الموضوعات تأتيك من 15927 مصدر

اخبار عاجلة

Tweet

انت تشاهد: مشاهير > منى الشاذلى

بالفيديو ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع مقتنيات والدها مصراوى

21/07/2019 | 5:00 ص 0 comments
بالفيديو  ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع  مقتنيات والدها   مصراوى

بالفيديو ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع مقتنيات والدها من متحفه | مصراوى

القاهرة- مصراوي:

نفت أم كلثوم، ابنة الأديب الراحل نجيب محفوظ، أن تكون أدلت بأي تصريحات تشير إلى فُقدان عدد من المقتنيات التي أهدتها أسرة "أديب نوبل" إلى وزارة الثقافة من أجل إنشاء المتحف الخاص به، ونفت أيضًا ما تردد حول استياءها من المتحف الذي تم افتتاحه مؤخرًا،.

وأضافت أم كلثوم، في تصريحات خاصة للإعلامية منى الشاذلي خلال برنامج "معكم" على فضائية سي بي سي، أن ما تردد حول غضبها بسبب ضياع عدد من المقتنيات الخاصة بوالدها غير صحيح، وشددت على أنها لا تعرف مصدر هذه الشائعات، وقالت: "أنا أهديت الوزارة مقتنيات كثيرة جدًا تخُص والدي".

وأشادت أم كلثوم بالدور الذي قامت به إيناس عبدالدايم -وزيرة الثقافة- من أجل افتتاح المتحف الذي طال انتظاره، وقالت إن الوزيرة حققت حلم المتحف ويجب أن يوجه لها الشكر.

وحول الخلاف بين وزارتي الثقافة والآثار بسبب تبعية قصر محمد بك أبو الدهب لوزارة الآثار وليس الثقافة قالت أم كلثوم: "ربما هذا الخلاف هو الذي أدى إلى تأخر موعد افتتاح المتحف 13 عامًا".

وحلت أم كلثوم ابنة الأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ ضيفة على برنامج "معكم" منى الشاذلي، في ظهور خاص كشفت فيه بعض الأسرار التي تخص والدها، كما حل الكاتب يوسف القعيد ضيفًا خلال اللقاء وتحدث عن علاقته بنجيب محفوظ، وبداية معرفته به.

موقع قولي غير مسئول عن المحتوي المعروض، فهو مقدم من موقع اخر (سياسة الخصوصية)
اقرأايضا
منى الشاذلي تشيد بفيلم بين بحرين في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

منى الشاذلي تشيد بفيلم "بين بحرين" كتب – محمد سليم استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الليلة من برنامج "معكم" على قناة CBC فريق عمل فيلم "بين بحرين". وقالت منى الشاذلي إن الفيلم يبدو بسيطا، ويبدو أنه يعرض نماذج لنساء بسيطات، لكنه ليس كذلك على الإطلاق، فهو فيلم به الكثير من الجمال والأفكار والرسائل، التي أجاد صناعه إيصالها بأفضل طريقة ممكنة.

شاهد لقاء كوميدي يجمع منى الشاذلي مع حسن الرداد وشيماء سيف في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

شاهد لقاء كوميدي يجمع منى الشاذلي مع حسن الرداد وشيماء سيف محمد سلطان محمود استضافت الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانين حسن الرداد وشيماء سيف، في حوار طريف عن علاقة الصداقة والعمل التي تجمعهما. خلال المقابلة خاض حسن الرداد وشيماء سيف بعض التحديات والألعاب، وغلب الطابع الكوميدي على الحلقة.

مي كساب حامل في شهرها الأخير مع منى الشاذلي في الفن 18/10/2019 | 1:45 م

مي كساب حامل في شهرها الأخير مع منى الشاذلي محمد سلطان محمود تستضيف الإعلامية منى الشاذلي في حلقة يوم الجمعة من برنامجها "معكم منى الشاذلي" على قناة CBC؛ الفنانة مي كساب. تظهر مي كساب في إعلان الحلقة وهي حامل في شهرها الأخير، وتتحدث مع منى الشاذلي عن مشاركتها في بطولة فيلم "الطيب والشرس واللعوب"، إلى جانب الحديث عن بعض أبرز محطات مشوارها الفني والشخصي.

حنان مطاوع تكشف أصعب أعمالها الفنية.. وتوضح لماذا أخفت حملها - 12/10/2019 | 2:00 م

حنان مطاوع تكشف أصعب أعمالها الفنية وتوضح لماذا اخفت حملها

أحمد داش: بحلم بالتمثيل أمام منى زكي مصراوى 12/10/2019 | 2:00 م

أحمد داش بحلم بالتمثيل أمام منى زكي | مصراوى

أول ظهور لـ حنان مطاوع بعد الولادة في معكم منى الشاذلي صور 12/10/2019 | 2:00 م

في أول ظهور لها عقب إنجاب مولودتها الأولى تحل النجمة حنان مطاوع ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمعة المقبل من حلقات برنامج

حنان ماضي تكشف أسباب غيابها في معكم مع منى الشاذلي في الفن 12/10/2019 | 2:00 م

تطل المطربة حنان ماضي على جمهورها من خلال برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي يعرض على قناة cbc، من تقديم الإعلامية منى الشاذلي في حلقة الجمع...



بالفيديو ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع مقتنيات والدها مصراوى منى الشاذلى بالفيديو ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع مقتنيات والدها من متحفه | مصراوى



اشترك ليصلك كل جديد عن منى الشاذلى

خيارات

بالفيديو  ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع  مقتنيات والدها   مصراوى
المصدر https://www.masrawy.com/arts/zoom/details/2019/7/19/1604115/بالفيديو-ابنة-نجيب-محفوظ-تنفي-تصريحها-بضياع-مقتنيات-والدها-من-متحفه https://www.masrawy.com
حذف الاخبار (Request removal)
اذا كنت تملك هذا المحتوي وترغب في حذفه من الموقع اضغط علي الرابط التالي حذف المحتوى
التعليقات علي بالفيديو ابنة نجيب محفوظ تنفي تصريحها بضياع مقتنيات والدها مصراوى

اترك تعليقا


اخبار مشاكس © Copyright 2014, All Rights Reserved Developed by: ScriptStars