفى المكتب الصحفي للفنان اللبناني زياد الرحباني الشائعات التي جرى تداولها على مواقع التواصل حول وفاة أيقونة الفن اللبنانية فيروز.

فيروز تنتصر على شائعات الموت وصوتها باق ليمسح الوجع- (تغريدات) القدس العربي 23/05/2020 | 1:45 م

بيروت- "القدس العربي": ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها شائعة عن وفاة السيدة فيروز، فقبل عامين تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي شائعة مماثلة. وما إن

الشائعات صديقة «كورونا» - اتجاهات - مقالات - البيان 23/05/2020 | 1:45 م

لا شك أن تنامي الشعور بالقلق والخوف الناجم عن الغموض المرتبط بسرعة انتشار فيروس كورونا والمدى الزمني للقضاء عليه.

الخطوط السعودية تنفي شائعات استكمال الرحلات الجوية اعتباراً من يونيو - ثقفني 21/05/2020 | 9:00 ص

بعد تفشي فيروس كورونا المستجد covid 19 في جميع دول العالم كان لابد من اتخاذ إجراءات وقائية شديدة على أعلى مستوى من قبل حكومات الدول للحد من انتشار هذا

4 خلافات مفخخة حولتها إدارة الأهلى إلى شائعات 21/05/2020 | 9:00 ص

طاردت النادى الأهلى، عدد من الأزمات والشائعات خلال الفترة الماضية، والتى حاولت عرقلة مسيرة الفريق الناجحة تحت قيادة السويسرى رينيه فايلر.



عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي مجلة سيدتي شائعات يتغير الزمان ويتبدل المكان، ويظل عادل إمام من الفنانين الأكثر نجومية والأعلى شهرة، لا يحتاج من كلمات التعريف سوى «الزعيم» عادل إمام. أن تكون فناناً...



اشترك ليصلك كل جديد عن شائعات

خيارات

عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي   مجلة سيدتي
المصدر https://www.sayidaty.net/node/923311/فن-ومشاهير/مقابلات/عادل-إمام-أنا-بخير-ولا-أعرف-المغزى-وراء-شائعات-وفاتي https://www.sayidaty.net
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي عادل إمام: أنا بخير ولا أعرف المغزى وراء شائعات وفاتي مجلة سيدتي

اترك تعليقا


قولي © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars